You are currently viewing مكتب الواحة للسفريات العين رقم الهاتف وكيفية التواصل مع المكتب

مكتب الواحة للسفريات العين رقم الهاتف وكيفية التواصل مع المكتب

من المعروف أن معظم الأشخاص مهما كانت جنسيتهم يفضّلون السثفر، وبشكل خاص في حال كان إلى إحدى وجهات السفر السياحية المذهلة، إذ أنه من الممكن أن تقضي وقت لا تنساه إما من خلال صحبة الأصدقاء أو صحبة الأسرة.

مع العلم أنه يوجد أكثر من طريقة من أجل تنظيم الحجز ورحلة السفر، فإما أن تعمل عليها بنفسك عن طريق تطبيقات حجز الطيران والفنادق، أو من خلال موقع لوكالة الطيران بحد ذاتها، ولاختصار الجهد والوقت المبذولين وللحصول على السعر المثالي، من الممكن أن يتم الذهاب إلى مكاتب السفريات وهي التي ستتولى هذه المهمة عنك.

ففي حال كنت تقيم في إمارة العين وتخطط للسفر من الإمارات إلى أي وجهة أخرى، فإليك هذا المقال الوافي والذي ستجد به كل ما يتعلق بـ مكتب الواحة للسفريات العين .

ما هو مكتب الواحة للسفريات العين ؟

إن هذا المكتب هو عبارة عن إحدى وكالات السفر المميزة والرائدة في الامارات العربية المتحدة، والتي تعمل على تقديم خدمات سفر وافية وشاملة من أجل الجماعات والأفراد من وإلى أي دولة. تتضمن خدمات هذا المكتب تجهيز العطلات المشوّقة، السفر التعاوني، عطلات الرحلات البحرية، توفير تذاكر السفر، وغيرها العديد من الخدمات.

تأسس هذا المكتب في العين خلال عام 2002 م، من قِبل فريق متكامل من المهنيين المؤهلين والذين يمتلكون سنوات من الخبرة في السياحة والسفر، بالإضافة إلى انها وكالة سفر تم ترخيصها بشكل كامل ومعترف به من أجل تقديم الخدمات الاستثنائية المميزة. مع العلم أن هذا المكتب يسعى بشكل جاهد إلى الوقوف خلف سمعته من أجل توفير الزبائن والعملاء وكسب رضاهم، وهذا واضح للغاية من خلال الحجوزات المستمرة من قِبل العملاء المتكررين والعملاء الجدد.

وأكّد مكتب الواحة للسفريات بأن تجربتهم الطويلة في عالم السفريات جعلتهم على معرفة واطلاع شامل على العديد من وجهات السفر ضمن الإمارات العربية المتحدة وكل أنحاء العالم، وأضاف إلى أنه يسعى ويبذل مجهود كبير من أجل جعل رحلة كل عميل لديهم أشبه بالأحلام، وذلك من خلال معرفته المحلية والمهنية.

ما هي الخدمات التي يوفرها مكتب الواحة للسفريات العين ؟

يقوم هذا المكتب المميز بتوفير العديد من الخدمات للعملاء، حيث أنه يمكننا تلخيص الخدمات المقدّمة من قِبله على النحو التالي:

  • توفير تذاكر الطيران.
  • العمل على توفير الإقامة والفنادق.
  • بالإضافة إلى إصدار التأشيرات.
  • الإجابة عن جميع الاستفسارات المتعلقة بالرحلات والنقل.
  • توفير أدلة خاصة.
  • تأمين السفر لذوي الاحتياجات الخاصة.
  • توفير الخدمة لكبار الشخصيات.
  • تامين السياحة الطبية.
  • العمل على تأجير السيارات.
  • تنسيق برامج شهر العسل.

كيفية التواصل مع مكتب الواحة للسفريات العين

يمكن لأي عميل أن يتواصل مع هذا المكتب في حال رغب بذلك، عن طريق معلومات التواصل التالية:

رقم الموبايل:

+971 26355858

رقم الهاتف:

26355828

صفحة مكتب الواحة على فيسبوك

https://www.facebook.com/UAEOASISTRAVEL

صفحة انستقرام مكتب الواحة للسفريات

https://www.instagram.com/oasis4travel

 مكتب الواحة للسفريات