You are currently viewing وكالة علي وأولاده للسيارات

وكالة علي وأولاده للسيارات

هل كنت تبحث عن سيارة تلبي احتياجاتك ولم تستطع الاختيار؟ وكالة علي وأولاده للسيارات خيار مثالي فقد ارتبط اسم الوكالة بأرقى ماركات السيارات العالمية مثل أودي، فولكس فاجن، بورشه، سكودا وغيرها.

لقد أصبحت شركة علي وأولاده من أقوى وكالات السيارات في الامارات العربية المتحدة وأكثرها شهرة كما لها سمعة طيبة في السوق.

ولكي تطلع أكثر على الخدمات التي تقدمها الوكالة والماركات العالمية التي تتواجد في معارضها قدمنا لك هذا المقال تابع معنا لمعرفة المزيد.

لمحة عامة عن وكالة علي وأولاده للسيارات :

تعد شركة وكالة علي وأولاده للسيارات (ASC) واحدة من أكبر وأشهر وكالات بيع السيارات في الإمارات العربية المتحدة، ولديها عدة مراكز بيع في مختلف مناطق الدولة.

لقد تأسست الشركة في عام 1979 تحت قيادة علي بن خلفان المطوع الظاهري رئيس مجلس الادارة، وعلى مدار أكثر من 40 عاماً استطاعت الشركة تقديم خدمات عالية الجودة في مجالات متعددة.

تتعامل الشركة مع أشهر العلامات التجارية للسيارات في العالم وتعد الوكيل الوحيد لتوزيعها في الامارات العربية المتحدة.

تنتشر صالات العرض التابعة للشركة على معظم أراضي الامارات وتحتوي على أفضل التقنيات والخدمات العالية الجودة، وتقدم الدعم ما بعد البيع المعتمد والرائد عالمياً.

ماركات عالمية عند وكالة علي وأولاده للسيارات :

العلامات التجارية عند وكالة علي واولاده

● بورش الماركة الرياضية الأنيقة:

مسيرة طويلة مليئة بالنجاحات بين ماركة بورش والوكالة، وقد بدأ التعاون بينهما منذ عام 1987، حيث استطاعت شركة علي وأولاده أن تمثل هذه الماركة أفضل تمثيل في ثلاث مواقع مختلفة وهي العين، أبوظبي.

وتم افتتاح صالة عرض جديدة في المصفح عام 2017 لتقديم منتجات حصرية وخدمات عالية الجودة.

● فولكس فاجن أبرز ماركة ضمن وكالة علي وأولاده للسيارات :

تخيل استطاعت الوكالة في كل عام من بيع 2000 سيارة من هذا الطراز، شراكة عريقة بين الوكالة والماركة العالمية ابتدأت منذ عام 1987 وتطورت عبر السنين.

توسعت صالات العرض المخصصة لها من صالة واحدة إلى ثلاث صالات في الكورنيش، المصفح والعين وذلك نتيجة للخدمات الرائعة التي تقدمها الوكالة والتجارب المميزة من قبل العملاء.

● أودي الأكثر أناقة ضمن وكالة علي وأولاده للسيارات :

تعد الوكالة هي الوكيل الحصري للماركة العالمية المرغوبة بكثرة حول العالم وقد افتتحت شركة أودي Audi  العالمية منشأة بيع حديثة الطراز في المصفح.

تتميز هذه المنشأة بمساحتها الواسعة فهي أكبر وكالة معتمدة في الامارات، حيث تضم 60 مكاناً لخدمة العملاء ومنها خليج واحد يقدم خدماته لكبار العملاء وسيارات الليموزين.

سيارات سكودا :

حيث تعتبر الشركة الوكيل الحصري لسيارات سكودا في الامارات

الخدمات التي تقدمها وكالة علي وأولاده للسيارات :

تقدّم الشركة مجموعة واسعة من الخدمات التي تلبي احتياجات العملاء، وتشمل:

  • بيع السيارات وتأجيرها: توفر الشركة مجموعة واسعة من السيارات الجديدة والمستعملة للعملاء من افضل وأشهر الوكالات العالمية.

كما أسست شركة يوروستار المختصة بتأجير السيارات للوصول إلى أكبر عدد من العملاء وتقديم خدماتها إلى مجموعات سكانية متنوعة.

  • الخدمات الفنية أو ما بعد البيع: تقوم الشركة بتوفير خدمات فنية للسيارات مثل الصيانة والإصلاح والتشخيص والتصليح بالإضافة إلى خدمات الإطارات والزيوت والبطاريات وغيرها.
  • قطع الغيار: تقوم الشركة بتوفير قطع الغيار الأصلية للسيارات التي تبيعها، ويمكن للعملاء شراء قطع الغيار من المراكز الفنية التابعة للشركة.
  • خدمات العناية بالعملاء: تهتم الشركة بالعناية بالعملاء وتوفر خدمات مثل خدمة عملاء متاحة على مدار الساعة للإجابة عن جميع استفسارات العملاء وتلبية احتياجاتهم.

إذن مجمل القول اجعل وكالة علي وأولاده خيارك الأول عند شراء أو استئجار سيارة عالمية وأنيقة  فهي تسعى جاهدة لتلبية احتياجات العملاء وتوفير خدمات شاملة تتناسب مع متطلباتهم وميزانياتهم.

معارض سيارات بالتقسيط بدون بنوك الإمارات

معارض سيارات مستعملة بالتقسيط المباشر الامارات

معارض السيارات في أبوظبي الشامخة

معارض العوير للسيارات دبي

وكالة فولكس فاجن فوكس دبي آخر عروض الشركة