You are currently viewing موشنجيت دبي أسعار التذاكر

موشنجيت دبي أسعار التذاكر

تعتبر موشنجيت دبي واحدة من الوجهات السياحية الأفضل في الإمارات ذلك لكونها تستقطب أعداد كبيرة من السياح لما تحتوي عليه من مناطق مميزة، فإن كنت تسعى للتعرف على موشنجيت دبي عن قرب اقرأ المقال التالي.

ما هي موشنجيت دبي ؟

تعرف منطقة موشنجيت دبي بتصاميمها الشهيرة التي تشبه إلى حد كبير تلك التصاميم الموجودة في هوليود والتي تجعل منها أحد الوجهات الأولى للقادمين إلى الإمارات.

 تضم هذه المدينة العديد من المطاعم المميزة بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المناطق الترفيهية الفريدة إلى جانب الكثير من المحال التجارية المختلفة.

من الجدير بالذكر أن هذه المدينة تمنح الزوار خوض العديد من الجولات والسباقات الفريدة والممتعة من الرقص والعروض الحية بالإضافة إلى العديد من الرياضات الأخرى والتي لا يمكنك تجربتها في أي مكان آخر.

موشنجيت دبي
موشنجيت دبي

الأماكن الترفيهية التي يمكنك زيارتها في موشنجيت دبي:

تحتوي المنطقة على الكثير من الأماكن الترفيهية التي تمنحك الفرصة لتجربة كل جديد، من أشهر وأبرز تلك الأماكن الترفيهية ما يلي:

كولومبيا بيكتشرز :

من أفضل المناطق وأكثرها جمالاُ هي كولومبيا بيكتشرز التي تحتوي على العديد من المغامرات الشيقة والفريدة من نوعها، يهتم العديد من الزوار بالقدوم إلى هذا المكان لاحتوائه على المنزلقات المائية الشيقة إلى جانب احتوائها على العديد من العروض المتنوعة للكبار والصغار.

كولومبيا بيكتشرز موشنجيت دبي

لايونزجيت في مونشجيت دبي :

تتيح لك هذه المنطقة اللعب في كابيتول بوليت وهو أحد القطارات الممتعة المعروفة حول العالم بالإضافة إلى إمكانية قيامك بجولة بانم أريال في المنطقة ذاتها.

مسرح هوليود الترفيهي :

يعد من أجمل المسارح المتواجدة في مدينة الإمارات حيث يستقطب كل عام أعداد لا حصر لها من الزوار القادمين من مختلف أنحاء العالم وهو يشتمل على مسرح هوليود الكبير الذي يقدم العديد من العروض المتميزة.

ما هي نشاطات للأطفال القيام في موشنجيت دبي ؟

تم تخصيص العديد من النشاطات في هذه المنطقة يمكن للزوار من الأطفال ممارستها عند زيارتهم لها، من أشهر تلك النشاطات ما يأتي:

  • الاستمتاع بجولات ممتعة في استوديوهات السنافر.
  • مشاهدة العديد من العروض المباشرة.
  • بالإضافة إلى الاستمتاع مع شريكس ميري فيري تيل جورني.
  • كينغ جوليان.
  • الاستمتاع بجولات القلابات.

من الجدير بالذكر أن المكان يعتبر من أكثر الأماكن الترفيهية متعة للصغار ذلك لكونه يحتوي على جميع عناصر المتعة والمرح في آن معاً.

كيف يمكنني الوصول إلى موشنجيت دبي ؟

إن كنت تبحث عن العنوان الدقيق الخاص بهذا المكان فيمكنك الانتقال إلى شارع الشيخ زايد، ومن ثم الدخول إلى داخل دبي باركس آند ريزورتس حيث تقع موشنجيت دبي.

كما يمكنك زيارة المكان في كافة أيام الأسبوع من الأحد وحتى يوم السبت من الساعة الحادية عشر صباحاً وحتى الساعة الثامنة ليلاً.

كم تبلغ أسعار تذاكر موشنجيت دبي ؟

وصلت أسعار التذاكر ف موشنجيت دبي في الآونة الأخيرة إلى ما يقارب 495 درهم إماراتي ذلك إن كنت ترغب بالحصول على تذكرة سنوية إلى المكان، أما إن كنت تسعى للحصول على تذكرة ليوم واحد فهي بتكلفة 275 درهم إماراتي فقط.

أما إن كنت تسعى للحصول على تذكرة سنوية تتضمن زيارة منتزه واحد فقط فيمكنك الحصول عليها بتكلفة 395 درهم إماراتي.

شراء تذاكر موشنجيت دبي اون لاين

يمكنكم الحصول على تذاكر موشنجيت اون لاين عبر الرابط التالي:

https://www.motiongatedubai.com/ar

حجز تذكرة موشنجيت دبي
حجز تذكرة موشنجيت دبي

في النهاية وبعد الحديث عن أسعار التذاكر في موشنجيت دبي والأنشطة التي يمكنك ممارستها فيها، نأمل أن يساعدك المقال على رسم صورة أوضح عن المكان وكيفية زيارته بالإضافة إلى ما يمكنك القيام به أثناء الزيارة.

أسعار تأجير اليخوت في دبي مارينا

أماكن ترفيهية في دبي للشباب

أسعار تذاكر جرين بلانيت دبي

أسعار تذاكر قرية السنافر دبي