السفارة السودانية أبوظبي الجواز الإلكتروني

تقدم السفارة السودانية في أبوظبي مجموعة من الخدمات من ذلك خدمة الجواز الإلكتروني ، وقد تم إنشاء سفارة السودان في أبوظبي نظراً للعلاقات الاستراتيجية العميقة القائمة بين البلدين، والمصالح المشتركة التي جعلت البلدين من الدول الصديقة، ورغبة في تعزيز وتمكين تلك العلاقات تم انشاء تلك السفارة في دولة أبوظبي.

 وقد تم افتتاح السفارة في حي السفارات، وتوفر القنصلية العديد من الخدمات للمواطنين.

في هذا المقال يقدم لكم موقع موصول كافة المعلومات المتعلقة بخدمة طلب الجواز الإلكتروني من سفارة السودان في الإمارات. تابعوا القراءة حتى النهاية.

مميزات خدمة الجواز الإلكتروني السفارة السودانية في أبوظبي ؟

تقوم السفارة السودانية في أبوظبي بتقديم العديد من الخدمات ومنها تجديد الجواز إلكترونياً وحجز المواعيد إلكترونياً أيضا.

 ويعد السبب الرئيسي في قيامها بتلك الخطوات هو رغبة السفارة في تيسير أمور المواطنين وتخفيف الضغط عليهم داخل إمارة أبوظبي العربية، ومن أجل اتخاذ الإجراءات الاحترازية المتعددة بعد ظهور جائحة كورونا في الوسط فكان إنشاء الجواز الالكتروني إحدى الفكر الجيدة التي تحد من الازدحام في القنصلية، وتسهل وتيسير شؤون المواطنين السودانيين في إمارة أبوظبي.

ماهي خطوات تجديد الجواز إلكترونياً في السفارة السودانية في أبوظبي ؟

تعمل السفارة بجهد كبير لتوفر لمواطنيها في أبوظبي الخدمات العديدة، وتوفر لهم سبل الراحة، لذا كان وجود تجديد الجواز الالكتروني، شيء لابد منه، ويتم القيام بعدة خطوات عند الرغبة بتجديد الجواز إلكترونياً، نذكر منها مايلي :

https://outlook.office365.com/owa/calendar/[email protected]/bookings

السفارة السودانية أبوظبي الجواز الإلكتروني

يتم حاليا تجديد جميع الجوازات عبر القنصلية في دبي وليس في السفارة

  • يتم بعد الخطوة الأولى اختيار الخدمة التي ترغب باستخدامها، حيث تتعدد خيارات الخدمات المقدمة في السفارة، فتكون إما تجديد جواز السفر لك ولأفراد أسرتك بحيث لا يكون العدد أكثر من أربع أفراد، أو خدمة استخراج جواز سفر جديد، أو الحصول على رقم وطني، أو استخراج أو تجديد جواز سفر للفرد الواحد.
  • في حال كنت ترغب بتجديد جواز السفر الإلكتروني لك وحدك فقم اختيار الخيار الذي ينص على تجديد جواز السفر للفرد.
  • حدد بعدها الوقت والتاريخ.
  • بعد ذلك قد يطلب منك الموقع تحديد بعض التفاصيل المهمة لاستكمال الإجراءات، كالاسم، ورقم الهاتف، والبريد الإلكتروني للفرد.
  • قم بعدها بإدخال المعلومات المتبقية بما فيها الاسم الكامل كما هو مكتوب في جواز السفر وباللغة العربية حصراً. كذلك قم بكتابة رقم جواز سفرك، واختر بعدها الإمارة التي تقطن بها سواء كنت في أبوظبي، الشارقة أو كنت في دبي، أو رأس الخيمة أو أم القيوين أو في عجمان وغيرها.
  • اختر الجنس بعدها سواء كان ذكر أو أنثى، والمكان الذي تريد استلام جواز السفر منه.
  • قم بكتابة الملاحظات والاستفسارات التي ترغب بها في المربع الفارغ في الأسفل
  • اختر موافقتك على الالتزام بالإجراءات الاحترازية المتبعة من لبس الكمامة، أو التباعد أو غير ذلك من خيارات، واضغط على خيار حجز تجديد السفر السوداني في السفارة السودانية في أبوظبي.

_ يمكن القيام بالخطوات ذاتها في حال كنت ترغب بالحجز لأفراد عائلتك بدل الحجز للفرد الواحد ولكن باستثناء الإختلاف البسيط في بعض الخيارات.

رقم هاتف سفارة السودان في ابوظبي :

+971 2 411 4000

البريد الإلكتروني: [email protected]

عنوان السفارة السودانية في ابوظبي :

السفارة السودانية في أبوظبي ، الإمارات العربية المتحدة ، منطقة المشرف ، شارع رقم 27 ص. 4027 أبوظبي الإمارات العربية المتحدة .

في ختام حديثنا عن السفارة السودانية في أبوظبي ، والخدمات التي تقدمها في تجديد الجواز اونلاين ، وبيان الأسباب التي دفعت السفارة للقيام بإنشاء جواز  السفر الإلكتروني، وذكر أهم الخطوات التي ينبغي عليك القيام بها في حال رغبت بتجديد الجواز عن طريق الإنترنت، نأمل أن يكون المقال وافياً ومفيداً، وأن يكون قد قدم لك ماتحتاجه من معلومات تخص السفارة السودانية في أبوظبي.