You are currently viewing حجز موعد في مستشفى القاسمي

حجز موعد في مستشفى القاسمي

حجز موعد في مستشفى القاسمي الاماراتي من أجل إجرء فحوصات طبية ، حيث يعتبر مستشفى القاسمي أحد المستشفيات الرائدة في دولة الامارات العربية المتحدة ، فإذا كنت ترغب بالذهاب إلى مستشفى القاسمي وتريد حجز موعد في قسم محدد من هذه المستشفى فأنت في المكان الصحيح ، لأننا سنذكر في هذه المقالة كيفية حجز موعد في هذا المستشفى وما هي وسائل التواصل مع الموظف المسؤول في خدمة عملاء مستشفى القاسمي .

كما أننا سنتحدث عن فحص الكورونا المتوفر بشكل مجاني في المستشفى والذي من الممكن أن يتم اجراؤه عن بعد .

كيفية حجز موعد في مستشفى القاسمي ؟

يوفر مستشفى القاسمي للمرضى الذين يريدون حجز موعد وسائل متنوعة للتواصل مع المستشفى، وأبرز هذه الوسائل الاتصال عبر الهاتف لحجز موعد.

رقم هاتف مستشفى القاسمي 

يقوم المستشفى بتوفير رقم يمكننا التواصل من خلاله من أجل الاستعلام عن خدمات المستشفى 065188888 وهذا الرقم موحد لكل أنحاء الإمارات كما يوجد رقم آخر 971065386444 من أجل استقبال المكالمات في كافة الأوقات.

تملك المستشفى قسم خاص من أجل استقبال الطوارئ وتقع مستشفى القاسمي في إمارة الشارقة في شارع واسط – ضاحية مغيدر الخزامية، فالمستشفى تملك هذا الفرع فقط وليس لها أي فروع أخرى.

كيفية حجز موعد في مستشفى القاسمي 

منعاً للازدحام في مبنى المستشفى فإن إمكانية حجز موعد متاحة، حيث يتم الحجز بطريقة واحدة من خلال الاتصال بالأرقام التي ذكرناها سابقاً حيث يمكنك طلب حجز موعد، كما يتوجب عليك إخبار المسؤول عن القسم الذي تريد حجز موعد لديه وتحدد الأوقات المتاحة.

هناك بعض الآراء التي تنتقد المستشفى لعدم توفّر موقع إلكتروني من أجل الحجز الالكتروني فهذه الخدمة من الضروري جداً أن تتوفر بشكل الكتروني لما توفر الكثير سواء على المريض والموظف سويةً.

تملك المستشفى عدة أقسام وهذه الأقسام شاملة فهي تلبي كافة احتياجاتنا منها قسم النسائية والتوليد، وقسم أمراض القلب والقسم الباطني وغيرها الكثير، كما تشمل المستشفى على مختبر طبي يمكنك إجراء اختبار الكورونا فيه.

العيادات الخارجية التابعة لمستشفى القاسمي

بالتأكيد تتواجد في المستشفى بعض الأقسام التي تستقبل الناس بشكل دائم على سبيل المثال قسم الطوارئ والمختبر لكن الأقسام الاخرى لها أوقات محددة للاستقبال فهي تستقبل المرضى من الساعة الثامنة صباحاً حتى الساعة الثانية عشر مساءً.

ويجب التذكير بأن المستشفى تضم طاقم طبي ممتاز فالأطباء العاملين في أقسام المستشفى هم من أفضل الأطباء الموجودين في دولة الإمارات العربية المتحدة.

إمكانية إجراء فحص كورونا في مستشفى القاسمي

تتميز مستشفى القاسمي في فحص الكورونا الذي تقوم به باستخدام روبوت تم تصميمه خصيصاً لهذا الغرض الذي يقوم بعملي الفحص عن بعد وهذا في حال تم تأكيد إصابة الشخص، أما في حال عدم الإصابة فسيتم إجراء المسحة للكشف عن الفيروس بشكل عادي، والميزة الإضافية أن هذا الفحص مجاني بالكامل.

وفي النهاية يمكننا التأكيد على أن مستشفى القاسمي من أفضل المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة فهي مميزة في كادرها الطبي والخدمات التي توفرها للمرضى سواء من أجل المواطنين الإماراتيين الأصليين أو من أجل الاشخاص المقيمين في إمارة الشارقة ودولة الإمارات ككل.

لمحة تعريفية عن مستشفى القاسمي 

نعتبر هذه المستشفى من أكبر المستشفيات التابعة للحكومة الإماراتية وتتواجد هذه المستشفى في إمارة الشارقة، كما أنّها تابعة إلى وزارة الصحة الاتحادية.

تم تأسيس هذه المستشفى في شهر أيار من عام 1991، وتحتوي المستشفى على 362 سرير حيث تم تخصيص 235 سرير لاستقبال المرضى.

ويعمل في المستشفى 1099 عامل وموظف، بالإضافة إلى ذلك فإن مستشفى القاسمي هو من المستشفيات التعليمية فهي مستشفى تابعة للتعليم العالي كما أنها مركز تعليم وتدريب مهم لطلاب الطب.