You are currently viewing مراكز فحص كورونا في دبي للمسافرين 2021

مراكز فحص كورونا في دبي للمسافرين 2021

مراكز فحص كورونا في دبي للمسافرين من مراكز تم وضعها رهن إشارة المسافرين المتوجهين من دبي أو إلىها، بحيث تمكن هذه المراكز المسافرين من إجراء اختبار كورونا PCR. ويعتبر فحص كورونا ضروريا للمسافرين والسياح، وهو إجراء وقائي واحترازي.

في هذا الموضوع سوف نتعرف على مراكز فحص كورونا في دبي للمسافرين 2021 وفق آخر المعطيات والتحديثات مع تحديد تكلفة فحص كورونا في دبي للمسافرين.

مراكز فحص كورونا في دبي للمسافرين

فحص كورونا للسياح المغادرون من دبي

سيحتاج السياح والركاب إلى إجراء اختبارات فحص COVID ‑ 19 PCR فقط إذا تم تفويض ذلك من قبل الدولة التي يسافرون إليها.

لذلك فإنه يرجى منكم التحقق من متطلبات الدولة التي سوف تسافرون إليها. حيث تتغير لوائح السفر بشكل متكرر ويتم تحيينها بشكل متواصل. قد تحتاج إلى إجراء اختبار COVID ‑ 19 PCR قبل المغادرة أو إجراء نوع آخر معين من اختبار COVID ‑ 19 تحدده وجهتك.

قائمة مراكز فحص كورونا في دبي للمسافرين

نوفر لكم قائمة بمراكز فحص اختبار كورونا في دبي للمسافرين المعتمدة في دبي حيث يمكنك إجراء الاختبار قبل السفر إلى وجهتك.

اختبار سريع لـ COVID-19 في مطار دبي الدولي للرحلات المتجهة إلى الصين

يجب على جميع الركاب ، باستثناء الأطفال الذين تقل أعمارهم عن سنة واحدة ، الذين يسافرون إلى الصين الحصول على شهادة اختبار COVID ‑ 19 سلبية وسريعة قبل السفر. يجب عليك الحضور إلى مكتب تسجيل الوصول قبل 5 ساعات من موعد رحلتك وإجراء هذا الاختبار في مطار دبي الدولي في صالة المغادرة رقم 3 لطيران الإمارات ، بجوار كوستا. لمزيد من المعلومات ، يرجى الرجوع إلى متطلبات السفر للصين.

معدلات خاصة لاختبارات COVID ‑ 19 PCR لركاب طيران الإمارات

وسعت طيران الإمارات شراكاتها الطبية لتقدم لجميع الركاب معدلات حصرية لاختبار COVID ‑ 19 PCR في المنزل أو المكتب في المراكز التالية:

مركز التداوي الطبي: يقع في مبنى المسعود ، طريق المطار ، منطقة بور سعيد ، ديرة.

تبلغ تكلفة الاختبار 130 درهمًا إماراتيًا للفرد.

تبلغ تكلفة الاختبار المنزلي أو المكتبي داخل دبي 240 درهمًا إماراتيًا للفرد. ستكون نتائج الاختبار متاحة في غضون 24 ساعة.

مراكز برايم الطبية

مواقع في دبي:

فرع القصيص شارع دمشق

مركز بريمير للتشخيص والطب ، شارع صلاح الدين

مركز برايم كورب الطبي ، شارع صلاح الدين ، ديرة

فرع الشيخ زايد ، شارع الشيخ زايد ، بالقرب من بنك نور الإسلامي

المركز الطبي التخصصي الرئيسي فرع الشارقة ، شارع الملك فيصل ، المجاز

فرع عجمان ، جراند مول ، شارع الشيخ خليفة

تبلغ تكلفة الاختبار 150 درهمًا إماراتيًا للفرد. يتوفر أيضًا اختبار منزلي أو مكتبي داخل دبي لراكبين على الأقل مقابل 240 درهمًا إماراتيًا للفرد. ستكون نتائج الاختبار متاحة في غضون 24 ساعة.

السياح المسافرون إلى دبي

قبل أن تحجز تحقق مما إذا كنت بحاجة إلى تأشيرة ، اعتمادًا على جنسيتك ، يمكنك الحصول على تأشيرة عند الوصول ، أو يمكنك التقدم بطلب للحصول على تأشيرة زيارة مرتبة مسبقًا من إدارة الهجرة في دبي قبل السفر.

قبل السفر قد تكون هناك متطلبات مغادرة محددة في بلدك قبل مغادرتك. تحقق من المعلومات الموجودة على صفحة متطلبات السفر الخاصة بنا.

متطلبات جميع الركاب القادمين إلى دبي

يجب على جميع المسافرين الذين يسافرون إلى دبي من أي نقطة منشأ (بما في ذلك دول مجلس التعاون الخليجي) أن يكونوا حاصلين على شهادة اختبار COVID ‑ 19 PCR سلبية لاختبار ما لا يزيد عن 72 ساعة قبل المغادرة ، باستثناء السفر من أفغانستان وبنغلاديش وإندونيسيا والهند وباكستان وسريلانكا (التي تم ذكر المتطلبات الخاصة بها أدناه). يرجى الاطلاع على متطلبات السفر من الهند أدناه.

