You are currently viewing أسعار مركز هيلث بلاس للإخصاب و طريقة حجز موعد اون لاين

أسعار مركز هيلث بلاس للإخصاب و طريقة حجز موعد اون لاين

يعرف مركز هيلث بلاس للإخصاب بكونه واحد من أهم المراكز المتخصصة بعلاج حالات العقم لكافة الأزواج ممن يعانون من مشاكل في الإنجاب فإن كنت ترغب بالعرف على هذا المركز والخدمات المقدمة فيه، اقرأ المقال التالي.

لمحة عن مركز هيلث بلاس للإخصاب :

يعرف مركز هيلث بلاس بأنه واحد من أشهر المراكز في أبو ظبي حيث يشتمل على طاقم كامل من الأطباء المختصين في مجال الإنجاب حول العالم.

من الجدير بالذكر أن المركز تمكن من علاج الكثير من الحالات التي تعاني من حالات شديدة، كما يعمل المركز على استقبال حوالي 10000 من الأزواج من مختلف أنحاء العالم نظراً للخدمات الكبيرة التي يسعى المركز لتقديمها بشكل مستمر للعملاء.

ما هي المزايا التي يتفرد بها مركز هيلث بلاس للإخصاب ؟ 

ثمة مجموعة واسعة من الإيجابيات والمزايا التي ينفرد بها هذا المركز، من أبرز تلك الإيجابيات وأبرزها:

  • يمكنك التسجيل في المركز بعد الدخول إلى الحساب الخاص عبر الموقع الرسمي.
  • إلى جانب ذلك يمكنك الحصول على الكثير من الخدمات بأسعار وتكاليف مقبولة.
  • يوفر المركز أقساط للعملاء.
مركز هيلث بلاس للإخصاب
مركز هيلث بلاس للإخصاب

ما هي الخدمات التي يسعى مركز هيلث بلاس للإخصاب لتقديمها للعملاء  ؟

يسعى المركز إلى تقديم باقة واسعة من الخدمات المنوعة لكافة العملاء بما يتناسب مع المشكلة التي يعاني منها الزوج والزوجة، حيث يعتبر من أشهر تلك الخدمات وأشهرها ما يلي:

شفط الحيوانات المنوية :

تحتاج بعض الحالات للعلاج من خلال شفط الحيوانات المنوية وهي أحد الخدمات التي عمل المركز على تقديمها على يد مجموعة من الأخصائيين والخبراء.

العلاج من خلال استخراج البويضات :

كذلك يمكن للمركز أن يعمل على تقديم الخدمات التي تعتمد على استخراج البويضات من خلال المنظار بشكل دقيق باستخدام أحدث الأدوات.

تقديم الخدمات الإرشادية في مركز هيلث بلاس :

إلى جانب ذلك يسعى المركز لتقديم الخدمات الإرشادية لكافة الأفراد الراغبين بالحصول على الحل الأنسب لما يعاني منه، حيث يمكنك الحصول على تلك الخدمة بعد الحجز عبر الموقع.

أمراض الذكورة :

يعاني البعض من الأمراض التي تتعلق بالذكورة وهي من تلك الأمراض التي عمل المركز على إيجاد أفضل العلاجات لها بالتعاقد مع أشهر الأطباء حول العالم.

اختيار الأجنة :

يمكن للزوجين اختيار الأجنة قبل الزرع في القسم المتخصص لذلك في مركز هيلث بلاس بالاستعانة بمجموعة كبيرة من التقنيات والأدوات المخصصة لذلك والمعروفة عالمياً.

بالإضافة إلى مجموعة واسعة من الخدمات الأخرى التي يمكن الحصول عليها في مركز هيلث بلاس من حقن الحيوانات المنوية والمحافظة على الخصوبة.

خدمات هيلث بلاس للإخصاب
خدمات هيلث بلاس للإخصاب

حجز موعد في مركز هيلث بلاس للإخصاب

https://healthplusivf.okadoc.com

حجز موعد هيلث بلاس
حجز موعد هيلث بلاس

ما هي أسعار مركز هيلث بلاس للإخصاب ؟

تختلف الأسعار باختلاف الخدمات المقدمة في المركز، غير أن المركز يعمل باستمرار على تقديم العديد من الخصومات لعملائه بالإضافة إلى إمكانية الحصول على تقسيط مريح بلا فوائد لفترة يمكن أن تصل إلى 12 شهر بقيمة تصل إلى 6000 درهم.

كيف يمكنني الوصول إلى مركز هيلث بلاس للإخصاب ؟

إن كنت ترغب بالوصول إلى المركز والحصول على الخدمات المقدمة فيه فيمكنك الانتقال إلى شارع شاطئ جميرا، جميرا 3، مركز الخصوبة الصحي في أبو ظبي.

أما إن كنت ترغب بالاستفسار عن الخدمات المقدمة في المركز وتكلفة تلك الخدمات فيمكنك التواصل مع المركز عبر الرقم التالي 0971 321 6835.

في نهاية الحديث عن مركز هيلث بلاس للإخصاب وكيفية الاستفسار عن الأسعار الخاصة بخدمات المركز نرى بأن هذا المركز يعتبر أحد أهم المراكز التي يمكن أن تساعدك على حل مختلف مشاكل الإنجاب والإخصاب التي تحتاج لإيجاد الحلول الأفضل.

أسعار مركز فقيه للإخصاب مع طريقة حجز موعد اون لاين