You are currently viewing حديقة المطار الشارقة أسعار التذاكر و اوقات العمل

حديقة المطار الشارقة أسعار التذاكر و اوقات العمل

حديقة المطار الشارقة هي واحدة من اهم المرافق الترفيهية التي يتوجه اليها الناس بقصد قضاء أوقات ممتعة في الهواء الطلق وفي الامارات العربية المتحدة، يوجد عدد كبير من الحدائق التي تنتشر في مختلف الامارات وفي هذا المقال سوف نتحدث عن واحدة من أجمل هذه الحدائق وهي حديقة المطار المتواجدة في امارة الشارقة و اسعار تذاكر الدخول للأطفال و الكبار.

معلومات عامة عن حديقة المطار في الشارقة

حديقة المطار الشارقة
حديقة المطار الشارقة

حديقة المطار او متنزه الشارقة الوطني كما يعرف رسميا هي واحدة من اهم وأكبر الحدائق في مدينة الشارقة وقد سمي بهذا الاسم بسبب موقعه الجغرافي القريب من مطار الشارقة وأكبر ما يميز هذه الحديقة هو تعدد مرافقها فضلا عن اتساع رقعتها الجغرافية حيث تتجاوز مساحتها الستمئة وثلاثين ألف متر. تعد حديقة المطار معلم بارز من معالم الشارقة ومعظم من يزور الامارة لا يفوت فرصة زيارتها والتمتع بالمناظر الطبيعية والمرافق المميزة فيها فضلا عن انها متنفس مهم لجميع سكان الامارة.

ساعات عمل حديقة المطار في الشارقة

لا شك وأنك قبل التوجه لأي حديقة او مرفق ترفيهي عليك ان تعرف ساعات عمل هذه المنشأة والا فلن تستطيع الا ان تلوم نفسك إذا ما ذهبت واكتشفت أنك وصلت خارج أوقات الدوام اما عن حديقة المطار في الشارقة فهي تفتح أبوابها لاحتضان الزوار في جميع أيام الأسبوع منذ الساعة الثامنة صباحا وحتى الساعة العاشرة مساء ويشمل هذا يوم الجمعة وهذا ما يميز هذه الحديقة عن باقي الحدائق التي لا تستقبل الزوار في يوم الجمعة.

يستقبل المنتزه الزوار يومياً من الساعة 08:00 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً.

موقع حديقة المطار في الشارقة

يمكنك ان تصل الى حديقة المطار في الشارقة عن طريق كتابة اسم الحديقة في محرك خرائط جوجل والوصول اليها بمساعدة الخريطة الرقمية لكن في حال لم تستطع ايجادها في خرائط جوجل فيمكنك ان تصل اليها بالطريقة التقليدية فهي تقع في مدينة القرائن وابرز معلم محاذي لها هو مركز الشارقة الاستكشافي ومطار الشارقة الوطني ولن تجد صعوبة كبيرة في تحديد موقعها فهي من اهم معالم الامارة كما تحدثنا.

أسعار تذاكر حديقة المطار الشارقة

يمكنك ان تدخل الى حديقة المطار في الشارقة وتتمتع باستخمنتدام كافة مرافقها عن طريق دفع رسوم دخول رمزية حيث يبلغ سعر التذكرة 6 دراهم امارتية لكل شخص وفي أوقات الأعياد والمناسبات يكون هناك أيام دخول مجانية ويمكنك ان تعرف مواعيد الأيام المجانية عن طريق متابعة حسابات هذه الحديقة على منصات مواقع التواصل الاجتماعي.

صورة منتزه الشارقة الوطني
صورة منتزه الشارقة الوطني

مرافق حديقة المطار في الشارقة

عند زيارة حديقة المطار في الشارقة فأنت لا تزور حديقة وتتمتع بالجمال الطبيعي والمساحات الخضراء فيها وحسب بل يمكنك أيضا ان تتمتع باستخدام المرافق المميزة فيها فهناك على سبيل المثال مجموعة من المطاعم والمقاهي التي تقدم الذ الوجبات السريعة والغربية والشعبية ويوجد أيضا مصليات للرجال والنساء بالإضافة الى ملاعب مناسبة لأداء مختلف الرياضات ككرة القدم وكرة السلة فضلا عن العاب تناسب الكبار والصغار ومرافق خاصة لممارسة الألعاب الالكترونية لهواة الفيديو جيمنغ وأماكن متخصصة للقيام بالشواء لكن حاذر من ان تقوم بالشواء خارج هذه المناطق فهذا مخالف لقوانين الحديقة وقد يتسبب لك بالمشكلات.

بركة البط في حديقة المطار الشارقة

تشتهر حديقة المطار في الشارقة بوجود واحدة من أجمل المرافق المائية وهي بركة البط حيث يوجد أنواع نادرة من البط في هذه البركة ويمكنك ان تستمتع بإطعامها او التقاط الصور التذكارية معها وحول البركة وهذا المرفق أيضا من المرافق المميزة للأطفال حيث يمكنهم ان يستمتعوا باللعب مع البط والنظر اليه.

حديقة الحزام الاخضر في الشارقة رسوم التسجيل ومواعيد العمل

مواعيد حديقة التماسيح دبي و اسعار تذاكر دخول الحديقة