يجب أن تكون الشهادة اختبار تفاعل البلمرة المتسلسل (PCR). شهادات الاختبار الأخرى بما في ذلك اختبارات الأجسام المضادة ، واختبارات PCR السريع ومجموعات الاختبار المنزلية غير مقبولة في دبي. يجب على المسافرين إحضار شهادة رسمية أو رقمية أو مطبوعة باللغة الإنجليزية أو العربية لتسجيل الوصول – لا يتم قبول شهادات SMS. شهادات PCR بلغات أخرى مقبولة إذا كان من الممكن التحقق من صحتها في المحطة الأصلية. يتم قبول شهادات COVID ‑ 19 الرقمية عند الوصول إلى نقاط التحقق بمطار دبي الدولي.

يجب إصدار شهادات اختبار COVID ‑ 19 PCR من قبل منشأة معتمدة في بلد مغادرة الراكب. الشهادات التي تم تقديمها بالفعل للسفر إلى وجهة أخرى لا يمكن استخدامها لإعادة الدخول حتى لو كانت لا تزال ضمن فترة الصلاحية.

للمسافرين القادمين من البلدان التالية ، من الضروري أن يتضمن تقرير COVID ‑ 19 PCR رمز QR مرتبطًا بالتقرير الأصلي لأغراض التحقق. يجب تقديم رمز الاستجابة السريعة QR عند تسجيل الوصول ولممثلي هيئة الصحة بدبي (DHA) عند الوصول إلى مطارات دبي: السودان ولبنان ومصر وإثيوبيا.

سيُطلب من المسافرين الذين يصلون إلى دبي من البلدان التالية إجراء اختبار COVID ‑ 19 PCR آخر عند الوصول إلى مطار دبي الدولي:

أفغانستان ، أنغولا ، الأرجنتين ، البحرين ، بنغلاديش ، البوسنة والهرسك ، البرازيل ، كمبوديا ، تشيلي ، كرواتيا ، قبرص ، جيبوتي ، مصر ، إريتريا ، إثيوبيا ، جورجيا ، غانا ، غينيا ، المجر ، الهند ، إندونيسيا ، إيران ، العراق ، إسرائيل ، ساحل العاج ، الأردن ، كينيا ، الكويت ، قيرغيزستان ، لبنان ، مالطا ، مولدوفا ، الجبل الأسود ، المغرب ، ميانمار ، نيبال ، عمان ، باكستان ، بولندا ، الفلبين ، قطر ، رواندا ، روسيا ، السنغال ، سلوفاكيا ، أرض الصومال ، الصومال ، جنوب السودان ، السودان ، سوريا ، طاجيكستان ، تنزانيا ، تونس ، تركيا ، تركمانستان ، أوكرانيا ، أوزبكستان ، زيمبابوي.

فحص كورونا عند العبور في دبي

يجب على جميع الركاب الذين بدأوا رحلتهم في أفغانستان أو إندونيسيا والذين يمرون عبر دبي الحصول على شهادة اختبار COVID ‑ 19 سلبيًا لتفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) للاختبار الذي لم يستغرق أكثر من 48 ساعة قبل المغادرة. يجب أن تتضمن شهادة الاختبار رمز الاستجابة السريعة.

يتعين على الركاب الذين يعبرون دبي من البلدان التالية تقديم شهادة اختبار COVID ‑ 19 PCR سلبية للاختبار الذي لم يستغرق أكثر من 72 ساعة قبل المغادرة ، وكذلك اتباع أي متطلبات تفرضها وجهتهم النهائية.

أنغولا ، الأرجنتين ، البحرين ، البوسنة والهرسك ، البرازيل ، كمبوديا ، تشيلي ، كرواتيا ، قبرص ، جيبوتي ، مصر ، إريتريا ، إثيوبيا ، جورجيا ، غانا ، غينيا ، المجر ، إيران ، العراق ، إسرائيل ، ساحل العاج ، الأردن ، كينيا ، الكويت ، قيرغيزستان ، لبنان ، مالطا ، مولدوفا ، الجبل الأسود ، المغرب ، ميانمار ، نيبال ، عمان ، بولندا ، الفلبين ، قطر ، رواندا ، روسيا ، السنغال ، سلوفاكيا ، أرض الصومال ، الصومال ، جنوب السودان ، السودان ، سوريا ، طاجيكستان ، تنزانيا ، تونس ، تركيا ، تركمانستان ، أوكرانيا ، أوزبكستان ، زمبابوي.

يجب أن تكون الشهادة اختبار تفاعل البلمرة المتسلسل (PCR). شهادات الاختبار الأخرى بما في ذلك اختبارات الأجسام المضادة ومجموعات الاختبار المنزلية غير مقبولة في دبي. يجب على المسافرين إحضار شهادة رسمية أو رقمية أو مطبوعة باللغة الإنجليزية أو العربية لتسجيل الوصول – لا يتم قبول شهادات SMS. شهادات PCR بلغات أخرى كما هو مطلوب من قبل الوجهة النهائية مقبولة إذا كان من الممكن التحقق من صحتها في المحطة الأصلية.

لا يحتاج المسافرون من جميع البلدان الأخرى إلى اختبار COVID ‑ 19 PCR للعبور في دبي ، إلا إذا كانت وجهتهم النهائية مطلوبة.

لمزيد من المعلومات المرجو زيارة الموقع الرسمي لطيران الامارات