You are currently viewing رسوم دخول استراحة السحاب في خورفكان و مزايا الاستراحة 2022

رسوم دخول استراحة السحاب في خورفكان و مزايا الاستراحة 2022

رسوم دخول استراحة السحاب في خورفكان ، هو موضوع مقالتنا اليوم، حيث تعتبر استراحة السحاب في خورفكان الشارقة ، بالإمارات العربية المتحدة، من أشهر الأماكن، لأنها الاستراحة المفضلة عند العديد من الأسر من أجل التمتع برحلات السفاري، والطبيعة الخلابة وشاطئ الشارقة، والعيش فيها للترفيه، وممارسة المغامرات الكثيرة ، وتناول الوجبات في مطاعم استراحة السحاب الرائعة .

والآن سنقدم لك عزيزي القارئ، أبرز المعلومات التي تتعلق، باستراحة السحاب في خورفكان بالشارقة،كما سنتعرف على الرسوم، والاسعار، والحجز، ومعلومات مهمة أخرى.

ميزات استراحة السحاب في خورفكان الشارقة

صورة من استراحة السحب خورفكان الشارقة
صورة من استراحة السحب خورفكان الشارقة

قبل أن نذكر، رسوم دخول استراحة السحاب في خورفكان، سنتعرف على أبرز ميزات استراحة السحب في خورفكان الشارقة :

  • تستطيع أن تلمس النجوم أثناء زيارتك استراحة السحاب في خورفكان.
  • تضم الاستراحة مرافق خدمية عديدة للزوار، تتيح لهم قضاء وقت ممتع مع العائلة والأصدقاء.
  • يبلغ ارتفاع استراحة السحب 600 متر فوق مستوى سطح البحر.
  • يحيط بالاستراحة منظر طبيعي جميل جدا.
  • يتمتع الزور بإطلالة رائعة على المدينة.
  • افتتح استراحة السحب في خورفكان الشارقة الشيخ سلطان بن محمد القاسمي.
  • تعتبر وجهة سياحية حديثة في إمارة الشارقة، حيث تقدر  مساحتها بأكثر من  10000 متر مربع.
  • كما يحيط باستراحة السحاب في خورفكان العديد من مواقف السيارات، بالإضافة الى انتشار دوريات أمنية عديدة، من أجل الحفاظ على الأمن والأمان وسلامة الزوار.
  • صممت الاستراحة بأفضل المعايير الهندسية فهي تتكون من طابقين، ويتوفر فيها مصلى للنساء والرجال، بالإضافة إلى توفر مرافق إدارية وخدمية عديدة، ودورات مياه.
  • يتوفر مساحة كبيرة لألعاب الأطفال الصغار.
  • يقصد الزوار استراحة السحاب في خورفكان من أجل تناول الطعام في المطعم، والاستمتاع بمناظر الطبيعة الجميلة، التي تحيط بالاستراحة على ارتفاع هائل يتيح إطلالة رائعة.
  • كما يتوفر في استراحة السحب مطعم، أطعمة ترضي جميع الأذواق، وكذلك طعام خاص بالأطفال.

ماهي رسوم دخول استراحة السحاب في خورفكان ؟

تناسب أسعار تذاكر استراحة السحاب في خورفكان الشارقة، الكثير من الزوار، وتختلف اسعار التذاكر حسب أيام الأسبوع العادية أو أيام العطل والإجازات الرسمية، والآن سنقوم بعرض آخر تحديث أسعار استراحة السحاب خورفكان.

  • في أيام الأسبوع العادية، سعر الساعة الواحدة 10 دراهم، والساعتين 20 درهم إماراتي.
  • في أيام العطل الرسمية والاجازات، سعر الساعة الواحدة 20 درهماً، والساعتين 40 درهماً.

ما هي مزايا استراحة السحب خورفكان ؟

يستطيع الزائر أن يرى مدينة خورفكان من جميع الاتجاهات من ارتفاع هائل، عند دخول استراحة السحاب في خورفكان الشارقة، بالإمارات العربية المتحدة.

تتميز بإمكانية الوصول إليها، من خلال استقلال الحافلات التي خصصتها هيئة الشارقة، للذهاب إليها،عبر الطريق، الذي تم انشاؤه من أجل صعود الحافلات إلى قمة الجبل بأمان وسهولة.

يمكن الوصول إلى سد الرفيصة، من خلال استراحة السحاب عبر مسار جبلي طوله 3 كيلو مترات.

كما تحرص هيئة الشارقة على سلامة الزوار، حيث نظمت حركة النزول والصعود إلى الاستراحة، وكذلك قامت بنشر دوريات شرطة على طول الطريق، وخاصة في منتصف الطريق، وبالإضافة إلى ذلك، وفرت الهيئة في الشارقة، مواقف للسيارات بأسعار رمزية، بعد الساعة الأولى، حيث أن الساعة الأولى في مواقف السيارات مجانية.

أرقام هواتف استراحة السحاب خورفكان

إذا رغبت في الاستفسار، عن أي شيء يخص دخول استراحة السحاب في خورفكان الشارقة، يمكنك أن تتصل على أرقام هواتف بلدية الشارقة:

065623333.

092385541.

وأخيراً في ختام مقالتنا، عن رسوم دخول استراحة السحب في خورفكان الشارقة ، قدمنا  لك عزيزي القارئ كل ما يخص الاستراحة، ويمكنك أيضاً الاطلاع على تتمة مواضيعنا الاجتماعية والترفيهية، عن إمارة  دبي والشارقة وعجمان وكافة المدن في الإمارات العربية المتحدة.