You are currently viewing ريفرلاند دبي أسعار التذاكر

ريفرلاند دبي أسعار التذاكر

يبحث العديد من الأفراد عن أسعار تذاكر في ريفرلاند دبي نظراً لتمتعه بالكثير من المناطق والأماكن السياحية التي تتمتع بسحر أخاذ، لذا قمنا فيما يلي بجمع متوسط أسعار التذاكر لذلك المجمع لكافة الراغبين بزيارة المكان.

لمحة عن مجمع ريفرلاند دبي :

يعد ريفرلاند دبي واحد من أشهر المجمعات في دبي والتي تشتمل على مجموعة واسعة من المناطق السياحية الساحرة التي يتوافد إليها الآلاف يومياً للاستمتاع بها، بالإضافة إلى كون هذا المجمع يعتبر واحد من أفضل المناطق التي تضم مجموعة واسعة من المطاعم والمحال التجارية الوفيرة في دبي.

من الجدير بالذكر أن ريفرلاند دبي عرف كأحد المناطق الترفيهية العائلية التي تمنحك تجربة فريدة وممتعة مع كافة أفراد العائلة وهو ما يجعل منه مزاراً محبباً للكثير من السياح الوافدين إلى مدينة دبي.

ما هي أشهر المناطق الترفيهية المتواجدة في ريفرلاند دبي ؟

مجمع ريفرلاند دبي
مجمع ريفرلاند دبي

ثمة مجموعة من المناطق التي يمكنك زيارتها عند دخولك إلى ريفرلاند، والتي يعتبر من أشهرها ما يأتي:

القرية الفرنسية :

تعتبر القرية الفرنسية من المناطق الأفضل في المجمع نظراً لكونه يمنح تجربة ذات طابع فرنسي فريد، يمكنك عند زيارة هذه القرية التعرف على تاريخ العصر الفرنسي بالإضافة إلى إمكانية التعرف على الأبنية الفرنسية التي تم تصميمها بتصاميم فرنسية.

بعد زيارتك للأبنية الفرنسية والاستمتاع بذلك التاريخ لابد لك من تجربة تلك الأطعمة التي يعود تاريخها للفرنسيين من خلال المطاعم التي تم توفيرها في تلك القرية.

الرصيف في ريفرلاند دبي :

كذلك يعتبر الرصيف من أفضل الوجهات السياحية المميزة التي تحتوي على مجموعة واسعة من المناظر الخلابة بالإضافة إلى إمكانية قيامك بالعديد من النشاطات الجديدة واللطيفة في المكان ذاته.

بوابة الهند :

عند زيارتك لبوابة الهند لابد لك من التعرف على الراقصين ومشاهدة الكثير منهم في أنحاء المدينة فهي من المناطق الترفيهية التي تحتوي على المزيد من المتعة والصخب بالإضافة إلى وجود العديد من الاستعراضات التي تتخذ طابع هندي.

الجزيرة في ريفرلاند دبي :

تعد منطقة الجزيرة من المناطق التي تستقطب أكبر عدد من السياح فهي تشتمل على العديد من المنتزهات المصممة على الطراز العمراني القديم.

ريفرلاند دبي
ريفرلاند دبي

ما هي النشاطات التي يمكنك القيام بها في مجمع ريفرلاند دبي ؟

أما عن تلك النشاطات الأفضل التي يمكنك ممارستها عند زيارتك للمدينة فهي:

  1. الاستمتاع بمشاهدة المناظر الخلابة التي تتواجد في المكان من نوافير مصممة بشكل فريد إلى تلك الصروح العمرانية والتصاميم المتنوعة بحضارات مختلفة.
  2. تناول الطعام مختلف النكهات والأصناف من المطبخ الفرنسي إلى المطبخ الهندي وغيره.
  3. قضاء أفضل الأوقات في مشاهدة المهرجانات الصاخبة والاحتفالات المتنوعة في ريفرلاند.
  4. زيارة المناطق التي تحتوي على مناظر طبيعية فريدة.
  5. الاطلاع على الحضارات الفرنسية القديمة.
  6. التعرف على المأكولات الباكستانية والأفغانية الغنية بالنكهات.

كم تبلغ أسعار التذاكر في مجمع ريفرلاند دبي ؟

من الجدير بالذكر أن الدخول إلى ريفرلاند دبي مجاني فهو لا يتطلب دفع أية رسوم للوافدين من الكبار والصغار، غير أن الحصول على موقف للسيارات في المجمع يمكن أن يتم بتكلفة تصل إلى 20 درهم إماراتي فقط.

 كما أن الدخول إلى المطاعم والاستمتاع بالأطباق المتنوعة يحتاج إلى دفع مبالغ معقولة غير مرتفعة على الإطلاق مقارنة بأسعار المطاعم خارج المجمع.

في الختام وبعد الحديث عن ريفرلاند دبي من خلال توضيحنا لكافة التفاصيل الخاصة بالمكان من حيث النشاطات المتاحة والأماكن المخصصة للزيارة، نأمل أن يساعدك المقال على رسم صورة أوضح للمكان لديك قبل زيارته.

حديقة الخور عرض الدلافين

حديقة الورقاء 3 دبي أوقات العمل و المرافق المتواجدة بالحديقة

حديقة الطوار 2 Al Tawar 2 park