You are currently viewing مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف و الخدمات المقدمة
مستشفى اوريانا الشارقة

مستشفى اوريانا الشارقة رقم الهاتف و الخدمات المقدمة

مستشفى اوريانا الشارقة من أوائل المستشفيات التي تم دمجها مع فندق بولمان الشارقة الذي يحمل 5 نجوم ، هذا ما ساعد المستشفى في تقديم الخدمات الطبية ذات المستوى العالي.

بالإضافة إلى أن ذلك ساعد في تقديم خدمات جمالية من قبل المستشفى مع ضمان عملاء المستشفى الراحة التامة، والخصوصية عدا عن الحصول على خدمات الضيافة الراقية من خلال فندق بولمان الشارقة.

مع العلم بأن خدمات مستشفى اوريانا يتم تقديمها من قبل أشهر الأطباء والمختصين الذين يضمنون لكم نتائج ناجحة مع تلقي خدمات طبية وسياحية ذات جودة عالية.

لهذه الأسباب يبحث العديد من الناس عن رقم هاتف هذه المستشفى الفريدة من نوعها والحاصلة على شهادة الجودة JCI وهذا ما سيتم ذكره في هذه المقالة.

ما هي خدمات مستشفى اوريانا الشارقة ؟

يقوم هذا المستشفى الفريد والمميز بتقديم العديد من الخدمات الطبية ومن أبرز هذه الخدمات علاج الأمراض التي تخصّ الجلد والرعاية الصحية الخاصة بالمرأة.

بالإضافة إلى الخدمات الخاصة بالجراحة التجميلية كما يتوفر في المستشفى مجموعة من الحزم الطبية الرائعة والمميزة مع مجموعة من العروض التي ترضي الجميع.

حيث أن كل هذه الخدمات يتم تقديمها من قبل نخبة من الأطباء المختصين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة، بالإضافة إلى أن المختصين في مجال الجراحة التجميلية وكل ما يخص الجمال يقدّمون لكم استشارات مجانية مع عروض فريدة ومميزة.

خدمات مستشفى اوريانا التجميلية

يتكون المستشفى من عدد لا بأس به من العيادات التي تقدم خدمات تجميلية فريدة ورائعة تتميز بالجودة العالية والنتائج المضمونة.

بالإضافة إلى أن المستشفى يتيح للعملاء إمكانية الاستفادة من عروض رائعة ومميزة وأبرز الخدمات التجميلية التي يقدمها المستشفى الفيلر والبوتوكس.

حيث يساعد البوتوكس والفيلر في التخلص من التجاعيد التي تظهر مع التقدم في العمر ويتواجد في هذا الخصوص عرض في المستشفى يخص النضارة يمكن الاستفادة منه.

كما يتم تقديم خدمات تخص الشعر وفروة الرأس والحفاظ على صحتها وهذا بالنسبة للشباب مثل العروض المتخصصة في علاج الصلع المبكر.

كما يتواجد عرض في المستشفى يخص حرق الدهون دون الحاجة لإجراء أي عمل جراحي وذلك بالاعتماد على تقنية الميزو ثيرابي التي تساعد في الحصول على جسم مثالي.

أوقات عمل مستشفى اوريانا وطرق الدفع

يتم العمل في المستشفى في كافة أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة أما طرق الدفع التي يتم قبولها في المستشفى هي الدفع النقدي وبطاقات الائتمان بالإضافة إلى الماستر كارد.

ومن أجل الحصول على معلومات أكثر حول مستشفى اوريانا، يمكن الدخول إلى الموقع الالكتروني الخاص بالمستشفى والاطلاع على الخدمات المتاحة وكل ما هو جديد حيث أن الموقع الإلكتروني هو https://orianahospital.ae/appointment-form-main

رقم هاتف مستشفى اوريانا الشارقة

في حال كان لديكم أسئلة واستفسارات حول الخدمات التي تقوم المستشفى بتقديمها سيكون بإمكانكم الاتصال على الرقم :

8888 591 06 971+

حيث تم تخصيص هذا الرقم من أجل قدرة العملاء على طرح استفساراتهم بكل سلاسة والحصول على إجابات لأسئلتهم.

كما يمكنكم التواصل مع المستشفى من خلال تطبيق الواتس اب بكل سلاسة وأريحية من خلال الرقم المخصص لاستفسارات العملاء على الواتس اب 0831 577 56 971+.

بالإضافة إلى ذلك يمكن التواصل مع المستشفى من خلال خدمة البريد الإلكتروني وذلك عبر عنوان البريد الإلكتروني الخاص بالمستشفى [email protected].

حجز موعد مستشفى الشارقة اوريانا

يمكن حجز اونلاين بشكل مباشر عبر الرابط التالي:

https://orianahospital.ae/appointment-form-main/?lang=ar

حجز موعد مستشفى اوريانا الشارقة

في الختام يمكن القول بأن مستشفى اوريانا يوفر لكم القيام بتجربة طبية مميزة من خلال الخدمات التي يوفرها بالإضافة إلى الخدمات السياحية الفريدة المقرونة مع الخدمات الطبية.