You are currently viewing أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات

أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات

بات الحصول على أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات من الأمور الهامة التي يبحث عنها العديد من الناس، وبالطبع هناك عدد من البنوك التي توفر للمواطنين إمكانية فتح حساب جاري في دولة الإمارات العربية المتحدة .

والحساب الجاري يعد من الحسابات البنكية التي تتميز بعدد من المزايا كالحصول على بطاقة للصراف الآلي والتي يمكن عبرها سحب أو دفع الأموال بسهولة كبيرة .

لنتعرف معاً ضمن المقال التالي على أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات .

ما هو أفضل بنك لفتح حساب جاري في الإمارات ؟

تتعدد البنوك في الإمارات العربية المتحدة التي توفر إمكانية لإنشاء حساب جاري، لنستعرض معاً هذه البنوك :

1 – البنك التجاري الدولي :

يعد البنك التجاري الدولي أحد أهم البنوك في الإمارات العربية المتحدة والذي يوفر للعميل إمكانية بإنشاء حساب جاري، حيث يمكن فتح الحساب بحد أدني بتكلفة 3 آلاف درهم .

وأحد أهم ميزات هذا الحساب هو أنه بإمكان العميل الحصول على بطاقة خمص المجانية الدولية، إضافة إلى إمكانية الحصول بشكل مجاني على دفتر الشيكات الأول.

 فيتوفر للعميل الحساب بالعديد من العملات ومنها الجنيه الإسترليني واليورو، كما ويقوم البنك وبشكل مجاني كل شهر بإصدار كافة بيانات الحساب من خلال صورة .

رابط فتح حساب في البنك التجاري الدولي

https://www.cbiuae.com/en/personal

البنك التجاري الدولي فتح حساب
البنك التجاري الدولي فتح حساب

2 – البنك العربي :

يوفر البنك العربي إمكانية لفتح حساب جاري والتمتع بالعديد من المميزات لذلك كالمرونة بجميع الخدمات، والتي من بينها السحب النقدي والإيداع طوال الوقت من حساب العميل .

كذلك من أهم ميزات الحساب هي الإمكانية الحصول على بطاقة فيزا إلكترون بالإضافة لعدد من بطاقات إلكترون المجانية، ومن الميزات الهامة أيضاً هي إمكانية دفع فواتير جميعها سواء كان عبر الصراف الآلي، أو حتى عبر الإنترنت .

رابط فتح حساب في البنك العربي الامارات

https://www.arabbank.ae

البنك العربي الامارات
البنك العربي الامارات

3 – بنك أبو ظبي الأول :

يعتبر من البنوك الجيدة جداً التي تتيح للعملاء إمكانية فتح حساب بنكي جاري في الإمارات .

ومن ميزات بنك أبو ظبي الأول هو أنه لا يحدد حد أدنى للرصيد، كذلك من الميزات الهامة هو إمكانية العميل الحصول على دفتر مجاني للشيكات.

 كما ويمكنه الدخول إلى صالات المطارات، كذلك بالإمكان الحصول على بطاقة ائتمان مع بطاقة معتمدة وذلك بشكل مجاني بالكامل .

4 – بنك فجيرة الوطني :

يندرج بنك فجيرة الوطني في قائمة أفضل البنوك في دولة الإمارات العربية المتحدة لأجل فتح حساب جاري، ومن أسباب ذلك هو المميزات الرائعة له .

يوجد مبلغ محدد لأجل فتح الحساب، وسيتم عبر هذا الحساب وضع المبلغ المالي بعملات مختلفة، كما وأن هناك عدد من المميزات التي يمكن الحصول عليها عبر بنك فجيرة الوطني بشكل مجاني كبطاقة الاعتماد، وبطاقة الائتمان، ودفتر الشيكات .

5 – بنك رأس الحيمة :

يعتبر من البنوك المفضلة لدى العملاء لفتح حساب جاري، ومن شروطه هو يجب ألا يقل المبلغ الواجب وضعه في الحساب عن 3 آلاف درهم وفي حال كان المبلغ أقل من ذلك سيتم خصم 24 درهم في الرصيد .

ويمكن بسهولة كبيرة التعامل مع الحساب بعدد من العملات كالدولار الأميركي، واليورو والجنيه الإسترليني .

كما ويمكن للعميل أن يحصل وبشكل شهري على كشف مجاني للحساب الخاص به، كذلك من الخدمات المجانية المقدمة هو دفتر للشيكات .

وأخيرا كان هذا المقال عن بعض البنوك التي تقدم أفضل الخدمات لفتح حساب جاري في الإمارات، ويجب التنويه أن هناك عدد من الشروط الواجب توافرها لأجل فتح الحساب يجب الإطلاع عليها قبل البدء بأي خطوة .

فتح حساب في بنك المشرق خطوات انشاء حساب اون لاين

الأوراق المطلوبة لفتح حساب في بنك دبي الإسلامي

بنك أبوظبي التجاري القرض الشخصي للوافدين