You are currently viewing جدول رواتب شركة تنمية نفط عمان والتقديم للوظائف في الشركة

جدول رواتب شركة تنمية نفط عمان والتقديم للوظائف في الشركة

جدول رواتب شركة تنمية نفط عمان تعتبر من الرواتب المحفزة التي تمنح من طرف شركات النفط ، حيث يتمتع موظفوا شركة تنمية نفط عمان بأجور عالية على اختلاف رتبة الموظفين ودرجاتهم. حيث تعد شركة تنمية نفط عمان من أهم أركان الاقتصاد، وقد تم العمل بها بكل القدرات المتاحة من أجل النهوض بالثروة النفطية والغاز لكي تؤمن مستلزمات السلطنة كلها، بحيث تعتمد على نفسها في هذا المجال.

 وقد برز دور شركة تنمية النفط في سلطنة عمان منذ تأسيسها و خلال مسيرة تطورها، حيث تراوح إنتاج النفط الخام في شركة تنمية النفط في سلطنة عمان حوالي 70 % نفط خام.

جدول رواتب شركة تنمية نفط عمان

امتازت شركة تنمية النفط في سلطنة عمان بأنها من أفضل الرواتب التي شجعت الكثير من الأشخاص للتقدم للوظيفة ضمن شركة تنمية النفط في سلطنة عمان، وهذه الرواتب وضعت وفق عدة أسس وقوانين وأنظمة لتناسب الموظفين.

يعتبر العمل في شركات تنمية النفط من أهم الوظائف التي يرغب فيها الأشخاص على الرغم من أنها لاتعتبر وظيفة سهلة بل تتطلب العمل بجد وتعب للحصول على أفضل إنتاج والنهوض بالاقتصاد الوطني.

كذلك الوظائف في شركات تنمية النفط متعددة فهي ليست محدودة ضمن مجال معين فقط، تختلف نسبة الرواتب بين الوظائف المتعددة في شركات تنمية النفط، من ضمن الوظائف التي تعتبر الأعلى أجراً:

  • يبلغ راتب مهندس الإنتاج في شركات تنمية النفط مثلاً حوالي 125.6 ألف دولار وهو يعتبر من أعلى الرواتب التي يتقاضاها العاملون في هذه الشركات.
  • أما راتب مهندس المشاريع تقريباً يصل ل126 ألف دولار.
  • راتب المسؤول عن الصحة والبيئة والسلامة تقريباً7126 ألف دولار.
  • راتب الجيوفيزيائي في شركات تنمية النفط يبلغ حوالي 128 ألف دولار.

هذه لمحة عن بعض الرواتب العالية في شركات تنمية النفط.

أخيراً، في هذا المقال تم تقديم أبرز الأفكار حول أهمية النفط في تنمية وازدهار الاقتصاد في الدول وعن أهمية الوظائف التي يمكن للأشخاص الحصول عليها في هذه الشركات وفق عدة ميزات مقدمة ضمن هذه الوظائف.

وظائف شركة تنمية نفط عمان للحصول و طريقة التقديم للحصول عليها

في كل عام نجد العديد من الأشخاص الراغبين بالتقدم للحصول على وظيفة ضمن شركة تنمية النفط في سلطنة عمان، للحصول على فرصة التوظيف هذه يمكن للراغب أن يقدم الطلب وفق الموقع الإلكتروني الخاص بالشركة،

يمكن للشخص الراغب بالتقدم لهذه الوظيفة أن يحصل على المعلومات الكافية حول كيفية العمل في شركة تنمية النفط في سلطنة عمان من خلال الموقع الالكتروني الخاص بالشركة الراغب أن يحصل على وظيفة فيها.

رابط التقديم لوظائف تنمية نفط عمان

www.petrojobs.om/ar-om

من خلال الرابط ستجدون جميع الوظائف المتاحة لدى شركة تنمية نفط عمان وكذلك وظائف الشركات الاخرى التي تعمل في النفط والغاز.

وظائف تنمية نفط عمان 2022

• رواتب شركة oxy