You are currently viewing معارض سيارات بالتقسيط بدون بنوك الإمارات

معارض سيارات بالتقسيط بدون بنوك الإمارات

معارض سيارات بالتقسيط بدون بنوك في الإمارات يندرج هذا المسمى لتمويل السيارات من دون بنوك، فالأمر أصبح بسيط للغاية، ففي حال رغبة الشخص بهذا الأمر فإنه يمكنه ذلك عبر شركات التمويل، وذلك من أجل الحصول على تمويل شخصي في الإمارات وذلك دون الحاجة للجوء إلى البنوك وفوائدها .

وضمن هذا المقال سنتحدث عن كيفية الحصول على التمويلات دون أي حاجة للبنوك وذلك عبر ما يسمى بمعارض سيارات بالتقسيط .

معارض سيارات بالتقسيط لتمويل السيارات بدون بنوك في الإمارات :

فرضت دولة الإمارات نظام جديد يمكّن المواطن من شراء سيارة خاصة به عبر شركات التمويل الإماراتية.

وتم إنشاء هذا النظام منذ خمس سنوات، ويمكن عبره دفع جزء أو ما يدعى بمقدم كدفعة أولى من ثمن السيارة الراغب بشرائها وتسديد المبلغ الباقي من ثمن السيارة على شكل أقساط للشركة .

معرض سيارات

الأوراق المطلوبة لمعارض سيارات بالتقسيط :

كل شركة تمويل في الإمارات لها النظام الخاص بها ولها شروطها الخاصة من أجل الحصول على التمويل الشخصي، وكذلك تختلف الأوراق المطلوبة للحصول على مثل هذا التمويل من شركة لأخرى، وبعض هذه المستندات هي :

  • الهوية الشخصية الإماراتية .
  • جواز السفر .
  • ألا يقل سن المتقدم عن الـ 20 سنة .
  • بطاقة عمل .
  • رخصة القيادة .
  • شهادة الراتب من قبل الجهة التي يعمل لديها الشخص المتقدم .

كذلك يتم إعطاء كشف بنكي لآخر ثلاث أو ست أشهر على حساب المتقدم المصرفي، إضافة إلى الأوراق الخاصة بالسيارة، والتأمين عليها ومستندات التسجيل الخاصة بها .

أما بالنسبة لغير الإماراتيين فيجب أن يقدم الشخص رخصة للقيادة سارية المفعول من بلده الأصل، ومن الضروري أن تكون معتمدة في الإمارات العربية المتحدة .

سيارات بالتقسيط

ميزات معارض سيارات بالتقسيط بدون بنوك في الإمارات :

أصبح الكثير من المواطنين والمقيمين في دولة الإمارات العربية المتحدة يفضلون اللجوء لشركات تمويل السيارات على البنوك، وذلك بسبب عدد من النقاط وهي :

1 – شركات التمويل هذه توفر الدعم المالي المتكامل لجميع أنواع السيارات شرط توافقها مع دخل المتقدم المادي .

2 – يمكن وبشكل مباشر الحصول على السيارة دون أي ضرائب أو فوائد .

3 – البنوك كافة توفر للشخص فقط 80 بالمئة من ثمن السيارة الراغب بشرائها، في المقابل لا يوجد حد أقصى بالنسبة لقيمة التمويل في شركات التمويل .

4 – يمكن لفئات المجتمع جميعها أن تحصل على فرصة لتمويل شراء سيارة خاصة، حتى محدودي الدخل .

5 – إن الضمان لقيمة القرض في شركات التمويل هي السيارة التي سيشتريها المتقدم نفسها، لذلك لا داعي لوجود أي ضمان آخر للقرض .

معارض سيارات بالتقسيط أونلاين :

يمكن الحصول على تمويل للسيارات بشكل إلكتروني عبر عدد من الخطوات البسيطة جداً، فكل ما عليك القيام به هو اختيار شركة للتمويل، والدخول إلى الموقع الإلكتروني الرسمي الخاص بها .

وضمن الموقع ستجد صفحة تعرض موديلات للسيارات وأنواع متعددة منها، وكل ما في الأمر هو اختيار السيارة التي تناسبك، وبعدها يمكن الضغط على التقدم بطلب لأجل الحصول على التمويل، وتحديد التمويل المناسب، والانتظار كي تتم الموافقة على الطلب .

وبعد الموافقة يمكن رفع المستندات المطلوبة، كما ويجب تسديد الدفعة الأولى وذلك بإرسال مندوب من شركة التمويل لتسليم المتقدم السيارة .

وبهذا الأمر يمكنك شراء أي سيارة ترغب بها عبر معارض سيارات بالتقسيط والدفع بكل سهولة ويسر، وتعد هذه الطريقة مرنة جداً وأسهل بكثير من التعامل مع البنوك مهما كثرت إيجابيات هذه البنوك .

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر الامارات

معارض السيارات في أبوظبي الشامخة

معارض العوير للسيارات دبي