You are currently viewing تأمين صحي رخيص في الامارات 2022

تأمين صحي رخيص في الامارات 2022

تأمين صحي رخيص في الامارات يعتبر من المعلومات التي يبحث عنها الكثير من سكان دولة الامارات العربية المتحدة ، التي توجد فيها الكثير من شركات التامين التي تقدم خدمة التأمين الصحي. والتي تتميز بأسعارها المناسبة للجميع، وهذا ما سنقدمه في هذه المقالة لكم هو لمحة عامة عن هذه الشركات التي تعطينا عروض رائعة للحصول على تأمين صحي رخيص نسبياً في دولة الإمارات.

ما هي الشركات التي تعطي تأمين صحي رخيص في الامارات 2022 ؟

فيما بعد سنذكر لكم أبرز شركات التأمين الصحي التي تقوم بتقديم خدمات التأمين في مجال الصحة والطب وتطرح أسعار تناسب الجميع ومن هذه الشركات:

1- الشركة الوطنية للضمان الصحي ضمان الإمارات

 وهي من الشركات التي تعطي تأمين صحي رخيص في الامارات،  في البداية تطرح الشركة خطة بسعر 2433 درهم إماراتي للفرد الواحد ويكون اسم هذه الخطة smart chrome بالإضافة إلى مبلغ 800 درهم إماراتي من أجل البرنامج الخاص بالتأمين الصحي للعائلة الواحدة من خلال خطة care essential plan مع مبلغ 615 درهم إماراتي من أجل خطة essential benefits plan الخاص بتأمين صحي من أجل المساعدة المنزلية لأصحاب الدخل المحدود والمنخفض.

رابط موقع شركة ضمان

www.damanhealth.ae/ar

 تأمين صحي رخيص في الامارات

2- شركة التأمين الصحي الحكومي في دولة الإمارات

فقد عمدت حكومة دولة الإمارات العربية المتحدة إلى توفير برنامج ضمان صحي من خلال برنامج تمت تسميته ببرنامج سعادة وهو عبارة عن برنامج ضمان صحي للمواطنين في إمارة دبي حيث أن الهدف الأساسي من هذا البرنامج هو توفير أقصى تغطية تأمين صحي للمواطنين الذين هم غير قادرين على أن يشتركوا بالبرامج الصحية الأخرى التي تطرحها الحكومة.

حيث أن برنامج السعادة يعتمد على أن يقوم المواطن باستخدام الهوية بدلاً من بطاقة التأمين الصحي كي تتم الاستفادة من الخدمات التي يقوم برنامج السعادة بتقديمها.

u.ae/information-and-services/health-and-fitness/health-insurance

3- شركة أكسا للتامين الصحي في الامارات

وهي من شركات التأمين التي تقوم بوضع حد أقصى لتكلفة كل تأمين صحي في الإمارات بمبلغ 150 ألف درهم إماراتي حيث يصل سعر تأمين صحي سنوي لنمط المساعدة في المنزل بمبلغ 677 ألف درهم إماراتي.

رابط شركة اكسا الامارات

www.axa.ae/ar

4- شركة عمان للتامين الصحي في الامارات

وهي من شركات التأمين التي تقوم بتغطية مبلغ 150 ألف درهم إماراتي في السنة ومن أجل الحصول على المساعدة المنزلية سيترتب عليك دفع 560درهم فآلية العمل من خلال خطط تتميز بانها ميسورة والتكلفة تبدأ عند ال 560 درهم في السنة.

رابط شركة عمان للتامين في الامارات

www.omaninsurance.ae

ما هو التأمين الصحي الفردي ؟

إن التأمين الطبي الفردي عبارة عن تأمين يتم الاشتراك به ضد الأخطار الصحي التي يكون من الممكن أن يتعرض لها الشخص خلال تواجده في أي مكان وفي أي وقت كان.

حيث أن التأمين الطبي يتضمن علاج بعض الأنواع من الأمراض وهنا يشترط تقديم ثبوتيات بصحة تشخيصها لدى الفرد من خلال التحاليل والتقارير الطبية حيث يتم تقديم الدعم للشخص من أجل العلاج من هذه الأمراض في حال التأكيد من إصابته بهذه الأمراض التي تحدث بشكل مفاجئ والتي تتطلب الكثير من النقود من أجل عملية العلاج.

كما أن شركات التأمين الخاصة بالقطاع الطبي تقوم دائماً بتغطية كافة تكاليف المعالجة بالإضافة لتكاليف العمليات الجراحية الضخمة.

ماذا يشمل نظام التأمين الصحي في الإمارات ؟

إن تأمين صحي في الإمارات يضم عدة مجالات بالإضافة إلى عدة شركات اختصاصية التي تقوم بتقديم خدمات صحية متنوعة وهذه الشركات تقوم باتباع أنظمة وهي:

1- برنامج سعادة: والذي تحدثنا عنه سابقاً الذي تقدمه الحكومة لتوفير خدمات صحية لكافة الأعمار.

2- الشركات التي تختص بالتأمين المتعدد: وهي لا تقتصر فقط على المواطنين إنما تشمل الأشخاص المقيمين ضمن الإمارات ايضاً حيث يشترك الشخص بتأمين صحي ويقوم باختيار نظام محدد.

3- مدينة دبي الصحي: وهي من المدن التي تختص بالطب وتم تأسيسها في 2002 لتكون من أبرز المنظومات التي تختص بالرعاية الصحية.

وهكذا نكون قد تعرفنا على تأمين صحي رخيص في الامارات الذي يمكنك الاشتراك به به وتستفيد من خدماته بأسعار تناسب كافة الشرائح المجتمعية في دولة الامارات العربية المتحدة.