You are currently viewing حديقة الخور عرض الدلافين

حديقة الخور عرض الدلافين

حديقة الخور التي تعتبر من أكثر حدائق دبي تميزاً وجمالاً تقع على حافة خور دبي، وتعد مركزاً ترفيهي جميل ذو مساحة خضراء وواسعة مصحوبة بالكثير من وسائل الترفيه التي تعتبر أكثر ما يميز هذه الحديقة .

كذلك فإن جوها لطيف وفيها أنشطة عائلية ممتعة جداً، فهي تعتبر مقصد للعائلات والمجموعات الكبيرة لقضاء عطلة ممتعة، فالجميع يمكن التمتع بهذه الحديقة الرائعة، ومن الأنشطة الممتعة بها عرض الدلافين لنتعرف معاً ضمن هذا المقال حول عرض الدلافين في حديقة الخور .

حديقة الخور في دبي :

بداية لنتعرف بشكل أوسع على هذه الحديقة الرائعة، فكما ذكرنا هناك مساحات ومروج خضراء، بالغضافة إلى أماكن مخصصة ليلعب بها الأطفال .

فيمكنهم زيارة ملعب الجولف الرائع الموجود داخل الحديقة، وتجربة التلفريك الذي يمكن من خلاله مشاهدة دبي من الأعلى ومشاهدة خور دبي من على ارتفاع 30 متر ويعتبر هذا التلفريك الوحيد الموجود في مدينة دبي، لم تنته المتعة هنا فحسب فالإثارة تبدأ للتو برؤية دبي دولفيناريوم مع برنامجه الترفيهي الذي يشمل الكثير من الألعاب البهلوانية للفقمات وألعاب الدلافين .

وفور انتهاء هذا العرض يمكن زيارة مدينة الطفل التي تعتبر مركز ترفيهي وتعليمي موجود ضمن قاعات مغلقة، كذلك فإنه بالإمكان استئجار الدراجات الهوائية والقيام بالتجول ضمن أماكن مخصصة لذلك، بالإضافة إلى ذلك كله يمكن الذهاب إلى قسم مخصص للشواء المزود بالعديد من الخدمات والمرافق المهمة .

عرض الدلافين ضمن حديقة الخور :

يمكن قضاء وقت ممتع ورائع جداً بمشاهدة عرض لدلافين ضمن حديقة الخور في دبي دولفينايوم .

ويعتبر دبي دولفيناريوم أول حوض مائي مغلق موجود في الوطن العربي، فهو يقدم عروض جذابة ومدهشة  لحيوانات الفقمة والدلافين كاللعب بالكرة، الركض، والقفز داخل الأطواق .

وهذا المكان ملائم لجميع الأفراد بمختلف الأعمار، فهناك الكثير من النشاطات التي يمكن للجميع أن يمارسها، مثل :

مشاهدة العروض المذهلة للدلافين :

يمكن مشاهدة عروض لا مثيل لها يقوم بها حيوان الدلفين والفقمات كالرقص والقفز ضمن الحلقات، ومن المعروف أيضاً أن هذه الحيوانات أليفة لذا فيمكن لأي شخص أن يسبح ويتصور معها، كما إن الإدارة تسمح بتصوير برامج للأطفال لشرح حياة الدلافين لهم .

عرض الدلافين حديقة الخور
عرض الدلافين حديقة الخور
عروض الدلافين دبي
عروض الدلافين دبي

تناول الأطعمة المميزة :

هناك العديد من الأماكن  التي تقدم طعام مميز جداً بجانب دبي دولفيناريوم، ومن المميز في حديقة الخور هو وجود أكشاك صغيرة يمكن للأطفال تناول بها وجبات خاصة لهم في حال لم يرغب الطفل بمغادرة المكان .

أنشطة الأطفال المتنوعة :

مناسبة جداً للرحلات المدرسية، فهناك ركن خاص للأطفال، والمميز أيضا هو وجود ركن للرقص ( أرابيسك ) للرقص ومناسب لأعياد الميلاد والمناسبات الخاصة بالأطفال.

وجود مسرح سينمائي مصغر وسينما خماسية وسباعية الأبعاد :

يعمل هذا المسرح على عرض عدد من البرامج التي تبين حياة الدلافين، ويمكنك أيضاً خوض تجربة فريدة عبر السينما الخماسية والسباعية الأبعاد التي تمكن من عيش الواقع الافتراضي، أي يمكنك مشاهدة الأفلام جسدياً وحسياً وكأنك متواجد داخل شاشة العرض، ومدة عرض هذه الأفلام تتراوح بين ال 3 إلى 5 دقائق .

متاهة المرايا :

يبلغ حجم هذه المتاهة أكثر من 10000 قدم مربع، تحتوي على ممرات كثيرة ومعقدة يفصل بينها زجاج عاكس، الأمر الذي يوفر أكثر التجارب تميز .

معلومات عامة حول التذاكر

  • لا يُسمح للدخول بعمر أقل من 12 عامًا وما فوق 60 عامًا.
  • تذكرة الأطفال من 12 سنة حتى 15 سنة.
  • تذكرة الكبار تبدأ من 15سنة وما فوق ذلك.

كانت هذه بعض من الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها ضمن عرض الدلافين دبي دولفيناريوم الموجود في حديقة الخور بدبي، فحتماً لا يمكنك زيارة هذه الحديقة إلا والخروج بمشاعر الدهشة والتميز، لم لا ترى بنفسك ! .

أماكن ترفيهية في دبي للشباب

أماكن سياحية في دبي مجاناً

أسعار تذاكر حديقة الخور دبي : مدينة الطفل تلفريك دبي دولفيناريوم الكارتينغ