You are currently viewing رقم تليفون قرية البوم السياحية و أسعار تذاكر الدخول للحديقة

رقم تليفون قرية البوم السياحية و أسعار تذاكر الدخول للحديقة

تتعدد الوجهات السياحية في إمارة الأحلام دبي لتشمل وجهات عالمية، لذلك في مقالنا لهذا اليوم سنسلط الضوء على إحدى أشهر الوجهات السياحية في دبي، ألا وهي قرية البوم السياحية.

معلومات عامة عن قرية البوم السياحية

قرية البوم السياحية هي إحدى أشهر الوجهات في دبي، والتي تتميز بموقعها الاستراتيجي بالقرب من حديقة الخور، إذ اتخذت من اسم السفينة قديمة الطراز مسمى لها، فقد كان يطلق على السفن القديمة هذا الاسم في منطقة الخليج.

تتميّز القرية بمرافقها المتنوّعة وديكوراتها التراثية وتعتبر من أجمل الأماكن في دبي لقضاء وقت مثالي برفقة أصدقائك أو عائلتك.

كما أنها تتميّز أيضاً بإطلالتها على أشهر معالم المدينة، مثل برج خليفة وجسر القرهود ووندر لاند وغيرها.

قرية البوم السياحية خور دبي
قرية البوم السياحية خور دبي

ما هي المرافق التي يمكن زيارتها في قرية البوم ؟

يتوفر العديد من المرافق المميزة لزيارتها، منها:

  • مطعم زمان أول: يتميز بقائمة طعامه الشهية التي تشمل أشهى وألذ الأطباق الإماراتية التقليدية بلمسة عصرية.

يتوفر في المطعم مجموعة كبيرة من المقاعد المتناسقة والأنيقة والمستوحاة من الإرث المتحضر للإمارات العربية المتحدة حيث يشعر الزبون بأريحية عظيمة وتظل التجربة وطيدة في ذاكرته.

وسيجد الزائر للمطعم ما يسره من حيث النماذج التاريخية والتي تؤرخ لتطور مدينة دبي من البساطة قديماً وصولاً للحاضر حيث الحداثة والعالمية.

  • قرية فريج: حيث استوحي تصميمها من المسلسل الكرتوني الإماراتي الشهير، ستصيبك الدهشة لدى رؤيتك لمعالم الفريج من بيوت وشخصيات وكأنها حقيقية بالفعل.

تستعمل بعض المباني في هذه للقرية لأغراض تجارية أو لأغراض أخرى مثل عرض المواقع التراثية، كما يستعمل بعضها للفعاليات التي تتم إقامتها بالاشتراك مع مطعم زمان أول.

  • سفينة القرية: تحتوي على مجموعة خاصة من السفن القديمة، والتي استطاعت المحافظة على شكلها ومتانتها إلى يومنا هذا.

ستجد أنه قد تم تحويل بعضها إلى مطعم أو مقهى، بينما يمكن استئجار البعض الآخر للاحتفال بمناسباتك الخاصة في مياه خور دبي.

  • مركب العارف: عند زيارتك لمركب العارف ستغوص في قرية البوم على نحو أعمق في تاريخ الإمارة الزاهر، حيث مركب العارف السياحي والذي يرجع تاريخه لأكثر من 80 عاماً، كان يستعمل في ممارسات التجارة ما بين مجموعة من الدول الآسيوية وبين دبي.
  • باخرة دارا: سترى في القرية أيضاًً باخرة دارا والتي تعرف بأنها تايتنك الخليج والتي تعرضت للغرق في الخليج العربي عام 1961.

كانت تستخدم للسفر بين دول مساحة الخليج وقد كانت تحمل ما بين 850 إلى 1000 مهاجر، وإثر الحادث الذي تعرضت له الباخرة، تم إنقاذ الجرحى عبر نقلهم لتلقي الدواء بمستشفى آل مكتوم بدبي.

رقم هاتف قرية البوم السياحية

يمكن البدء برقم تليفون القرية لتتمكن من الاتصال والحصول على أجوبة جميع تساؤلاتك عبر الرقم التالي بدءاً من صفر أربعة: 3000 324 04.

أما موقع هذه القرية السياحية في دبي فهو بجوار جسر القرهود، شارع الشيخ راشد، أم هرير 2، في حين أوقات العمل هي من التاسعة صباحاً وحتى منتصف الحادية عشر مساءاً وبشكل يومي.

تشمل هذه القرية أربع غرف طعام ذات ديكورات فاخرة وثلاثة قوارب مزودة بكل خيارات الترفيه ومطعماً فاخراً يمكنك أن تقيم فيه حفل زفاف أو فعالية عمل.

حيث ستوفر الاستمتاع الشديد لضيوفك عندما تبحر بهم على متن أحد السفن الشراعية الجميلة لتضمن لهم قضاء أمسية حافلة بالترفيه والمأكولات الشهية.

كان هذا كل ما في جعبتنا من معلومات عن قرية البوم السياحية في دبي في الإمارات العربية المتحدة والتي تعتبر من الوجهات السياحية البارزة على مستوى هذه الدولة.

أسعار تذاكر وايلد وادي دبي و اوقات الدخول الخاصة بالنساء