You are currently viewing مواعيد حديقة الممزر دبي و سعر الدخول للحديقة

مواعيد حديقة الممزر دبي و سعر الدخول للحديقة

امارة دبي من مراكز السياحة والترفيه الرئيسية في الوطن العربي ككل وتتميز بوجود عدد كبير من المتنزهات والحدائق والتي يمكن ان تؤدي فيها عدة نشاطات ترفيهية تروح بها عن نفسك وتصنع ذكريات مع من تحب. في هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من اهم الحدائق في امارة دبي وهي حديقة الممزر حيث سنتناول معلومات عامة عنها ثم نتحدث عن مواعيد استقبالها للزوار وسعر الدخول لها.

معلومات عن حديقة الممزر دبي

حديقة الممزر دبي
حديقة الممزر دبي

منذ ثماني وعشرين عام وتحديدا في العام 1994 فتحت حديقة الممزر في دبي احضانها لاستقبال الزوار الباحثين عن مساحة خضراء مناسبة للرحلات ولقضاء الأوقات الممتعة وتتميز هذه الحديقة بإطلالاتها الخلابة على الخليج العربي حيث تشمل شاطئ الممزر والذي يمثل مكان مثالي لممارسة السباحة والتمتع بمنظر البحر. بعيدا عن الشاطئ وعلى مساحات واسعة تحتوي حديقة الممزر على عدة مساحات خضراء ملائمة لممارسة مختلف الرياضات ككرة القدم وكرة اليد والتنس واي رياضة أخرى ترغب بها.

تحتوي الحديقة أيضا على عدد لا بأس فيه من المطاعم والمقاهي والتي تقدم الذ الوجبات السريعة فضلا عن مسرح واسع مخصص لتقديم العروض الترفيهية للصغار والكبار خاصة في المناسبات والاعياد وتوفر أماكن خاصة لعشاق الدراجات الهوائية وإمكانية استئجار هذه الدراجات على ان تستخدم داخل الحديقة ويمكنك ان تحجز أحد الشاليهات المتواجدة في الحديقة للاستخدام الخاص فيزيد عدد الشاليهات التي تشملها عن خمسة عشر شاليه.

مواعيد حديقة الممزر دبي

تكريما للنساء وحتى يستمتعن بزيارة حديقة الممزر بخصوصية تامة تم تخصيص يومي الاثنين والأربعاء من كل أسبوع كأيام حصرية لاستقبال النساء فقط حيث يتم استقبالهن من الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء ولا يسمح للرجال بالدخول في هذه الأيام. في باقي أيام الأسبوع يتم استقبال العوائل ويشمل هذا الرجال أيضا منذ الساعة الثامنة صباحا وحتى العاشرة مساء ما عدا أيام نهاية الأسبوع وهي الخميس والجمعة والسبت اذ تغلق الحديقة في الساعة الحادية عشر بالتوقيت المحلي.

حديقة الممزر دبي
حديقة الممزر دبي

سعر دخول حديقة الممزر دبي

رسوم دخول حديقة الممزر دبي هي رسوم رمزية يمكن للجميع ان يوفرها اذ تبلغ خمسة دراهم فقط لكل زائر اما الأطفال تحت سن سنتين فدخولهم مجاني ولا يحتاجوا الى دفع أي رسوم دخول. اذا ما كنت تريد ان تدخل احواض السباحة في الحديقة فعليك ان تدفع رسوم إضافية تبلغ عشرة دراهم للكبار نساء ورجال وخمسة دراهم للأطفال. كلفتة طيبة من إدارة الحديقة جميع أصحاب الهمم وذوي الإعاقة معفيين أيضا من دفع أي رسوم سواء للدخول او للتمتع بأي من خدمات الحديقة وأخيرا إذا ما كنت ترغب بالتجول بسيارتك داحل الحديقة فعليك دفع رسوم إضافية تلغ ثلاثين درهم اماراتي.

موقع حديقة الممزر دبي

حديقة الممزر من اهم معالم الامارة ولن يصعب عليك ايجادها ابدا ويمكنك ان تعثر على موقعها بدقة عبر الضغط على الرابط هنا. سيأخذك هذا الرابط الى موقع الحديقة على خرائط جوجل وقد اخذت الحديقة اسمها من اسم المدينة التي تقع بها اذ تقع في مدينة الممزر والتي تعد من اهم مدن امارة دبي.

أنشطة في حديقة الممزر دبي

لا يمكن ان نحصر الأنشطة التي يمكن ان تمارسها في حديقة الممزر بنشاط واحد او اثنين اذ تتنوع النشاطات بها على نحو لا يجعل للملل طريقا نحوك، وتتراوح هذه الأنشطة من زيارة الشاطئ والتمتع بكافة الرياضات المائية التي يمكن ان تخطر لك وحتى ممارسة الشواء والرحلات والتمتع بالمناظر الطبيعية وأماكن اللعب وركوب الدرجات وغيرها الكثير.