You are currently viewing مركز الحكمة للحجامة في العين رقم الهاتف و أسعار الخدمة

مركز الحكمة للحجامة في العين رقم الهاتف و أسعار الخدمة

لا تزال الكثير من فنون الطب الشعبي والبديل تلقى رواجا حتى اليوم بفضل النتائج المميزة التي لا تزال تثبت اهمية هذا العالم ومكانته، والحجامة واحدة من أهم فنون الطب الشعبي التي لا تزال منتشرة وتلقى اقبال كبير حتى اليوم وهناك العديد من المراكز المتخصصة بالحجامة في الامارات العربية المتحدة لكن في هذا المقال سوف نسلط الضوء بشكل خاص على مركز الحكمة للحجامة في العين ونتحدث بكافة المعلومات التي قد ترغب بمعرفتها عن المركز.

ما هو مركز الحكمة للحجامة ؟

مركز الحكمة للحجامة هو واحد من أهم مراكز الحجامة في الامارات العربية المتحدة ويقع تحديدا في مدينة العين، وهو مرخص وحاصل على تصريح عمل من وزارة الصحة والجهات المعتمدة. يعد مركز الحكمة أكثر مراكز الحجامة في العين شهرة ويزوره الآلاف سنويا من امارة العين وخارجها كي يحصلوا على خدماته المميزة وأهم ما يميزه هو وجود كوادر طبية متخصصة بالحجامة وأيدي ماهرة تجعل العملية مفيدة وسهلة وسلسة في نفس الوقت.

مركز الحكمة للأعشاب الطبيعية و الحجامة العين
مركز الحكمة للأعشاب الطبيعية و الحجامة العين

أسعار مركز الحكمة للحجامة في العين

لا شك أن أول ما سوف تفكر به قبل زيارة أي مركز طبي او الحصول على أي خدمة هو سعر هذه الخدمة ، فمن ناحية حتى تحمل معك قدر كافي من النقود عند التوجه الى المركز، ومن ناحية اخرى حتى تقارن الأسعار مع مستوى الخدمة المقدمة وتختار افضل مركز يلائم بينهما. اما عن اسعار مركز الحكمة للحجامة في العين فهي ليست اسعار ثابتة بل تتراوح بين مئة درهم وحتى ستمئة درهم ويعتمد السعر على طبيعة الخدمة المقدمة ونوع الحجامة التي سوف تختار ان تحصل عليها.

مميزات مركز الحكمة للحجامة في العين

لولا المميزات المتعددة التي اشتهر بها مركز الحكمة للحجامة بالعين لما رأينا الاقبال الكبير عليه حتى اليوم والشهرة الواسعة والسمعة الطيبة التي يمتلكها ومن أهم المميزات التي شهد بها الجميع لهذا المركز ما يلي:

  • الحرص الكبير على النظافة العامة ونظافة المعدات المستخدمة وقاعات الحجامة وكما نعرف جميعاً بأن النظافة جزء لا يتجزأ من عناصر نجاح أي منشأة تقدم خدمات صحية.
  • الأسعار معتدلة وملائمة لطبيعة الخدمات المقدمة في المركز.
  • كوادر مدربة ومتخصصة بالحجامة من كافة أنحاء الوطن العربي.
  • إمكانية عمل حجامة لمختلف انحاء الجسم وبحسب طلب المريض وحالته وتوفير استشارات متخصصة بنوع الحجامة الملائك للغرض الذي جاء المريض لأجله.
  • امكانية عمل حجامة لأكثر من مكان في الجسم في جلسة واحدة او عدة جلسات حسب الطلب.
  • يوفر المركز أيضاً مجموعة واسعة من الاعشاب الطبية العلاجية النادرة والتي يمكنك ان تحصل عليها بأسعار معتدلة.

موقع مركز الحكمة للحجامة في العين

يمكنك أن تصل الى مركز الحكمة للحجامة في العين عن طريق الضغط على الرابط هنا.

سيأخذك هذا الرابط الى موقع المركز على خرائط جوجل ومن ثم يمكنك أن تصل له من أي مكان في الإمارات بدون التعرض لأي مشكلة والمركز مزود بموقف سيارات حتى تركن سيارتك اثناء القيام بالحجامة.

رقم مركز الحكمة للحجامة في العين

في حال رغبتك التواصل مع مركز الحكمة للحجامة في العين فقد وفر المركز عدة ارقام يمكن للزبائن التواصل معها من خلالهم ورقم خدمة العملاء هو

+971 3 763 7770

وعند التواصل مع المركز بهذا الرقم سيجيبك موظفي الاستقبال عن أي سؤال او استفسار حول المركز وخدماته واوقات عمله او اي استفسار اخر تبحث عنه.

أفضل مراكز الحجامة في دبي 2022

مراكز الحجامة في الشارقة رقم الهاتف و آخر العروض

حجامة العيادة الأكثر ثقة في الشارقة