You are currently viewing مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط رسوم الدراسة و رابط التسجيل

مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط رسوم الدراسة و رابط التسجيل

تعد مدرسة الاتحاد الوطنية الخاصة من أحدث الإضافات إلى عائلة مدارس الاتحاد الخاصة ضمن دولة الإمارات، وهي من المدارس المختلطة التي تعتمد المنهاج الأمريكي لتدريس الطلاب من مرحلة رياض الأطفال وحتى الصف التاسع.

 كما أن القائمون على هذه المدرسة يخططون لافتتاح مزيد من الفصول الدراسية ضمن المستقبل القريب .

لنتعرف أكثر على مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط ضمن مقالنا هذا .

حول مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط :

تستقبل مدرسة الاتحاد الخاصة حالياً ما يقارب الـ 1.537 طالب وطالبة، تحت إشراف 151 معلم يتمتعون بكفاءة وخبرة عالية جداً ضمن اختصاصاتهم .

حرم مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط :

يحتضن حرم هذه المدرسة مبنيين رئيسيين مجهزين بأحدث المرافق، وأهم العناصر التي تم التركيز عليها عند بناء هذه المدرسة هي عناصر التكنولوجيا الحديثة لأجل خدمة عملية التعلم .

حيث أن الفصول الدراسية جميعها تحتوي ألواح تفاعلية للكتابة، وأجهزة خاصة بعرض الوسائط المتعددة، بالإضافة إلى أن طلاب الصف الرابع وما فوق يتم تزويدهم بأجهزة آيباد .

كذلك يوجد في المدرسة غرف للفنون، و صالتين رياضيتين، تم تخصيص إحدى الصالات لمرحلة رياض الأطفال فقط، كذلك هناك مختبر لتكنولوجيا المعلومات، ومختبر للعلوم، إضافة إلى المساحات الخارجية الفسيحة، ومكتبة مجهزة بشكل جيد جداً فيها عدد كبير جداً بالكاد لا يحصى من المصادر الورقية، والرقمية، والكتب .

عنوان مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط :

تقع مدرسة الاتحاد الخاصة قريبة من شارع الإحسان في مدينة شخبوط .

رسوم التسجيل و القبول في مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط

رسوم مدرسة الاتحاد شخبوط

 

استمارة التسجيل في مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط

رابط التسجيل في مدرسة الاتحاد شخبوط

https://www.inpsshakhbout.com/enroll

استمارة التسجيل مدرسة الاتحاد
استمارة التسجيل مدرسة الاتحاد

مميزات مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط :

–  تعتبر هذه المدرسة الخيار الأمثل لأولياء الأمور ممن يبحثون على أفضل المدارس التي تدرس المنهاج الأمريكي في مدينة أبو ظبي حيث أنها واحدة من شبكة مدارس الاتحاد الخاصة المرموقة والمعروفة على مستوى الدولة .

– برامج الأنشطة اللامتناهي، والمنهج الأكاديمي الشامل والمتوازن يضمنان تخريج الطلاب المميزين القادرين على مواجهة كافة تحديات عصرنا الحديث .

– إدارة المدرسة والمعلمين يعملون بشكل وثيق مع أولياء الأمور لأجل مساعدة أولادهم في تطوير إمكانياتهم ومهاراتهم، وتعزيز الاندماج مع المجتمع، كذلك غرس القيم الصالحة لديهم .

– كذلك فإن الحرم المدرسي المجهز بمرافق حديثة يساهم في دعم الطلاب عبر مسيرتهم التعليمية، حيث يتم استغلال المرافق هذه بالشكل الأمثل لمساعدة الطلاب لأجل اكتشاف الشغف لديهم، وإظهار الإمكانيات الأفضل لديهم .

– يوجد لدى المدرسة مجموعة كبيرة من المعلمين والإداريين أصحاب الكفاءات العالية والخبرات الواسعة ضمن اختصاصاتهم، حيث أن الموظفون بالمجمل يخضعون للتدريب والتطوير المستمر لأجل تحقيق أفضل النتائج الأمر الذي ينعكس سلباً على تعلم الطلبة .

صفوف مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط :

تتوزع الصفوف ضمن المدرسة على 3 مراحل بالاعتماد على نظام التعليم الأمريكي، وفق التالي :

مرحلة رياض الأطفال : فئة 1 و فئة 2.

المرحلة الابتدائية : للصف الأول والثاني حتى الخامس.

المرحلة المتوسطة : من الصف السادس وحتى الصف الثامن .

المنهج التعليمي لمدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط :

توفر هذه المدرسة منهج متوازن وشامل ارتكازاً معايير علوم الجيل القادم، ومعايير ولاية كاليفورنيا .

كذلك فإن برامج الأنشطة اللامنهجية تعمل على إكمال عمل المنهج المتميز ضمن المدرسة، وذلك لأجل ضمان التطور الأكاديمي، والاجتماعي، والثقافي، والعاطفي، والبدني لدى الطلاب .

كذلك فإنه يتم تشجيع طلاب مرحلة رياض الأطفال لأجل المشاركة ضمن الأنظمة المنظمة من قبل مدرسيهم، الأمر الذي يساعد في تحفيز

إبداعهم وخيالهم وتطوير مهاراتهم البدنية والاجتماعية وتعزيز ثقتهم بنفسهم، وتقييم الطلاب عبر هذه المرحلة يتم من خلال الملاحظات والمهام البسيطة المسندة إليهم .

وأخيراً كان ذلك ختام جولتنا التعريفية عن مدرسة الاتحاد الخاصة شخبوط، وما فيها من ميزات، بالإضافة إلى التعريف بالمبنى الخاص بها، والمنهاج المقدم فيها .

التسجيل في مدرسة الروافد الخاصة مدينة خليفة

رسوم مدرسة النعيمية الخاصة عجمان

التسجيل في مدرسة أبو عبيدة بن الجراح الخاصة

رسوم مدرسة الشارقة الخاصة