You are currently viewing المستشفيات التي يغطيها تامين ضمان

المستشفيات التي يغطيها تامين ضمان

يسأل الكثير من الأشخاص عن المستشفيات التي يغطيها تامين ضمان من أجل الاستفادة من خدمات تأمين  ضمان، حيث أصبح التأمين الصحي في أيامنا خدمة أساسية طورتها بعض الشركات بما يناسب الأفراد و العائلات أو حتى الشركات و المؤسسات الضخمة ، حيث انتشر بشكل واسع في جميع أنحاء العالم بصيغ و شروط مختلفة.

سنتناول في مقالنا هذا أحد أهم شركات التأمين الصحي في دولة الإمارات العربية المتحدة و هي شركة ضمان الرائدة وتأمينها الصحي، حيث تعد هذه الشركة هي الأضخم في مجالها بما تقدمه لعملائها من حلول صحية متكاملة و فعاليات تسعى فيها إلى تطوير هذا المجال و الابتكار فيه.

ما هو تامين ضمان ؟

ضمان أو الشركة الوطنية للضمان الصحي هي واحدة من الشركات التي تتبع لشركة ADQ القابضة، تم تأسيس الشركة عام 2006 حيث تعتبر شركة عامة تمتلك فيها حكومة أبو ظبي 80% من الأسهم بينما تعود ملكية ال 20% المتبقية لشركة ” ميونخ ري ” و هي الشريك الاستراتيجي للشركة.

كما تضم هذه الشركة أكثر من 2.5 مليون عميل في دولة الإمارات كما تغطي حوالي 2000 مستشفى و عيادة طبية في مختلف المناطق، قد حصدت الشركة عددا من الاعتمادات الدولية والجوائز تبعاً للإنجازات التي قامت بتحقيقها في فترة زمنية قصيرة.

الخدمات التي يقدمها تامين ضمان

تامين الأفراد :

  • . المساعدة المنزلية: وهو برنامج لذوي الدخل المنخفض يغطي الأساسيات مثل المعالجة في المستشفيات وخدمات الطوارئ
  • . عائلتي: وهو برنامج عائلي محلي مع توفر خيار إضافة منافع عالمية، يوفر الوصول إلى العيادات والمستشفيات المشبوكة مع ضمان.
  • . أنا: برنامج شامل يغطي العلاجات الأساسية في المستشفيات والعيادات والأمومة والطوارئ، يشمل هذا البرنامج اختيار تغطية عالمية كما يمكنك من إضافة خدمات من اختيارك لتصميم برنامج تأمينك الخاص.
  • . مديد: برنامج مقدم للمتقاعدين أو من ينوي التقاعد في الإمارات حيث يصمم البرنامج خطة تقاعدك مع تأمين الوصول بسهولة إلى وثيقة التأمين الصحي.

تامين الشركات :

  • . الشركات الصغيرة :يشمل البرنامج الشركات التي يصل عدد موظفيها إلى 10 موظفين
    يغطي تأمينها الخدمات الأساسية كما يمكن الاستفادة من خدمة الرأي الطبي وخدمة المساعدة الدولية، كذلك يمكن تصميم برنامج التامين الخاص بالشركة
  • . شركات كبيرة: صمم البرنامج للشركات التي تضم أكثر من 10 موظفين ويشمل البرنامج الوصول إلى 2000 مزود خدمة صحية بشكل محلي أو عالمي ويشمل أيضاً تغطية للأمراض المزمنة

المستشفيات التي يغطيها تامين ضمان

فيما يلي على بعض المستشفيات والعيادات التي يغطيها تأمين ضمان:

يغطي المستشفى الأمريكي في دبي، أيضا المستشفى الأمريكي في البرشاء كذلك يغطي المستشفى الأمريكي في كل من الخوانيج والجميرا
مستشفى دانة الإمارات
المستشفى الأردني الفنلندي الحديث
مستشفى الإمارات التخصصي
 وتستعد الشركة لإطلاق أفرعها الجديدة في رأس الخيمة وعجمان مع أكثر من 45 مزود خدمة جديد

ويوجد أنواع مختلفة للبطاقات التي تقوم شركة ضمان بتقديمها ضمن برامجها بحيث تحمل كل بطاق ميزات مختلفة عن غيرها وهي (بطاقة ضمان الصحية –   بطاقة ضمان الأساسية – بطاقة ضمان المعززة –  بطاقة ضمان المعززة الفضية –  بطاقة ضمان المعززة البرونزية).

وفي يومنا هذا تقوم هذه الشركة بقيادة مسيرة الابتكار والتطوير في قطاع التأمينات الصحية وتساهم في إرساء معايير الأمان والخدمات الصحية الذكية عن طريق حث مشتركيها على تحميل تطبيقاتها التي تمكنهم من الحصول على بطاقة تامين ضمان الرقمية تحتوي على عدد من الميزات مثل المساعدة في تحديد أقرب مشفى عبر نظام GPS أو متابعة حالات وطلبات سابقة في خطوة تعتبر الأولى من نوعها في   عالمنا العربي.

بهذا نكون قد انتهينا من موضوعنا الذي تعرفنا فيه على المستشفيات التي يغطيها تامين ضمان في دولة الامارات العربية المتحدة .

تسجيل الدخول لبوابة تامين ضمان الامارات

www.damanhealth.ae/ar

تامين ضمان الامارات

• تامين صحي رخيص في الامارات