You are currently viewing أماكن للشواء في عجمان

أماكن للشواء في عجمان

النشاطات الترفيهية جزء لا يتجزأ من النشاطات التي يمارسها الافراد في حياتهم اليومية بقصد الترويح وشحن أنفسهم بالطاقة الإيجابية، والأهم بهدف خلق ذكريات جميلة مع أفراد الأسرة والاصدقاء. وكون الذهاب في رحلة شواء واحد من أجمل النشاطات الترفيهية على الإطلاق سوف نتحدث عن أفضل أماكن للشواء في عجمان والتي يمكن ان تمارس فيها هذا النشاط وتتمتع به بأفضل صورة.

أفضل أماكن للشواء في عجمان

اماكن شواء في عجمان
اماكن شواء في عجمان

قبل ان نبدأ بذكر قائمة أفضل الأماكن والتجمعات لممارسة نشاط الشواء في امارة عجمان لا بد أن ننوه الى أن الأماكن المذكورة ليست الاماكن الوحيدة الصالحة لممارسة هذا الناشط بالإمارة بل هناك عدة اماكن اخرى لكن هذه الاماكن مرشحة وجربت من قبل الكثيرين ونالت على رضاهم.

  • باربكيو سبوت- عجمان للشواء

كما هو واضح من الاسم هذا المكان مخصص لجميع محبي الشواء في عجمان وما يميزه عن غيره من الاماكن هو اعتدال الأسعار فضلا عن جمالية الاطلالات المحيطة به والخدمة الرائعة للزبون والتي اشاد بها الكثيرون. يقع هذا المكان في مدينة الباهية من محافظ عجمان ويمكنك ان تزوره بين الساعة الرابعة بعد العصر وحتى الثانية عشر صباحا بحسب التوقيت المحلي للإمارة.

  • حدائق الجرف للشواء

تعد حديقة الجرف واحدة من أهم المعالم الترفيهية في امارة عجمان وقد اخذت اسمها من المدنية الواقعة بها فهي تحتل مساحة ثلاثة وأربعين ألف متر مربع من مدينة الجرف الواقعة في إمارة عجمان ويمكن ان تمارس عدة نشاطات ترفيهية في هذه الحديقة منها الشواء وما يميزها هو امكانية الجمع بين رحلة الشواء وممارسة نشاطات ترويحية اخرى واذا ما كان معك أطفال في الرحلة فسوف تكون الفرصة متاحة لهم للعب والتمتع الى جانب تذوق الشواء اللذيذ. يمكنك زيارة هذه الحديقة طيلة ايام الأسبوع عدا الجمعة ومت الساعة الواحدة بعد الظهر وحتى العاشرة مساء.

  • حديقة الحليو للشواء

وهذه الحديقة خيار العائلات الأول للقيام برحلات الشواء فهي لا توفر اماكن مميزة للقيام بهذا النشاط فقط بل تحتوي على عدة مساحات ومسطحات خضراء وملاعب فضلا عن المقاهي والمطاعم والعروض الترفيهية. حديقة الحليو مجانية ويمكنك ان تزورها طوال ايام الأسبوع وفي يوم للجمعة ايضا من الساعة العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساء.

  • مطاعم أفريكانا للشواء في عجمان

اذا كنت تريد ان تحصل على اطباق شواء جاهزة ومعدة من قبل ايدي محترفة فيجب ان يكون مطعم أفريكانا هوم واحد من أهم الخيارات امامك فهو من مطاعم الشواء الشهيرة في عجمان ويقدم خدماته طيلة أيام الاسبوع من الصباح وحتى منتصف الليل والأسعار في هذا المطعم تفضيلية ومنافسة ويقدم بالإضافة الى أطباق الشواء أطباق أفريقية تقليدية متنوعة وعدة عصائر وخدمة زبائن مميزة وصالات عائلية.

  • حدائق الراشدية للشواء في عجمان

وهي من أكبر الحدائق في محافظة عجمان اذ تبلغ مساحتها اربعين ألف متر مربع وتعد من اكثر الحدائق جمالا من ناحية المظاهر الطبيعية اذ تحاط من كافة اتجاهاتها بالأزهار والأشجار المتنوعة ويمكن الدخول لها برسوم رمزية لا تزيد عن درهمين للشخص الواحد اما عن ساعات العمل فهي تفتح بابها لاستقبال الزوار يوميا من الساعة الرابعة عصرا وحتى الساعة التاسعة مساء.

حديقة الراشدية ايضا مناسبة اذا كنت من عشاق رياضة ركوب الدرجات الهوائية اذ يمكنك ان تستأجر دراجة وتلعب بها داخل حدود الحديقة فضلا عن هذا توفر عدة اماكن ملائمة لرحلات الشواء والعاب ترفيهية للصغار ومطاعم تقدم اطعمة سريعة ومشروبات متنوعة اي باختصار هذه الحديقة مكان مثالي لصنع أجمل الذكريات مع من تحب.