You are currently viewing دفع فواتير اتصالات اون لاين

دفع فواتير اتصالات اون لاين

دفع فواتير اتصالات اون لاين بخطوات بسيطة وسهلة يمكنكم دفع فواتير اتصالات الامارات اونلاين وبشكل آمن، من خلال الطرق التي توفره اتصالات الامارات لزبنائها، فهناك عدة طرق يمكنك اتباعها لدفع فاتورة اتصالات للدفع الآجل أو فاتورة eLife عبر الانترنت. 
يمكنك أيضًا طلب الحصول على فاتورة اتصالات في بريدك الإلكتروني في اليوم الأول من الشهر. لأن اتصالات الإمارات تصدر جميع فواتير الدفع الآجل وفواتير eLife في التاريخ الأول من تاريخ الشهر، وبالتالي ، سوف تحصل على فاتورة الفاتورة في اليوم السابع من الشهر. ومع ذلك، يجب على المستخدم دفع الفاتورة قبل اليوم الخامس عشر من الشهر. لمعلوماتك انت ايضا تحقق من رصيد الدفع الآجل. لذلك ، هذه بعض المعلومات العامة التي تريد الاحتفاظ بها.

شرح طريقة دفع فواتير اتصالات اون لاين

رابط الدفع السريع فواتير اتصالات اونلاين

www.etisalat.ae/b2c/quick-pay.html

إذا كنت من عملاء اتصالات للدفع الآجل أو تستخدم خدمة eLife الخاصة بهم. يمكنك التحقق من ملف فاتورة عبر الإنترنت أو اطلب نسخة من فاتورتك مباشرة إلى عنوان بريدك الإلكتروني. إذن فأنت لا تفعل ذلك تحتاج إلى التحقق من كل فاتورة يدويًا. سيكون لديك نسخة من فاتورة اتصالات الخاصة بك ويجوز لك ذلك تريد أن تدفعها وقتما تشاء من أي مكان في العالم. على أي حال ، هناك اختلاف طرق للتحقق من فاتورة الدفع الآجل أو eLife عبر الإنترنت في الإمارات من اتصالات. هيا بنا نبدأ بالطريقة الأولى أدناه

الطريقة الأولى: الحصول على فواتير اتصالات عبر البريد الإلكتروني

هذه هي الطريقة الأكثر ملاءمة لإرسال فواتيرك في الوقت المحدد مباشرةً إلى بريدك الإلكتروني
تبوك. ومع ذلك ، فإن أول ما تريد القيام به هو الاشتراك في الفاتورة عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة
[email protected]” إلى 1997. تأكد من إرسال هذه الرسالة من مسجل رقم اتصالات للخطوط المفوترة أو خط eLife. سوف تحصل على النجاح قريبا رسالة من اتصالات.

ومع ذلك ، من الآن سوف تبدأ في الحصول على فاتورة الدفع الآجل أو فاتورة eLife مباشرة في بريدك الإلكتروني الحساب.

تتضمن الفاتورة الحالية والبيانات والمكالمات والرسائل القصيرة والدقائق وجميع الخدمات استخدمتها مع السعر وجميع المعلومات الضرورية التي تحتاج إلى معرفتها. للدفع الفاتورة قم بزيارة بوابة اتصالات Quick Pay أو أقرب متجر. لذلك لا تقلق بشأن ذلك.

يمكنك بعد ذلك الدفع عبر الإنترنت قبل الخامس عشر من الشهر. علاوة على ذلك ، هذا هو المفضل لدي بهذه الطريقة ، يمكنك الاحتفاظ بسجل لفاتورة الفاتورة أو أي فاتورة اتصالات في حسابك البريد الإلكتروني. وبالتالي ، يمكنك لاحقًا حفظه على جهاز الكمبيوتر أو الهاتف المحمول أو إرساله عبر البريد الإلكتروني أو فقط احتفظ به كما هو حساب بريدك الإلكتروني.

الطريقة الثانية: التحقق من فواتير اتصالات عبر الإنترنت

الطريقة الثانية والسهلة هي التحقق من فواتير اتصالات الدفع الآجل أو فواتير eLife عبر الإنترنت على بوابة الدفع السريع الرسمية من اتصالات. يمكنك أيضًا إعادة شحن خطك المدفوع مسبقًا هناك ولكن يمكنك التحقق من فواتير الدفع الآجل ودفعها أيضًا. عبر الرابط التالي:

www.etisalat.ae/b2c/quick-pay.html

فيما يلي كيفية التحقق من مبلغ فاتورتك للدفع الآجل من du عبر الإنترنت: قم بزيارة مسؤول اتصالات السريع
بوابة الدفع. ثم أدخل رقم الدفع الآجل أو رقم حساب eLife الخاص بك. انقر فوق {التالي. أنت سوف ترى المبلغ المستحق بالدرهم الإماراتي على شاشتك. هذا هو ، هكذا يمكنك بسهولة تحقق من فواتير الدفع الآجل أو فواتير eLife عبر الإنترنت. يمكنك أيضًا المتابعة لدفعها بالضغط على زر الدفع تحت المبلغ واتبع التعليمات التي تظهر على شاشتك.

دفع فواتير اتصالات اون لاين

الطريقة الثالثة: التحقق من فواتير اتصالات على الهاتف المحمول

يمكنك ببساطة تثبيت تطبيق My Etisalat UAE الرسمي المتاح لنظامي Android و أجهزة iOS للتحقق ودفع فواتير الدفع الآجل مباشرة من التطبيق. تثبيت التطبيق ، تسجيل الدخول ، أو قم بالتسجيل باستخدام رقم هاتفك المتحرك من اتصالات. ثم سترى فاتورتك مع استحقاقها المبلغ تحت اسمك. يمكنك بعد ذلك النقر فوق خيار عرض الفاتورة للتحقق منه. وعلاوة على ذلك، فإن يسمح لك التطبيق بدفع الفواتير أيضًا. يمكنك ببساطة الشروع في دفعها ضمن My تطبيق اتصالات الإمارات. ومع ذلك ، ستحتاج إلى بطاقة ائتمان أو خصم صالحة للقيام بذلك.

هذا كل شيء ، هذا هو بالضبط كيف يمكنك بسهولة التحقق أو معرفة خط فاتورة الدفع الخاص بك من اتصالات عبر الإنترنت.

يمكنك اتباع أي من الطرق المذكورة أعلاه والتي تعتقد أنها سهلة بالنسبة لك. ومع ذلك ، فإن جميع ملفات الأساليب التي ذكرتها تعمل بشكل مثالي.