You are currently viewing وكالة بن حمودة جمس الامارات

وكالة بن حمودة جمس الامارات

تعتبر وكالة بن حمودة واحد من المراكز الأكثر شهرة في الإمارات العربية المتحدة حيث تعتبر وكالة لمجموعة من السيارات الشهيرة من ضمنها سيارات جمس أو GMC، تقدم هذه الوكالة مجموعة من الخدمات التجارية المتعلقة بهذه السيارات بالإضافة إلى قائمة من الخدمات الأخرى الحصرية في هذه الوكالة.

لمحة عن وكالة بن حمودة جمس :

  تمثل وكالة بن حمودة للسيارات الوكالة الأكبر في الإمارات العربية المتحدة، حيث تأسست هذه الشركة كجزء من مجموعة بن حمودة التجارية في عام 1967 م.

 تقدم هذه الوكالة الخدمات المتعلقة بعدد كبير من شركات السيارات الشهيرة في الإمارات منها علامة جنرال موتورز الشهيرة والتي تضم تحت جناحها سيارات شيفروليه – جي أم سي- كاديلاك و العديد من السيارات الأخرى.

تهدف شركة بن حمودة مع فريق العمل الخاص بها إلى تقديم تجربة فريدة للعملاء من خلال توسيع خيارات العميل لتتناسب مع مختلف الأذواق مع تقديم الارتياح الكامل في التعامل.

 كما يتميز في الشركة فريق العمل ذو الخبرة و المهارات العالية بحيث استطاعت الشركة من خلاله أن تنافس جميع الشركات المماثلة في المنطقة.

وكالة بن حمودة جمس
وكالة بن حمودة جمس

الخدمات التي تقدمها وكالة بن حمودة :

تقدم هذه الشركة مع فريقها المختص مجموعة من الخدمات التي تتعلق بكافة خدمات البيع و الشراء أو التأجير للسيارات من العلامة التجارية جنرال موتورز كما يلي:

 بيع السيارات الجديدة من وكالة جنرال موتورز :

 تعتبر هذه الخدمة هي الخدمة الأساسية في وكالة بن حمودة حيث يمكن من خلال هذه الشركة شراء جميع أنواع السيارات الجديدة التي تطلقها شركة جنرال موتورز و بأحدث المواصفات الموجودة.

كما يمكن من خلال الشركة التسوق و طلب أي سيارة بأي مواصفات إضافية.

خدمة بيع السيارات المستعملة :

بالإضافة إلى شراء السيارات الجديدة، يمكن للعملاء طلب السيارات المستعملة التي تندرج ضمن قائمة منتجات شركة جنرال موتورز أيضاً.

 حيث يكون الشراء عن طريق وكالة بن حمودة مع ضمان للنظافة الداخلية والخارجية للسيارة المستعملة من أي أعطال مفاجئة في فترة التجريب.

خدمة المساعدة على الطريق :

هي واحدة من الخدمات المميزة التي تقدمها وكالة بن حمود لعملائها، حيث يمكن عن طريق هذه الخدمة طلب المساعدة في حال أي مفاجآت غير مرحب بها على الطريق ليحضر فريق مختص لفحص أو إصلاح أي عطل في المركبة.

تقدم الشركة هذه الخدمة على مدار 24 ساعة طيلة أيام الأسبوع دون أي تلكؤ و في أي مكان داخل الإمارات العربية المتحدة و حتى خارجها في دول التعاون الخليجي بالإضافة إلى لبنان والأردن.

خدمة الضمان :

عند شراء سيارة من الوكالة، تقدم وكالة بن حمودة خدمات الضمان الشامل لسياراتها من خلال الشركة نفسها لمدة 3 سنوات أو لمسافة 100000 كم بحسب أيهما يتحقق أولاً، تكون في هذه الفترة الشركة مسؤولة عن أي أعطال ناتجة عن المواد أو التصنيع.

فروع وكالة بن حمودة جمس :

تمتلك شركة بن حمودة عدداً كبيراً من الأفرع في الإمارات تختلف وظيفة كل فرع تبعاً للخدمات المقدمة من خلاله، لكن يقع المقر الرئيسي لشركة بن حمودة جمس في أبو ظبي على طريق المطار، كما تمتلك فروعاً في مصفح و سنايا و العين.

يمكن التواصل مع الوكالة عن طريق زيارة الفرع الأقرب لك و الذي يمكن معرفته من الموقع الالكتروني للوكالة، أو يمكن أيضاً التواصل مع الوكالة على أحد الأرقام التابعة للمركز الرئيسي: 024448888.

رابط زيارة موقع وكالة بن حمودة جمس الامارات

https://gmc.ar.binhamoodahauto.com

في الختام يمكن الاستنتاج أن وجود شركة كبيرة مثل وكالة بن حمودة في الإمارات هو أمر جيد لأنها تسهل على عملائها جميع العمليات المتعلقة بسيارات العلامة التجارية جنرال موتورز.

وكالة البي ام دبليو دبي

وكالة الفطيم عجمان للسيارات

وكالة الفطيم الفجيرة آخر العروض المتوفرة على سيارات تويوتا