You are currently viewing تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان

تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان

تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان لمن يريد انشاء وتأسيس شركة بالمنطقة الحرة عجمان، حيث تعد واحدة من أقدم المناطق الحرة في دولة الإمارات العربية المتحدة. وقد تأسست منطقة عجمان الحرة (AFZ) في عام 1988 ، مما أدى إلى تطور صناعي ضخم من خلال إشراك عدد كبير من الشركات للاستفادة من امتيازات الاستثمار. وبذلك عززت منطقة عجمان الحرة الصناعة والتجارة والقطاع المالي في دولة الإمارات العربية المتحدة في مراحله الأولى. توفر لك منطقة عجمان الحرة الفرصة للعثور على مزايا ميناء عجمان ، الذي يخدم أكثر من 1000 سفينة في السنة ، وقد برز كنقطة محورية بحرية مهمة اليوم. مع My Business Consulting ، يمكنك أن تصبح واحدة من شركات المنطقة الحرة في عجمان التي لديها جميع الأدوات اللازمة للنجاح.

في هذا المقال سوف نتعرف على تكلفة تأسيس شركة في المنطة الحرة عجمان 2021/2022 وفق آخر المعلومات المتوفرة بناء على القوانين الرسمية من السلطات الحكومية في عجمان.

فما هي تكلفة تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان ؟

يبدأ تأسيس الأعمال في عجمان من 5000 درهم إماراتي لكل ترخيص. هذه الباقة مصممة لرجال الأعمال الشباب من سن 20 إلى 30 سنة. إنها فرصة رائعة للحصول على ترخيص منخفض التكلفة واستكشاف سوق الإمارات العربية المتحدة.

تعتمد تكلفة الباقات الأخرى على مخصصات التأشيرات والأنشطة التجارية. أقل تكلفة هي 13.535 درهم إماراتي للرخصة من فئة تجارية مؤهلة للحصول على تأشيرة واحدة.

أقل تكلفة لتأسيس الأعمال في عجمان ، لكل ترخيص :

الرسوم حسب نوع الباقة:

باقة بايونير (20 – 30 سنة) 5000 دهم

باقة العمل المستقل 6000 درهم

حزمة التداول مؤهلة للحصول على تأشيرة واحدة 13،535 درهم

حزمة الخدمة مؤهلة للحصول على تأشيرة واحدة 16،135 درهم

إذا كنت تخطط لفتح تأشيرات إقامة تابعة للشركة ، فسيتم تطبيق رسوم إضافية للهجرة:

إيداع القناة الإلكترونية 5000 درهم

رسوم التسجيل في القناة الإلكترونية 2،100 درهم

التأشيرة والفحص الطبي والهوية الإماراتية 2،800 درهم

خطوات انشاء شركة في المنطقة الحرة عجمان

يمكن تكوين شركة عجمان في غضون يوم عمل واحد.

مستندات تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان

  • صورة جواز السفر
  • صورة بحجم جواز السفر
  • العنوان السكني ورقم الهاتف والبريد الإلكتروني
  • اسم الشركة
  • النشاط التجاري

يمكنك تعيين مستشارين لإعداد الأعمال في دبي لتسجيل شركتك في المنطقة الحرة في عجمان. يمكن القيام بذلك دون زيارتك للمنطقة الحرة.

بعد تسجيل الشركة ، ستتلقى مجموعة مستندات الشركة الخاصة بك:

  • رخصة
  • شهادة التسجيل بالغرفة التجارية
  • عقد الإيجار
  • مذكرة (للشركات متعددة الشركاء)

ستمكنك هذه المستندات من التقدم بطلب للحصول على حساب مصرفي للشركات في دبي.

مزايا تأسيس شركة في المنطقة الحرة عجمان

تتمتع منطقة عجمان الحرة بموقع استراتيجي عند مدخل الخليج العربي ، وهي في وضع جيد لخدمة أسواق التجارة الشرقية والغربية. في My Business Consulting DMCC ، نساعدك في تقدير تكلفة إنشاء شركة منطقة عجمان الحرة جنبًا إلى جنب مع مساعدتك في الحصول على رخصة تجارة عامة في عجمان وأنواع أخرى من التراخيص ، المسموح بتأسيسها مع السلطة. منطقة عجمان الحرة هي منطقة حرة ناشئة في دولة الإمارات العربية المتحدة وبمساعدتنا يمكنك الحصول على تأشيرة منطقة حرة عجمان المناسبة لاحتياجات شركتك.

تضم منطقة عجمان الحرة اليوم ما يقرب من 256 شركة صناعية تشكل 20٪ من إجمالي عدد الوحدات الصناعية في دولة الإمارات العربية المتحدة وتحتل المرتبة الثالثة بين جميع الإمارات. يتم تصدير البضائع من عجمان إلى أكثر من 65 دولة. بمساهمة أكثر من 50 شركة ، تأسست بمساعدة My Business Consulting DMCC ، أصبحت منطقة عجمان الحرة واحدة من أكثر الاتجاهات المرغوبة في دولة الإمارات العربية المتحدة.