You are currently viewing وكالة الفطيم الفجيرة آخر العروض المتوفرة على سيارات تويوتا

وكالة الفطيم الفجيرة آخر العروض المتوفرة على سيارات تويوتا

تعتبر وكالة الفطيم لفحص و إصلاح مركبات تويوتا واحد من المراكز الأكثر شهرة في الإمارات بشكل عام، و في الفجيرة بشكل خاص.

حيث تعتبر هذه الوكالة واحدة من الوكالات المعتمدة من قبل شركة تويوتا لإصلاح مركباتها، كما تقدم هذه الوكالة مجموعة من الخدمات الأخرى المتعلقة بالسيارات و التي سنتعرف عليها في مقالنا هذا.

لمحة عن وكالة الفطيم للسيارات :

  تمثل وكالة الفطيم التجارية الوكالة الأكبر في الإمارات العربية المتحدة، حيث تمثل عدد كبير من العلامات التجارية حول العالم، تم تأسيس مجموعة الفطيم عام 1955 م لتبدأ بتقديم الخدمات الخاصة بالسيارات في الإمارات ثم بعدها في أكثر من 20 دولة ضمن افريقيا، آسيا و الشرق الأوسط.

دخلت شركة الفطيم الآن في أكثر من مجال مختلف وسعت من خلاله أعمالها حول العالم، لكن بقي المجال الأشهر هو مجال خدمات السيارات الذي أصبحت الفطيم تمثل فيه ما يزيد عن خمس علامات تجارية شهيرة من حول العالم أهمها تويوتا، هوندا، فولفو و العلامة الأميركية الشهيرة جيب.

تعمل الشركة على توفير ما يزيد عن 200 خدمة أمام العملاء، فيما لا تنحصر خدماتها في بلد محدد، بل تنتشر في مختلف مناطق العالم، ولعل أبرز ما يميزها هو وجود طاقم عمل يبلغ عدده موظف جاهز42000 لتقديم المساعدة في أي زمان أو مكان للعملاء لمساعدتهم في شراء، تصليح أو فحص سياراتهم.

الفطيم للسيارات الفجيرة تويوتا
الفطيم للسيارات الفجيرة تويوتا

الخدمات التي تقدمها وكالة الفطيم الفجيرة :

 تقدم وكالة الفطيم الفجيرة مجموعة من الخدمات التي تتعلق بالسيارات بشكل عام و بالشراء أو البيع بشكل خاص، نذكر من هذه الخدمات

خدمة بيع السيارات الجديدة :

 تعتبر واحدة من الخدمات الأساسية التي يقدمها المركز، فهو يوفر للعميل إمكانية شراء أي سيارة حديثة من سيارات الشركات التي تمتلك الفطيم وكالتها، كما يساعد المركز في تخليص جميع الأوراق المطلوبة لعقد البيع كل ما عليك هو التوقيع و استلام السيارة.

خدمة بيع السيارات المستعملة :

يمكن عن طريق الوكالة شراء السيارات المستعملة أيضاً، ليس فقط الجديدة. إذ تقوم الوكالة بعرض مجموعة من السيارات المستعملة للبيع بسعر أرخص من السيارات الجديدة بعد التأكد من حالتها الفنية بحيث يمكن لكل الفئات أن تحظى بالفرصة لشراء سيارة.

خدمة فحص المركبات 

يقدم المركز بالإضافة لخدمات البيع و الشراء خدمة فحص المركبات، إذ يشتمل مركز الفطيم الفجيرة على عدد من الأخصائيين أو الفنيين.

بالإضافة للمعدات المطلوبة لإجراء عملية فحص المركبة قبل القيام بعملية البيع أو الشراء. هذه الخدمة يمكن أن توفر الكثير من المصداقية للوكالة فأنت تقوم بفحص المركبة قبل شراءها من قبل مختصين دون الحاجة إلى دفع أي مبلغ إضافي لقاء العملية.

رقم هاتف الفطيم للسيارات الفجيرة

اتصل: 80023668677

عروض الفطيم للسيارات الفجيرة

تقدم وكالة الفطيم مجموعة من العروض المتميزة سواء على السيارات الجديدة او المستعلمة، يمكنكم التعرف على أبرز العروض من خلال رابط الموقع الرسمي للشركة.

https://www.toyota.ae/ar/offers

عروض تويوتا الامارات

عروض تويوتا الامارات الفطيم

فروع وكالة الفطيم للسيارات :

كما ذكرنا سابقاً، فإن الشركة تمتلك عدد كبير من الأفرع حول العالم، لكن يبقى التجمع الأكبر لهذه الأفرع في دولة الإمارات حيث تحتضن لوحدها حوالي ال 15 فرعاً في الأماكن التالية:
  • أبو ظبي (شارع المطار- مصفح- بدع زايد/ المنطقة الغربية)
  • دبي (البادية- فستيفال سيتي- شارع الشيخ زايد- شارع المطار ديرة)
  • الشارقة / الوحدة.
  • عجمان.
  • أم القيوين.
  • الفجيرة.
  • العين.
  • رأس الخيمة.
  • خورفكان.

يمكن التواصل مع الوكالة عن طريق زيارة أحد الأفرع المذكورة أعلاه أو عن طريق زيارة الموقع الالكتروني للشركة على شبكة الانترنت، يمكن أيضاً التواصل مع الوكالة على رقم خدمة العملاء الموحد: 80023668677.

في الختام يمكن الاستنتاج أن وجود وكالة الفطيم في الفجيرة يسهل على جميع عملائها شراء السيارات سواء الجديدة أو المستعملة فهي تقدم جميع الخدمات الاحترافية التي تتعلق بقرار شراء السيارة من الألف إلى الياء.

معرض الفطيم للسيارات المصفح