You are currently viewing وكالة المسعود للسيارات وكيل نيسان في الامارات

وكالة المسعود للسيارات وكيل نيسان في الامارات

لا بد أن اسم وكالة المسعود للسيارات قد مر على مسمعك إذا كنت من الأشخاص المهتمين بشراء السيارات في الإمارات العربية المتحدة، حيث تعد هذه الوكالة واحدة من أشهر وكالات السيارات في أبوظبي والعين والإمارات بشكل عام في وكيل علامة نيسان الامارات.

لذلك جمعنا لكم في هذا المقال كل المعلومات التي تتعلق بهذه الوكالة من تاريخ الوكالة و السيارات الموجودة فيها بالإضافة إلى الخدمات التي توفرها الشركة لعملائها.

لمحة عن وكالة المسعود للسيارات :

  المسعود كاسم هي مجموعة شركات مقرها في العاصمة الإماراتية أبو ظبي، تمتاز هذه الشركة بأنشطتها المتعددة التي تعمل بها و اختلاف المجالات التي امتدت أعمالها إليها ليبلغ عددها 18 مجالاً مختلفاً.

انطلقت هذه الشركات منذ ما يقارب الخمسين عاماً لتحفر اسمها في مجموعة من المجالات التي كن أبرزها مجال تجارة السيارات لتصبح اليوم الموزع الحصري لسيارات نيسان، إنفينيتي و رينو في الإمارات العربية المتحدة.

حصلت الشركة لأكثر من مرة على المركز الأول في مؤشر رضا العملاء، كما حازت على مجموعة من الجوائز التي جاءت كدليل على المكانة الرفيعة و المستوى الراقي الذي تقدمه الشركة في خدماتها، نذكر من هذه الجوائز:

–  جائزة نيسان العالمية لخدمة ما بعد البيع 2021

– جائزة الأداء المتميز من إنفينيتي لعام 2020

– جائزة التحول في الأعمال المقدّمة من رينو عام 2018

– الجائزة العالمية لوكلاء رينو عام 2019

بالإضافة إلى مجموعة أخرى كبيرة من الجوائز على المستوى المحلي أو الإقليمي.

المسعود للسيارات ابوظبي

الخدمات التي تقدمها وكالة المسعود للسيارات :

 تعمل شركة المسعود للسيارات كوكيل لسيارات رينو- انفينيتي و نيسان في الإمارات العربية المتحدة و تقدم مجموعة من الخدمات المختصة بهذه الشركات، نذكر من أهم هذه الخدمات:

خدمة شراء السيارات :

 يمكن عن طريق وكالة المسعود شراء أي نوع من أنواع السيارات المذكورة سابقاً، فهي تعتبر الوكيل الوحيد في الإمارات العربية المتحدة لهذه السيارات و الخيار الأمثل عند الرغبة بشراء واحدة منها.

خدمة بيع السيارات المستعملة :

يمكن عن طريق الوكالة أيضاً الحصول على سيارات المستعملة من شركات نيسان، انفينيتي و رينو، إذ تقوم الوكالة بعرض مجموعة من السيارات المستعملة أو الخفيفة الاستعمال مع ضمان التجربة بحيث يقع على عاتق الشركة أي عطل في الفترة التجريبية.

خدمة تأجير السيارات :

يمكنك في وكالة المسعود أيضاً الحصول على سيارة عن طريق الإيجار، سواء كان هذا الإيجار على المدى الطويل أو القصير، كل ما عليك فعله هو التوجه على أقرب فرع أو إلى الموقع الالكتروني لاختيار واحدة من السيارات المتاحة للإيجار.

فروع وكالة المسعود للسيارات :

كما ذكرنا سابقاً، فإن الشركة تمتلك عدد كبير من الأفرع في كافة مناطق الإمارات العربية المتحدة حيث بلغ مجمل عدد الفروع الخاصة بها حوالي 20 فرعاً بين معارض للسيارات و مراكز صيانة بالإضافة إلى محل قطع الغيار، نذكر من أهم هذه الفروع:

  • الفرع الرئيسي في أبو ظبي شارع فاطمة بنت مبارك.
  • فرع مدينة العين
  • فرع مدينة الشيخ زايد
  • فرع المصفح

يمكن عند الرغبة بالتواصل مع الوكالة زيارة أحد الفروع أو زيارة الموقع الالكتروني للوكالة على شبكة الانترنت، كما يمكن التواصل مع خدمة العملاء عن طريق رقم الهاتف لآتي: 800300500

رابط الموقع الرسمي لوكيل نيسان المسعود للسيارات ابوظبي

https://ar.buyonline.nissan-abudhabi.com

في الختام يمكن الاستنتاج أن وجود شركة مثل وكالة المسعود للسيارات في الإمارات العربية المتحدة مع الخدمات الحديثة التي تقدمها قد ساهم في تعزيز الخدمات المقدمة في مجال السيارات بشكل كبير و نقلها إلى مستوى جديد من التطور.

وكالة البي ام دبليو دبي

وكالة الفطيم عجمان للسيارات

وكالة الفطيم الفجيرة آخر العروض المتوفرة على سيارات تويوتا