You are currently viewing اعادة تعبئة رصيد اتصالات الامارات

اعادة تعبئة رصيد اتصالات الامارات

طرق اعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات بالتعرف على الطرق المتعددة التي تتيحها شركة اتصالات الامارات لعملائها من أجل اعادة تعبئة رصيد اتصالات 2021 ، حيث تعتبر شركة اتصالات الإمارات من أهم شركات الاتصالات في العالم، كما أنها من أكبر شركات الاتصالات في أفريقيا والشرق الأوسط، حيث تهدف دائماً إلى كسب ثقة العميل الذي بدوره يسعى دائماً في الحصول على الخدمات التي تساعده في الدخول إلى شبكة النت، أو إجراء مكالمات دولية ومحلية ومراسلة الأهل والأصدقاء والحصول على المعلومات في مختلف المجالات أون لاين، لذلك قامت الشركة بتقديم عدة طرق لإعادة تعبئة رصيد الاتصالات، وفي مقالنا هذا سوف نقوم بشرح هذه الطرق بالتفصيل.

ما هي طرق اعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات ؟  و كيف كيف اعبي رصيد اتصالات ؟

 هناك طرق متعددة ومتاحة من أجل اعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات ، إذ إنها توفر على العميل العديد من الخيارات التي تخدم طلبه، فقط كل ماعليك هو اختيار الطريقة المناسبة لك ومن هذه الطرق ما يلي :

1- إعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات عن طريق تحميل تطبيق my etisalat

يمكنك القيام بتحميل تطبيق (my etisalat) المتوفر عبر متجر iOS App Store ، Google Play ، BlackBerr ومتاجر Windows،  حيث تستطيع من خلاله تعبئة رصيد الإمارات و إنشاء حساب لك، كما يمكنك الاطلاع على المعلومات بعد ذلك تقوم بإعادة الشحن، كذلك يمكنك عن طريق التطبيق معرفة رصيدك في أي وقت، كما يتيح لك أيضاً معرفة كل العروض الجديدة .

إليك رابط تحميل التطبيق من هنا

تطبيق my etisalat ، إعادة تعبئة رصيد اتصالات

2- إعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات عن طريق الكود :

تستطيع شراء بطاقات شحن أو قسائم evoucher عن طريق فروع شركة اتصالات الإمارات العربية المتحدة، كما يمكنك  شرائها من المتاجر، وذلك باستخدام الكود : *120*رقم بطاقة الشحن#، وذلك لتعبئة رصيد الإمارات.

3-إعادة تعبئة رصيد اتصالات عن طريق الشحن السريع رصيد اتصالات :

تمتاز طريقة إعادة الشحن السريع  بأنها طريقة آمنة وسريعة، حيث تساعدك على تعبئة خطك من خلال الرابط الآتي:

https://www.etisalat.ae/b2c/quick-pay.html?locale=en

بعد ذلك تقوم بإدخال رقم هاتفك ثم تحدد المبلغ المطلوب، إذ إن  طريقة الدفع تكون عن طريق النت، وذلك من خلال البطاقة الائتمانية أو الخصم المباشر .

ما هي الطرق الأخرى لتعبئة الرصيد المحلي اتصالات ؟

1- تحويل رصيد البيانات المحلي :

تستطيع تحويل الرصيد من خطوط اتصالات إلى خطوط اتصالات أخرى، أياً كان نظام الخط سواء كان نظام الخط مسبق الدفع أم الباقات المتوفرة إلى حسابات الأصدقاء والأهل مسبقة الدفع، حيث يمكنك القيام بذلك من خلال تحميل تطبيق my etisalat، ثم تقوم باستخدام الكود الآتي (*100* ثم تكتب رقم الهاتف المراد التحويل له * مبلغ التحويل#)

وسوف نذكر مثال لتسهيل الأمر :

إذا أردت تحويل مبلغ  6ريال على المستوى المحلي فسوف يكون الكود كما يلي

*100*الرقم المراد التحويل له*6#

2- تحويل الرصيد البيانات للعملاء :

تعد من أبرز الخدمات التي تقدمها شركة اتصالات الإمارات إلى العملاء، حيث تهدف الشركة إلى تحقيق شعارها وهو مشاركة الأصدقاء والأهل والأحباء في الرصيد، وذلك من أجل أن يتمكنوا من البقاء على تواصل، وذلك عن طريق تحويل الرصيد إما بالباقات مسبقة الدفع أو الباقات المفوترة .

حيث يتم اقتطاع رسوم خاصة بالتحويل وقدرها ثلاث دراهم من أجل مئة ميجا بايت محولة، إذ يمكنك التحويل خمس مرات في الشهر بالنسبة لباقات ذات السعة 1 جيجا بايت وما فوق، حيث تستطيع تحويل رصيد البيانات بحد أدنى 100 ميجا بايت حتى 5 جيجا بايت لباقات الفواتير.

كما يتم احتساب الاستهلاك الخاص بالبيانات التي تم تحويلها أولاً، بعد ذلك الباقة العادية وهي صالحة لمدة عشرة أيام .

هناك عدة طرق لتحويل رصيد الاتصالات من البيانات :

  • من خلال استخدام تطبيق my etisalt.
  • أو بواسطة استخدام الكود #حجم البيانات المراد تحويلها*رقم الشخص المراد التحويل إليه*100#
  • أو عن طريق الاتصال بالكود #100# والضغط على زر الاتصال وعليك متابعة التعليمات الخاصة بالرسائل النصية .

3- تحويل الرصيد الدولي لشركة اتصالات الإمارات:

تسعى شركة اتصالات الإمارات إلى تقديم التسهيلات لعملائها، حيث يستطيع كل مشترك تحويل رصيد للأصدقاء والأهل المقيمين بالخارج، كما مكّنت كل شخص بإعادة تعبئة اتصالات في المكان المقيم فيه في حال وجود الشخص في إحدى الدول، وكان الشخص مشترك في باقات مسبقة الدفع .

 وبهذا نكون قد وصلنا إلى نهاية مقالتنا التي تحدثنا فيها عن طرق إعادة تعبئة رصيد اتصالات الإمارات، كما قدمنا لكم روابط الخدمة بعدة طرق، وكيفية تحويل الرصيد من مستخدم إلى آخر وجميع المعلومات التي من الممكن أن تكونوا بحاجتها، أرجو أن نكون قدمنا لكم الفائدة .