You are currently viewing تحويل الدراسة عن بعد في مدارس المملكة السعودية بسبب الأحوال الجوية

تحويل الدراسة عن بعد في مدارس المملكة السعودية بسبب الأحوال الجوية

بناء على معلومات الأرصاد الجوية سوف يتم الانتقال إلى التعليم عن بعد في مجموعة من مدارس المملكة العربية السعودية وذلك يوم الثلاثاء 30 أبريل 2024.

مدارس تنتقل إلى الدراسة عن بعد في السعودية

تعليم وادي الدواسر:

‏بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد ، ولإستمرار الحالة الجوية وحرصاً على سلامة الجميع فقد تقرر تحويل الدراسة عن بعد عبر منصة مدرستي ومنصة روضتي ليوم غدٍ الثلاثاء ٢١ / ١٠ /١٤٤٥هـ في جميع المدارس التابعة لتعليم وادي الدواسر.

مكتب تعليم العيص:

‏بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع؛ تقرر تحويل الدراسة يوم غدٍ الثلاثاء 10/21 لتكون (عن بُعد) عبر ‎#منصة_مدرستي، في مدارس مكتب تعليم العيص والقطاعات التابعة له، لجميع الطلاب والطالبات و منسوبي ومنسوبات المدارس.

تعليم الأفلاج:

‏بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد وحرصاً على سلامة أبناءنا الطلاب وبناتنا الطالبات والهيئتين التعليمية والإدارية فقد تقرر الانتقال من التعليم الحضوري بمدارس تعليم الأفلاج إلى التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي ومنصة روضتي ليوم غدٍ الثلاثاء الموافق 21 / 10 / 1445 هـ.

تعليم نجران:

تحويل الدراسة عن بُعد عبر ‎#منصة_مدرستي يوم غدٍ الثلاثاء بمدارس نجران وخباش وثار وحبونا وبدرالجنوب ويدمة،لجميع الطلبة ومنسوبي ومنسوبات المدارس بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، حرصًا على سلامة الجميع.

تعليم شرورة:

‏بناءً على التقارير الواردة من المركز الوطني للأرصاد، وحرصًا على سلامة الجميع فقد تقرّر تحويل الدراسة ليوم غدٍ الثلاثاء الموافق٢١/ ١٠/ ١٤٤٥هـ لتكون “عن بُعد” عبر ‎#منصة_مدرستي ، لجميع مدارس إدارة التعليم بمحافظة شرورة والمراكز التابعة لها.

رابط منصة مدرستي للتعليم عن بعد

https://schools.madrasati.sa/auth/soon