You are currently viewing بطاقة السعادة للخصومات المزايات و العروض المقدمة

بطاقة السعادة للخصومات المزايات و العروض المقدمة

هل أنت من السياح القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة ؟ إذن يمكنك الحصول على بطاقة السعادة للخصومات والاستفادة والاستمتاع بالعروض والخصومات الخاصة.

تعرف أكثر على هذه البطاقة وميزاتها وكيفية الحصول عليها عند قراءة هذا المقال.

ما هي بطاقة السعادة للخصومات ؟

لم تتوقف دولة الإمارات عن التطوير وتقديم الخدمات المميزة لمواطنيها والزائرين، وقد كانت بطاقة السعادة للخصومات في بداية الأمر مخصصة لموظفي الدولة.

لكن فيما بعد تم توسيع دائرة المستفيدين منها لتشمل السياح القادمين إلى البلاد عامة وإمارة دبي بشكل خاص، وأصبح بإمكانهم التمتع بالعروض والخصومات على العديد من الخدمات وفي الكثير من الأماكن.

أتاحت الحكومة الإماراتية هذه البطاقة حرصاً منها على راحة السياح وقضاء أجمل اللحظات أي بهدف تعزيز السياحة في البلاد.

بطاقة السعادة
بطاقة السعادة

كيف يمكن الحصول على بطاقة السعادة للخصومات ؟

يمكن للراغبين في الحصول على بطاقة السعادة والاستفادة من الخصومات الواسعة التوجه إلى منصة الجوازات التابعة لأي مطار في دولة الإمارات.

ثم البدء بإجراءات استخراج البطاقة مجاناً وبدون أي رسوم، ولا ستطلب من السائح سوا استخدام هاتفه الذكي لمسح الرمز الشريطي وتحميل التطبيق.

ثم إنشاء حساب خاص بالشخص عبر إدخال رقم جواز السفر العائد له بالإضافة إلى تاريخ دخول البلاد، وبذلك يمكنه الاستفادة من مزايا البطاقة المتعددة خلال فترة إقامته.

ويمكن تجديد البطاقة عند كل زيارة إلى دولة الامارات العربية المتحدة بنفس الخطوات للاستمتاع بأفضل العروض المتاحة أثناء فترة الزيارة.

ما هي مزايا بطاقة السعادة للخصومات ؟

إحدى الخدمات المميزو المتاحة للسياح القادمين إلى دولة الامارات ويمكن للسائح حامل هذه البطاقة القيام بما يلي:

  • الاطلاع ومتابعة جميع العروض التجارية المتاحة.
  • معرفة العروض الخاصة والحصرية وموقعها في البلاد.
  • يمكن أيضاً كتابة ملاحظاتك أو عرض رأيك في العروض المتاحة والحديث عن تجربتك الخاصة.
  • كذلك تسهل عملية التصنيف والبحث عن العروض.

ما الخدمات التي تشملها بطاقة السعادة للخصومات ؟

تشمل بطاقة السعادة العديد من الخدمات وهي كالتالي:

  • خصومات على مطعم ناندوز تصل إلى 20%، و15 % في حال زيارة مطعم برجر تشيكين وتشيليز وجورميه.
  • أيضاً يمكن الحصول على خصومات تعادل 20% عند زيارة مطعم برج فيول، ويمكن الاستفادة من الخصومات على الطلبات من مقهى كاريبو وباباروتي بما يقارب 20%.
  • لا تشمل الخصومات المطاعم فقط بل أيضاً الأزياء حيث يمكن الحصول على خصم بقيمة 25% من أزياء بيوتي باتو، وخصومات 20% من ازياء جيمبوري.
  • أما منتجات يونايتد ديزاينز اصل قيمة الخصومات على أزيائها إلى 20%، أما أزياء ساكور كيدز فقد تصل قيمة الخصومات عليها حتى 15%.
  • أيضاً هناك خصومات كبيرة على عدة فنادق مثل فندق الميراث بانكوث الذي تصل قيمة الخصم فيه حتى 40%، وفندق فورسيزونز عمان ما يعادل 40%.
  • وتشمل أيضاً الخصومات فندق رويال كاريبيان كروز بما يقارب 40% أما فندق أفاني ديرة قيمة الخصم فيه تعادل 35%.
  • كما يمكن الحصول على خصم بقيمة 10%على مجوهرات داماس.

أهمية الحصول على بطاقة السعادة للخصومات ؟

تسهل هذه البطاقة على السائح الحصول على كثير من الخدمات تند زيارته دولة الإمارات العربية المتحدة كما تمنحه خصومات كبيرة وتوفيرية أثناء زيارة العديد من الأماكن والمتاجر.

ومن هذه الخدمات التي يستطيع الحصول عليها عبر البطاقة خدمات الاتصالات والتقنيات، خدمات التنقل والمركبات، الصحة والجمال بالإضافة إلى المطاعم والمقاهي، والتسوق في المتاجر.

في الختام يمكننا القول أن دول الإمارات وإمارة دبي بشكل خاص هي وجهة سياحية هامة في العالم والمنطقة وقد أصبحت كذلك نتيجة مواكبة التطور وتقديم الخدمات  لمواطنيها والسياح وبطاقة السعادة للخصومات هي إحدى الخدمات المميزة التي تقدمها.

تجديد تأشيرة الزيارة والسياحة دون مغادرة الدولة

https://www.mawssol.com/%d8%aa%d9%82%d8%af%d9%8a%d9%85-%d8%b7%d9%84%d8%a8-%d8%a8%d8%b7%d8%a7%d9%82%d8%a9-%d8%a7%d8%b3%d8%b9%d8%a7%d8%af/