You are currently viewing الفؤاد للصرافة عجمان : قائمة الخدمات و رقم الهاتف

الفؤاد للصرافة عجمان : قائمة الخدمات و رقم الهاتف

شركة الفؤاد للصرافة عجمان هي واحدة من أهم شركات الصرافة التي ظهرت في القرن الواحد و العشرون  بعد الانفتاح الاقتصادي الهائل الذي حصل بين مختلف دول العالم في هذه الفترة، حيث ظهرت الشركات المماثلة من أجل مواكبة هذا الانفتاح و توفير الأدوات اللازمة لتطوير خدمات تصريف العملات بما يخدم احتياجات العصر.

لمحة عن شركة الفؤاد للصرافة

بدأت الفؤاد للصرافة أعمالها في عام 2000 م، و قد قامت بخدمة العملاء في مختلف أنحاء الشرق الأوسط و أيضاً خارجه.
قد تركزت استراتيجية الشركة على كيفية تقديم أفضل الحلول لاحتياجات التحويل الخاصة بعملائها كما سعت هذه الشركة لتكون رائدة في الخدمات المالية التي تقدمها عن طريق تطوير أحدث التقنيات لتحسين عمليات التحويل عبر الإنترنت.
تتوزع فروع شركة الفؤاد للصرافة في كافة أنحاء الشرق الأوسط كما تحتوي دولة الإمارات على فرع للشركة في كل إمارة من إماراتها.

الفؤاد للصرافة عجمان الامارات
الفؤاد للصرافة عجمان الامارات

خدمات شركة الفؤاد للصرافة

سنتعرف سويا على بعض الخدمات التي يقدمها فرع عجمان لشركة الفؤاد للصرافة، حيث يقدم هذا المكتب نفس الخدمات التي تقدمها الشركة في جميع فروعها وهي:

  • التحويلات: تقدم الشركة خدمة تحويل العملات للشركات أو للأشخاص عن طريق مكاتبها كما تشمل هذه الخدمة التحويلات داخل الإمارات أو الحوالات الدولية كذلك الحوالات الفورية.
  • أسعار صرف العملات: يمكن من خلال مكاتب شركة الفؤاد للصرافة معرفة أسعار صرف العملات الرئيسية، كما تقدم الشركة أفضل أسعار الصرف لهذه العملات في حال الاحتياج إلى شرائها أو مبادلتها.
  • تعبئة بطاقة الائتمان: يمكن من خلال هذه الخدمة تعبئة بطاقة الائتمان بكمية الرصيد المرغوبة كما يمكن تعبئتها بأكثر من عملة واحدة في حال السفر إلى بلد معين مما يمكن العميل من استخدامها في هذا البلد
  • سداد الفواتير: تخصص هذه الخدمة للمواطنين الراغبين بتسديد الفواتير الخاصة بالشركات أو المؤسسات الحكومية المتعاقدة مع الشريعة، حيث يمكن تسديد أي فاتورة عن طريق فروع أو تطبيق الشركة
  • حجز تذاكر الطيران: تقدم هذه الخدمة بالتعاون مع شركات الطيران حيث يمكن للعميل دفع جميع حجوزات الطيران عن طريق شركة الفؤاد بتحويل المبلغ إلى حساب شركة الطيران المقصودة
  • دفع رسوم التأمين: تتعاقد مع شركة الفؤاد للصرافة العديد من شركات التأمين، و عند الاشتراك بالتأمين في أي من هذه الشركات يمكن دفع رسوم التأمين عبر تحويل المبلغ عن طريق شركة الفؤاد
  • نظام حماية الأجور: هو نظام إلكتروني لتحويل الرواتب يسمح للمؤسسات بدفع أجور عمالهم عبر مكاتب الشركة بالتعاون مع

بالإضافة للخدمات السابقة تقدم الشركة خدمات التحويل الإلكتروني كذلك خدمات منتجات الهواتف المحمولة و خدمات الصحف

رقم شركة الفؤاد للصرافة عجمان و مكان تواجد الفرع

يمكن للعملاء التواصل مع الشركة بعدة طرق حيث يمكن زيارة مكتب الشركة في إمارة عجمان أو يمكن التواصل عبر الموقع الإلكتروني أو أرقام خدمة العملاء كذلك يمكن التواصل على مواقع التواصل الاجتماعي.

 فيما يلي جميع المعلومات اللازمة للتواصل مع الشركة:

  • الموقع الالكتروني: alfuadexchange.com
  • مكتب الشركة في عجمان: إمارة عجمان/ النعيمية/ شارع الاتحاد/ مبنى جمعية عجمان التعاونية الطابق الأرضي
  • أرقام الهاتف: 0097174166606/ 0097126221222/ 0097142211117/ 0097165531818
  • فاكس: 0097174154446

أوقات عمل الفؤاد للصرافة عجمان 

السبت – الخميس 9:00 صباحًا – 10:00 مساءً / الجمعة 2:00 مساءً – 10:00 مساءً

بعد أن تعرفنا على كافة الخدمات التي تقدمها شركة الفؤاد للصرافة في عجمان لا بد من الإشارة إلى أن هذا الفرع يعد أنجح فروع الشركة، حيث يمكن أن يصل عدد الزوار في بعض الأيام إلى أكثر من 2000 زائر في اليوم.