You are currently viewing مواقف السيتي ووك دبي

مواقف السيتي ووك دبي

تعد مواقف السيتي ووك من أشهر المواقف التابعة لمشروع سيتي ووك الذي تم تطويره مسبقاً من قبل شركة ميراس العقاري حيث يتوسط هذا المشروع إمارة دبي.

ما هو مشروع السيتي ووك ؟

يعد أحد المشاريع التي تم تطويرها على مرحلتين إلى جانب منطقة سكنية عملت الحكومة على توفير كل ما يحتاج إليه السكان فيها من مرافق وخدمات لتبدو بذلك مدينة عريقة وفخمة قادرة على الإزدهار.
يقع المشروع في جميرا في دبي التي تعتبر واحدة من أكثر المناطق رقياً في الإمارات العربية المتحدة.

سيتي ووك دبي
مواقف سيتي ووك دبي

ما هي مواقف السيتي ووك ؟

هي تلك الأماكن التي تم تخصيصها ليقوم الزوار بركن سيارتهم مجاناً فيها خلال أول ساعة ونصف من زيارتهم لمشروع سيتي ووك.

ومن ثم يقع على الزوار دفع مايقارب 20 درهم على الساعة الواحدة، تكون تلك المواقف متاحة بصورة مجانية في يوم السبت والأحد من كل جمعة.

معلومات عن مواقف السيتي ووك:

1. يمكنك التحقق من صحة تذاكر وقوف السيارات الخاصة بك بتكلفة 50 درهم إماراتي كحد أدنى في أي من المنافذ المشاركة.
2. يمكنك الإستفادة من موقف سيارات إضافي مجاني لمدة تصل إلى ثلاث ساعات عند دفع 50 درهم إماراتي أيضاً.
3. يتمتع السينما بأربع ساعات عند التحقق من صحته في سينما روكسي.

الموقف الأقرب لكل منطقة في السيتي ووك:

يبحث الكثير من الأفراد عن أفضل مواقف السيتي ووك التي يمكن أن يركنوا سياراتهم فيها خلال زيارتهم للسيتي، حيث سنقوم فيما يلي بذكر كل مكان مع الموقف الأقرب له كالتالي:

متجر ستيك هاوس اند غريل :

الذي يحتضن القيم الأصيلة لمتجر الجزارة وقد شارك في مشروع السيتي ووك يقع أقرب موقف سيارات خاص به في شارع الصفا _ الموقف الزهري في منطقة ذا كورتيارد.

متجر وول داي الإستهلاكي:

هو سلسلة من متاجر البقالة التي تتميز بمجموعة متنوعة من المنتجات حيث يقع أقرب موقف سيارات خاص به في الطابق السفلي الأحمر في منطقة ذا هب

أرابيكا :

المتجر المختص بتقديم القهوة رائعة المذاق، يقع أقرب مواقف السيتي ووك الخاص به في شارع المستقبل و هو مفتوح يوميا من الساعه 7:00 حتى 12:00 صباحا.

صالون أتوز الرجالي:

الذي يوفر خدمات الحلاقة لأشهر القصات المتميزة وصبغ الشعر بأسلوب محترف للرجال، يقع أقرب موقف سيارات خاص به في شارع المستقبل_ مبنى 10 في منطقة سيتي بوليفارد.
مقهى باكو كافيه:
وهو المحل الأنسب لمن يرغب في الإستمتاع بالأطباق والحلويات الأذربيجانية التقليدية، يقع في منطقة ذا سكوير.

بوتشا ستيك هاوس أند جريل :

يقدم أفضل اللحوم بأسعار رائعة ويعتبر اقرب مواقف السيتي ووك الخاص به في شارع الصفاء _الموقف الزهري.

روكسي سينما:

وهي التي تقدم تجارب سينمائية فريدة من خلال عرضها للأفلام المتنوعة والحصرية، يقع أقرب مواقف السيتي ووك الخاص بها في سينما ردهة المصاعد في منطقة ذا هب

سعيد تال 1923 :

متجر الشوكولاته الأشهر في لندن والذي تم افتتاحه مؤخراً في السيتي ووك، يقع أقرب مواقف السيتي ووك الخاصة به في المواقف الزرقاء في منطقة ذا كورتيارد.

ستة كافيه:

يقدم الأطباق الإماراتية والعربية والهندية والفارسية، يقع أقرب مواقف السيتي ووك الخاصة به في شارع المستقبل_ مبنى 12 في منطقة سيتي بوليفارد.

نهاية هذا المقال الذي تحدث عن مواقف السيتي ووك نرى بأن مشروع السيتي ووك ساهم بصورة كبيرة في تقديم مجموعة من الخدمات المتكاملة مواقف السيارات لزوار مدينة دبي.

أوقات المواقف المجانية في دبي