You are currently viewing بوابة الامارات للخدمات الأمنية

بوابة الامارات للخدمات الأمنية

هل تريد حماية العمل الخاص بك بطريقة آمنة وسهلة ؟ هل أنت بحاجة لمزود للأمان موثوق به يقدم الخدمات من الدرجة الأولى ؟ ففي حال كنت تبحث من أجل الحفاظ على عائلتك ومنزلك آمنين، فإن بوابة الإمارات للخدمات الأمنية المكان الأنسب والحل الأفضل لذلك ! .

وذلك من خلال فريق من الخبراء خاضع للتدريب العالمي و التقنيات الأحدث، والتي بها يمكن تقديم الخدمات الأمنية من الدرجة الأولى والتي يمكن أن تمنح أي عميل الشعور براحة البال واليقين بأن ما يحبه بخير .

لنتعرف على بوابة الامارات للخدمات الأمنية بشكل أكبر تابع معنا هذا المقال .

ما هي بوابة الامارات للخدمات الأمنية ؟

تعد بوابة الامارات للخدمات الأمنية المزود الأول للحلول الأمنية الآمنة والموثوقة، والتي توفر لجميع عملائها مستوى عال جداً من الأمان والأمن.

فمن الإنذارات المراقبة إلى المراقبة طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، كما ولديهم جميع المعدات التي يحتاج إليها كل فرد ليكون على ثقة تامة بأن ممتلكاته الخاصة وأحبائه آمنين، وهذه أهم أسباب نيلهم ثقة الأفراد والشركات والوكالات الحكومية على حد سواء .

الخدمات الأمنية بوابة الامارات
الخدمات الأمنية بوابة الامارات

أما عن الميزات الخاصة ببوابة الامارات للخدمات الأمنية، فهي :

1 – خدماتهم مصممة لحماية الموظفين والعملاء والبيانات والمعلومات والممتلكات كافة، وذلك بمساعدة فريق مدّرب تدريب عالي عالمي، وجودة عالية من الخدمات، وذلك تلبية لكافة الاحتياجات الأمنية .

2 – تقدم مجموعة كبيرة من الحلول التي صممت من أجل تلبية المتطلبات الخاصة، وتقنياتهم متطورة جداً تضمن للعميل قدر عالي من الفاعلية والحماية .

3 – كما وخبرة المنظمة تتيح  تخصيص الحل المناسب لاحتياجات العميل على أكمل وجه في كل من الأمن المادي والإلكتروني .

4 – كذلك فإن البوابة الأمنية تقدم خدمات إضافية كمراقبة الدوائر التلفزيونية، والتحكم في الوصول، وصيانة أنظمة الإنذار وتركيبها .

نظام العمل في بوابة الإمارات للخدمات الأمنية :

ضمن بوابة الإمارات تم تطوير نظام العمل ليكون فعال جداً، وليضمن مستوى عالي من السلامة والأمن للعملاء، والنظام يشتمل على عمليات للتفتيش منتظمة، ودوريات يومية، والتدريب المكثف للموظفين  .

كذلك فهناك بروتوكولات صارمة جداً ومخصصة للاستجابة لأي حالة من حالات الطوارئ وأي حالة تهديد، وذلك تبعاً للوائح المحلية و القوانين .

فريق العمل كما ذكرنا مكون من محترفين ذو خبرة عالية، ومخصصين لتقديم الخدمات الأمنية لجميع العملاء من الدرجة الأولى، كما وأن جميع الموظفين يخضعون لعدد من الندوات المنتظمة والدورات التدريبية المواكبة لأحدث الاتجاهات والتقنيات في الصناعة .

ومن الجدير بالذكر أن فريق العمل يخضع لمجموعة من الشروط والقوانين، وهي :

  • الفحوصات الخلفية .
  • التدريب الصارم لمواكبة أحدث التطورات .
  • الإجراءات الصارمة للتحكم بخطط الاستجابة للطوارئ .
  • طرق الاتصال فيما بينهم فعالة جداً .

خدمات بوابة الامارات للخدمات الأمنية :

نقدم بوابة الإمارات مجموعة كبيرة جداً من الخدمات الأمنية المناسبة والمصممة لتلبية احتياجات العملاء، وبعض هذه الخدمات هي :

  • حراس للأمن مسلحون، وغير مسلحون .
  • الدوريات المتنقلة .
  • الخدمات الخاصة بمنع الخسارة .
  • المراقبة المخصصة للدوائر التلفزيونية .
  • أنظمة للتحكم في الدخول .
  • خدمات أمن الأحداث .
  • حلول لإدارة المخاطر .
  • خدمات التحقيق .

رقم هاتف بوابة الامارات للخدمات الأمنية و مكان التواجد :

برج برستيج 1779 شارع

+971 2558 8249

[email protected]

egss.ae

بالنسبة للخدمات المخصصة من قبل العملاء فبالتأكيد بوابة الإمارات جاهزة للتلبية الفورية لكل طلبات العملاء .

وأخيراً وبعد ما اطلعنا عليه عن معلومات حول بوابة الإمارات للخدمات الأمنية، يمكن القول أنها العنوان الأمثل للسلامة والأمن، بكل ما تملكه من معدات، وفريق عمل، واستراتيجيات، والنظام الأمثل للحماية والأمن .