You are currently viewing لاري للصرافة عجمان رقم الهاتف و اوقات العمل

لاري للصرافة عجمان رقم الهاتف و اوقات العمل

لاري للصرافة عجمان هي فرع من فروع مؤسسة لاري للصرافة، التي تأسست عام 1969 تحت شعار واحد : ” شركة صرافة محلية تقوم بخدمة كافة الاحتياجات الدولية “، ونمت هذه الشركة بشكل متزايد حتى أصبحت واحدة من أهم شركات الصرافة في المنطقة.

 ولديها عدّة فروع في كافة أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة وأحد هذه الفروع في عجمان ، وحتى الآن تجاوزت خبرتها أكثر من 50 عاماً، وتواصل هذه الشركة التطور المستمر والازدهار من أجل حلول مالية ذات جودة عالية لمجموعة كبيرة من العملاء .

ما هي خدمات لاري للصرافة ؟

  • تحويل العملات : هي شركة مختصة في تداول مجموعة من العملات، وتقوم بتقديم خدماتها لغرض البيع بالتجزئة والجملة لشركات الصرافة المحلية، والمؤسسات المالية، والشركات التجارية، وذلك بأسعار تنافسية مع ضمان كافة حقوق العملاء، كما أنها تحرص على توفير الراحة والإتاحة بما يتلاءم مع متطلبات السوق لتحويل العملات الأجنبية، وذلك من أجل تسويات الدفع، والصكوك، وسندات الصرف .
  • ترافل فليكس : هي عبارة عن بطاقة مسبقة الدفع من ماستر كارد، وهي بطاقة شخصية تمكن حاملها من شحنها بمختلف العملات، وهي مفيدة جداً بالنسبة للذين يسافرون كثيراً، حيث يمكن استخدامها داخل الإمارات العربية المتحدة وخارجها .
  • سداد الفواتير : يمكن للعملاء أن يقوموا بسد فواتيرهم مثل شركة أبو ظبي، وشركة اتصالات، وكذلك شركة العين للتوزيع عبر فروع وقنوات الشركة .

ما هي الخدمات الإلكترونية لشركة لاري للصرافة ؟

  • لاري أونلاين : يمكن عبر زيارة الموقع الرسمي لشركة لاري القيام بأي خدمة إلكترونياً سواء تحويل العملات، أو سداد الفواتير وغيرها، ولكن يتطلب ذلك وجود حساب شخصي باسم المستخدم .
  • أسعار العملات : يمكن عبر هذه الخدمة معرفة قيمة أسعار الصرف والعمولات وأقل الرسوم، أي تشمل أسعار الصرف جميعها، وهي غير شاملة للرسوم كما أنها خاضعة للتغيير .
  • تقييم الخدمات : يمكن عبر هذه الميزة أن يقوم أي عميل بتقييم خدمة أي فرع ضمن فروع لاري للصرافة، كما ويمكنه تقييم أي موظف ضمن الشركة .
  • حلول دفع الرواتب : فهي الوكيل المعتمد الأساسي لخدمة صرف الرواتب التي تتبع لنظام حماية الأجور في حكومة الإمارات العربية المتحدة وذلك عبر إصدار باي ماكس ماستر كارد، كما أن البرنامج يتم اعتماده من قبل البنك المركزي لدولة الإمارات العربية المتحدة، ووزارة العمل تضمن التوزيع السهل للرواتب لأي عدد من الموظفين .

لاري للصرافة عجمان الامارات

رقم لاري للصرافة عجمان و اوقات العمل

رقم هاتف لاري للصرافة

+971 6 731 5544

ساعات عمل لاري للصرافة عجمان

عنوان الفرع : مجمع سيتي لايف – شارع الجامعة في عجمان .

والعلامات المميزة : وجود مجمع سيتي لايف .

أوقات العمل :

يوم الأثنين : من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً .

يوم الثلاثاء : من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً .

يوم الأربعاء : من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً .

يوم الخميس : من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً .

يوم الجمعة : من الساعة العاشرة صباحاً حتى الثانية عشر ونصف ظهراً، ومن الرابعة ونصف عصراً حتى العاشرة ليلاً .

يوم السبت : من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً .

يوم الأحد : من الساعة العاشرة صباحاً حتى العاشرة ليلاً .

إن القيم الأساسية لشركة لاري للصرافة هي التزامها نحو العملاء، فهم ملتزمون بتقديم خدمات استثنائية لجميع العملاء، كما وتتميز بالشغف، والجودة، والنزاهة في العمل، بالإضافة إلى الكفاءة والإيجابية والإنتاجية، وكل ما يصب في مصلحة العملاء وخدمتهم، لتجعل اسمها الخيار الأول في اختيار العملاء لها .