You are currently viewing وكالة الرنج مصفح رقم الهاتف و الموقع الرسمي

وكالة الرنج مصفح رقم الهاتف و الموقع الرسمي

شراء سيارة بمواصفات جيدة ليس بالأمر السهل ولكن مع وكالة الرنج مصفح أصبحت المهمة أسهل بكثير، حيث تقدم  مجموعة كبيرة من سيارات لاند روفر الرائعة.

اكتشف مجموعة كبيرة من سيارات لاند روفر الرائعة، تصفح واشتر عبر الوكيل الحصري للسيارات الأمريكية والأوروبية في الإمارات العربية المتحدة.

ونحن بدورنا سنقدم عبر هذا المقال مجموعة كبيرة من المعلومات التي ستمنحكم اطلاع شامل على خدمات هذه الوكالة.

لمحة عن وكالة الرنج مصفح :

تأسست شركة الطاير وهي الوكيل الأكبر لشركات صناعة السيارات الأوروبية والأمريكية (لاند روفر، فورد، فيراري، لينكولن، جاكوار…) في عام 1982.

تمتلك الوكالة عدداً كبيراً من صالات العرض المتوزعة  على أراضي دولة الإمارات العربية المتحدة مثل: دبي، الشارقة، رأس الخيمة، الفجيرة، كما تمثلها شركة بريمير موتورز في إمارة أبوظبي.

بالإضافة إلى مراكز الخدمة وقطع الغيار التي يعمل بها أكثر من 2500 موظف من ذوي الخبرة والكفاءات العالية الجاهزة دوماً لتلبية طلبات العملاء وتقديم أفضل الخدمات.

توفر وكالة الرنج أفضل أنواع من سيارات لاند روفر الجديدة المخصصة للبيع، لذلك عند رغبتك بالشراء تصفح مخزون الشركة من سيارات لاند روفر ذات القدرات الاستثنائية.

كما تقدم العديد من السيارات المستعملة التي تناسب الأفراد أصحاب القدرات المالية المتوسطة، يمكنك اختيار كيفية الدفع حيث بإمكانك الدفع بشكل نقدي أو على شكل أقساط شهرية.

معلومات التواصل مع وكالة الرانج مصفح

المنطقة الصناعية، المصفح، شارع 11, أبوظبي.

رقم هاتف :

02-5139999

الموقع الرسمي لوكالة المصفح رانج على الرابط التالي

»  https://www.altayermotors.com/ar

وكالة الرانج الامارات
وكالة الرانج الامارات

الخدمات التي تقدمها وكالة الرنج مصفح :

● التسوق والشراء عبر الانترنت :

بإمكانك اختيار سيارتك المفضلة من مجموعة لاند روفر عبر الانترنت حيث يوفر الموقع جميع المعلومات التي يحتاجها العميل للاطلاع على تفاصيل السيارة مثل:

  • سنة الصنع.
  • سعة خزان الوقود.
  • اللون.
  • عدد الأميال التي قطعتها إن كانت مستعملة.
  • شكل الجسم والهيكل الخارجي.
  • نوع الوقود.
  • عدد الأبواب.
  • السعر الكامل، أو الدفعات الشهرية إن كنت ترغب بالتقسيط والاستفادة من خدمة التمويل.

● خدمة التمويل في وكالة الرنج مصفح :

الآن أصبح بإمكان العملاء شراء سياراتهم دون قلق حيث وفرت الوكالة خدمة التمويل بالاتفاق مع البنوك الشريكة، يمكنك اختيار مدة الدفع وبناءً عليها يتم تقسيم ثمن السيارة إلى أقساط شهرية مريحة.

ويمكنك الاطلاع على السيارات المتاحة من أجل الشراء عند لدخول إلى موقع الوكالة الرسمي عبر هذا الرابط وكالة الرنج مصفح للسيارات.

● خدمة مابعد البيع :

لا تتوقف خدمات الوكالة عند شراء السيارة بل ترافقك بعد البيع حيث لن تبخل عليك لاند روفر بخدماتها الشاملة من إصلاح، صيانة، التخصيص، الضمان وصالات قطع الغيار.

يمكنك شراء قطع الغيار الأصلية والملائمة لسيارتك من مستودعات الوكالة ومراكز الخدمات المتوزعة في الإمارات العربية المتحدة.

● عروض خاصة على لاند روفر:

تقدم الوكالة للعملاء عروض خاصة على سيارات لاند روفر من خلال صفقات إيجار أو عروض الاستبدال، كما هناك عروض ترويجية على عدد من الموديلات المختارة.

الآن أصبح بإمكان العملاء ترقية سياراتهم بكل سهولة واختيار الموديل الأحدث والأكثر أناقة من خلال العروض الخاصة المتاحة.

● خدمة الضمان من وكالة الرنج :

تقدم الشركة حزمة شاملة من الخدمات والرعاية بعد البيع حيث يمكن لأي عميل قام بشراء سيارة لاند روفر عبر بائع تجزئة معتمد في الشرق الأوسط أو شمال أفريقيا إصلاح واستبدال القطع نتيجة عيب في التصنيع بشكل مجاني.

ويتم ذلك عبر أي فني معتمد من الشركة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، لأن جميع سيارات لاند روفر تتمتع بضمان شامل لمدة خمس سنوات.

لقد وصلنا إلى ختام المقال حيث استعرضنا وإياكم أبرز الخدمات التي تقدمها وكالة الرنج مصفح للسيارات وللاطلاع على معلومات أكثر يمكنك زيارة الموقع الالكتروني للوكالة.

سيارات الهايبرد في الامارات

معارض العوير للسيارات دبي