You are currently viewing وكالة البي ام دبليو دبي

وكالة البي ام دبليو دبي

وكالة البي ام دبليو دبي تابعة للشركة العالمية بي ام دبليو ، ومهمتها الأساسية هي توفير خدمات الصيانة والبيع والخدمات اللوجستية والتمويل لعملاء شركة بي ام دبليو ضمن الإمارات العربية المتحدة وبالأخص في دبي.

لنتعرف أكثر على وكالة البي ام دبليو دبي والخدمات الكثيرة والمميزة التي تعمل على تقديمها لجميع العملاء ضمن هذا المقال، فتابع معنا .

نبذة عن وكالة البي ام دبليو دبي :

تعتبر وكالة البي ام دبليو في دبي أحد الوكالات الرئيسية للخدمات والبيع في المنطقة ضمن الإمارات العربية المتحدة، وتعمل هذه الوكالة على توفير الخدمات المميزة للعملاء.

والفريق الفني المؤهل والمدرب بشكل متقن لأجل تلبية كافة الاحتياجات للعملاء على أكمل وجه ممكن، كذلك هم مدربون لمواجهة جميع المشاكل التي قد تواجه المركبات الخاصة بالعملاء .

كما وتسعى هذه الوكالة بشكل دائم لتوفير الابتكارات والتقنيات الأحدث لصناعة السيارات من أجل تلبية متطلبات العملاء كافة وتوفير التجربة الأفضل لهم .

عروض بي ام دبليو دبي
عروض بي ام دبليو دبي

خدمات وكالة البي ام دبليو دبي :

1 – خدمات بيع السيارات الجديدة :

توفر هذه الوكالة مجموعة كبيرة جداً من سيارات البي ام دبليو الجديدة، بما في ذلك السيارات الكهربائية، والسيارات الفاخرة، والسيارات الرياضية والهجينة .

2 – بيع السيارات المستعملة :

يتوفر في الوكالة سيارات مستعملة بأسعار تنافسية وبحالة جيدة .

3 – خدمة الصيانة :

يتوفر في الوكالة خدمات صيانة مركبات البي ام دبليو في دبي بمساعدة الفريق الفني المؤهل والمدرب بشكل جيد، وتشمل هذه الخدمات إصلاح الأعطال والصيانة الدورية وتغيير الفلاتر والزيوت، وغيرها العديد من الخدمات التي تتعلق بالصيانة .

4 – خدمة الإصلاح :

يتم في الوكالة توفير خدمات إصلاح السيارات التي هي بحاجة لذلك، كما وتتوفر التقنيات الحديثة وقطع الغيار لإصلاح السيارات المعطلة بشكل فعال وبسرعة عالية .

5 – خدمات التمويل :

بالنسبة للعملاء الراغبين بشراء سيارات بي ام دبليو فالوكالة توفر خدمات التمويل لهم، وتشمل هذه الخدمة التمويل الشخصي و التأجير المنتهي بالتمليك والتمويل البنكي، وغيرها كثير من الخدمات المتاحة .

6 – خدمات التأجير :

 توفر هذه الوكالة خدمات التأجير لجميع العملاء الراغبين بالحصول ولفترات محدودة على سيارات البي ام دبليو في دبي، وهذه الخدمة تتضمن الطوارئ الطريقية، والتأمين الشامل، والصيانة الدورية .

7 – خدمة العملاء :

 من أهم ميزات هذه الوكالة هي الخدمة الممتازة والمميزة للعملاء، حيث يوجد فريق من المختصين من أجل الاستفسار على كافة أسئلة العملاء ومساعدتهم في تلبية احتياجاتهم .

8 – برامج الضمان :

تشمل هذه البرامج برامج ضمان السيارة الممتد، والضمان العادي، كما ويمكن للعملاء الاستفادة من خدمات الإصلاح والصيانة خلال فترة الضمان بشكل مجاني أو بتكاليف منخفضة .

9 – برامج الخدمات الممتد :

 ويمكن عبر برامج الخدمات الممتد الذي تتيحه وكالة البي ام دبليو دبي الاستفادة من خدمات الإصلاح والصيانة وعدد من الخدمات الأخرى وذلك بعد انتهاء فترة الضمان .

10 – برامج الحماية :

ويشمل ذلك برامج لحماية السيارة من الحوادث، وبرامج حماية الأسعار، وغيرها من البرامج التي تقدم الأمان والراحة للعملاء .

رابط حساب القسط الشهري لسيارات بي ام دبليو

يمكنكم حساب القسط الشهري لمختلف طرازات بي ام دبليو عبر الرابط التالي

https://www.findyourbmw.ae/ar/series

حساب القسط الشهري لسيارات بي ام دبليو

كل ذلك بالإضافة إلى خدمات الأحداث الخاصة والترفيه والسفر والتجارة الإلكترونية والتسوق، فهي بهذه الخدمات تسعى إلى تقديم الخدمات لجميع العملاء على أكمل شكل وجه، وبالطريقة التي اعتادت شركة بي ام دبليو العالمية على معاملة جميع العملاء بها ليكون فرع وكالة البي ام دبليو دبي نموذج مثالي ومكمل لإكمال الصورة الأنسب .

وكيل تسلا في الإمارات رقم خدمة العملاء و الدعم الفني

وكيل سيارات شانجان في الإمارات رقم الهاتف و آخر العروض

وكالة السوزوكي ابوظبي

وكالة فولكس فاجن فوكس دبي آخر عروض الشركة