You are currently viewing رقم مستشفى الشرق في دبا الفجيرة مع طريقة حجز موعد اون لاين

رقم مستشفى الشرق في دبا الفجيرة مع طريقة حجز موعد اون لاين

يسعى كادر وفريق عمل مستشفى الشرق لإتاحة رقم المستشفى على مدار الـ 24 ساعة لتقديم المساعدة اللازمة في أي وقت أمام المرضى، وذلك لتقديم الاستشارة الطبية والخدمات الصحية اللازمة. و حجز موعد لإجراء الفحوصات والعلاجات.

لمحة عن مستشفى الشرق دبا الفجيرة

صورة مستشفى الشرق دبا الفجيرة
صورة مستشفى الشرق دبا الفجيرة

يعد المستشفى من أكبر وأفضل المراكز الطبية في منطقة الفجيرة، لما يقدمه المركز من رعاية طبية عالية ومميزة من كافة النواحي الطبية ولجميع فئات المجتمع ولكافة الفئات العمرية أيضاً.

كما يعتبر مستشفى الشرق مركز طبي متعدد الاختصاصات، حيث أنه يوفر عدة أقسام طبية أحدها لأمراض القلب، وأخرى للأطفال، العيون، الأنف، الأذن، جراحة العظام، بالإضافة إلى قسم أمراض وتوليد النساء وكذلك أمراض الروماتيزم والرئة.

كذلك يقدم المستشفى الرعاية الصحية بطاقة (100) سرير بالإضافة إلى عيادتان و4 مراكز طبية، كما توفر المشفى متجر للأدوية و4 صيدليات.

أيضاً تقدم مستشفى الشرق أجنحة رعاية طبية خاصة لاستقبال الشخصيات الكبيرة والمهمة والرفيعة المستوى للحرص على نيل الرعاية الصحية المميزة.

كما تشمل الرعاية الطبية التي تقدمها المشفى تقديم الخدمات الطبية في العيادات الخارجية المجهزة بكادر طبي ممتاز وذلك للمرضى في الفترتين الصباحية والمسائية.

إضافة إلى ذلك يوفر المشفى غرف رعاية مركزة خاصة للأطفال حديثي الولادة الذين هم بحاجة للرعاية الطبية الخاصة.

كما قد جهزت المشفى بأقسام الرعاية الطبية المركزة لحالات المرضى الحرجة والخاصة.

كذلك فأن المستشفى مزود بأجهزة تحليل وتصوير حديثة للقيام بالفحوصات وصور الأشعة التي قد يحتاجها أي مريض، حيث أن تكلفة الفحوصات ليست مرتفعة وهي في متناول جميع المرضى بمختلف قدراتهم المادية.

كما وحرصت أيضاً مشفى الشرق على امتلاك أحدث الأجهزة الحديثة المساعدة في الكشف عن المرضى للوصول إلى تشخيص طبي صحيح بأكبر قدر ممكن.

كيفية التواصل مع مستشفى الشرق دبا الفجيرة ؟

إن التواصل مع المشفى من خلال الرقم المتاح من قبل إدارة المشفى الذي يسهل عملية الاستفسار عن أسعار الفحوصات وفترات تواجد الأطباء وكذلك الحصول على استشارة طبية قد تكون اسعافية في وقتٍ ما.

ما هو رقم مستشفى الشرق في الفجيرة ؟

مشفى الشرق الذي يقع في دبا الفجيرة في دولة الإمارات العربية المتحدة حصل من قبل اللجنة الدولية الخاصة باعتماد المؤسسات الصحية في منطقة الشرق الأوسط وكذلك شمال إفريقيا على شهادة اعتماد دولية.

حيث يرغب الكثير من المرضى على الحصول على رقم مستشفى الشرق وذلك للاستفسار عن الخدمات الطبية وحجز المواعيد لزيارتهم الطبية.

رقم المستشفى متاح طوال ساعات الليل والنهار تلبيةً لرغبة عدد كبير من المواطنين والوافدين، حيث أن الاتصال بالمشفى والاستفسار متاح على الرقم

( 09 224 9999)

الرقم متوفر في الفترات الصباحية والمسائية خاصةً فترات منتصف الليل وذلك لحساسية الوضع وكذلك الحالات الحرجة والحوادث التي تستقبلها المستشفى في تلك الساعات.

حجز موعد اون لاين في مستشفى الشرق دبا الفحيرة

https://www.alsharqhospital.ae

ادخل على الرابط اعلاه، ثم انقر فوق ” حجز موعد” لملء الاستمارة. كما في الصورة التالية:

حجز موعد اون لاين مستشفى الشرق الفجيرة

حجز موعد اون لاين مستشفى الشرق الفجيرة
حجز موعد اون لاين مستشفى الشرق الفجيرة

ما هي مميزات مستشفى الشرق دبا الفجيرة ؟

كادر المستشفى مجهز بعدد كبير من الأطباء الأكفاء لمختلف الاختصاصات الطبية.

كما وتوفر المستشفى أنواع الأشعة والتحاليل كافّة التي قد يتطلب إجراءها واللازمة للاطمئنان على الحالة الصحية للمريض.

المستشفى مهيئ لاستقبال والقيام بالعمليات الجراحية لكافة الحالات الإسعافية والاضطرارية.

يمكن لأي مواطن الاتصال والاستفسار عن مشاكل صحية طارئة ومفاجئة تواجهه أو تواجه العائلة، في حين أن أطقم الإسعاف في حالة تأهب دائم لحالات الإسعاف الحرجة والصعبة أيضاً.

إن مستشفى الشرق بحد ذاته يعد مركزاً طبياً متكامل الجوانب ووجهة آمنة في حالات الطوارئ بما تمتلكه المشفى من أقسام شاملة ومتعددة وتجهيزات عالية.

في ختام الحديث عن مستشفى الشرق لا يمكن الاستهانة هنا بالتجهيزات والكوادر الطبية العالية المستوى التي يمتلكها المستشفى، الأمر الذي يدعو إلى الاطمئنان أن حياة المواطنين في أيادي أمينة.