You are currently viewing دكتور نفسي في الشارقة
دكتور نفسي في الشارقة

دكتور نفسي في الشارقة

هل تبحث عن دكتور نفسي في الشارقة؟ هل تبحث عن الأفضل، الأكثر شهرة و الأكثر مهارة؟ لا تقلق فلدينا الحل تعرف إلى أفضل الأطباء النفسيين وتخلص من أي مرض أو وسواس يرافقك.

حيث سندرج لكم في هذا المقال قائمة تضم أفضل دكتور نفسي في إمارة الشارقة لاسيما أن هذه الامارة وجميع الامارات العربية المتحدة تهتم بتقديم الخدمات الطبية المتنوعة وتطوير الأنظمة الصحية الموجودة لديها.

الآن تابعوا معنا قراءة هذا المقال لنتعرف على الأطباء النفسيين الأكثر تميزاً في الشارقة دون تأخير.

من هو أفضل دكتور نفسي في الشارقة ؟

توفر دولة الإمارات العربية المتحدة مجموعة من الخدمات المتكاملة وخصوصاً في إمارة الشارقة التي تشمل العديد من المرافق الخدمية المميزة.

ومن هذه الخدمات هناك الخدمات الطبية والمشافي التي تحوي أفضل الكوادر، وفي مجال الطب لا نغفل عن ذكر الطب النفسي.

فهناك الكثير من العيادات المتخصصة في هذا المجال ويعمل فيها أفضل الأطباء النفسيين الذين سنستعرضهم ضمن قائمتنا هيا بنا نتعرف على أفضل دكتور نفسي في الشارقة :

الدكتور علي الحرجان

الدكتور علي الحرجان
الدكتور علي الحرجان

تعتبر عيادة الدكتور علي الحرجان واحدة من أفضل خيارات العيادات النفسية في الشارقة. يتميز الدكتور علي الحرجان بتقديم حلول حديثة في مجال الطب النفسي، حيث يقدم دعمًا نفسيًا يتضمن أعلى مستوى من الجودة. ونتيجة لذلك، أصبحت عيادة الوجه المفضلة للباحثين عن أفضل طبيب نفسي في الشارقة.

يمكن التواصل مع العيادة عبر الهاتف:

التواصل: 8161 896 050

● الدكتور ميسر كامل أفضل دكتور نفسي في الشارقة:

لا نبالغ إن قلنا بأن الدكتور ميسر كامل هو أشهر دكتور نفسي وأفضلها على الإطلاق في إمارة الشارقة، فهو من الأطباء الذين عملوا على تطوير المهنة.

كما قدم العديد من الطرق العلاجية النفسية المبتكرة والفريدة من نوعها كما أنها تتناسب مع العادات والتقاليد السائدة في الإمارات العربية المتحدة.

يتميز الدكتور ميسر بتقديره للمرضى وتجاربهم الحياتية كما يحاول مساعدة المرضى على مساعدة أنفسهم و تقويتهم من أجل تجاوز كل ما يصيبهم من حالات.

الدكتور ميسر حاصل على درجة الماجستير في العمل الاجتماعي من الجامعة الطبية في كلية دمشق ولديه خبرة  لأكثر من عشر سنوات في هذا المجال.

يقوم الدكتور ميسر بمعالجة الكثير من الأمراض النفسية مثل: التوتر، القلق، الاكتئاب، الوسواس القهري واضطرابات ما بعد الصدمة بالدرجة الأولى.

كما يعالج حالات أخرى مثل: الإدمان، الصراعات الأسرية وقضايا الأبوة والأمومة والعلاقات والميول الجنسية.

● الدكتورة زهرة عمر :

إحدى الأطباء الذين اشتهروا في دولة الإمارات العربية وفي امارة الشارقة على وجه الخصوص، حيث استطاعت علاج أكثر من 1800 حالة وسواس قهري.

وهي حالات مستعصية وهي ستكون الخيار الأمثل للذين يعانون من هذه الحالة المرضية، حيث تمتلك الدكتورة زهرة خبرة طويلة ممتدة منذ 20 عاماً.

وقد حصلت على درجة الماجستير من مدرسة Wuzwweller في نيويورك، وقد قامت بعلاج الحالات المرضية.

مثل الوسواس القهري في مقدمة هذه الأمراض، الاكتئاب، القلق واضطراب ما بعد الصدمة، وذلك لمراحل عمرية مختلفة فترة سن الشباب وأيضاً مع كبار السن.

● الدكتورة دعاء حسين :

لا يمكن أن تخلو قائمتنا من الدكتورة الأشهر في إمارة الشارقة، حيث يتعالج لديها غالبية من النساء اللواتي لا يمكنهن الذهاب للأطباء النفسيين الذكور.

فهي من أفضل الأطباء المتخصصين بالصحة النفسية وقد اعتمدت مستشارة للتخلص من المشاكل الأسرية والقضايا النسائية على العموم.

وتستخدم الدكتورة دعاء نهجاً يركز على العميل وعادةً ما تستخدم علاج السلوك المعرفي (CBT) والمقابلات التحفيزية (MI).

● الدكتورة حنان المسلمي أفضل دكتور نفسي في الشارقة :

من أفضل المعالجين النفسيين في الشارقة، وهي مختصة بتقديم الدعم النفسي والمعنوي للعملاء كما تختص بمشاكل اختلال الهوية المزاجية واضطراب ثنائي القطب.

أيضاً اشتهرت بعلاج ضعف الشخصية ومشاكل تعاطي المخدرات، القلق والاكتئاب.

وإلى هنا نكون قد وصلنا إلى ختام قائمتنا والمقال الذي استعرضنا فيه أفضل دكتور نفسي في الشارقة لكل من يبحث عن هذا الموضوع.

عيادة الدكتورة اوراس في الشارقة حجز موعد اون لاين

طبيب نفسي في عجمان مع لائحة ابرز مراكز العلاج النفسي