You are currently viewing بوفيه رخيص في أبوظبي

بوفيه رخيص في أبوظبي

يبحث العديد من المقيمين في أبو ظبي والسياح الوافدين إليها عن بوفيه رخيص في أبو ظبي، حيث تحتوي المدينة على الكثير من المطاعم والبوفيهات مختلفة الأسعار.

ما المقصود ببوفيه رخيص في أبوظبي ؟

يقصد بالبوفيه الرخيص هو ذلك المطعم الذي يحتوي على مختلف أنواع الأطعمة العربية والغربية منها بأسعار وتكاليف معقولة تتناسب مع مختلف الفئات.

من الجدير بالذكر أن المدينة تحتوي على مجموعة واسعة من المطاعم التي تعمل على تقديم الأطباق المختلفة على مدار الساعة وبأسعار وتكاليف منخفضة مقارنة بالبوفيهات الأخرى.

بوفيه رخيص في أبوظبي
بوفيه رخيص في أبوظبي

ما هو أشهر بوفيه رخيص في أبوظبي ؟

قمنا فيما يلي بجمع قائمة تحتوي على أفضل بوفيه رخيص في أبو ظبي يعمل على تقديم الأطباق العائلية المتنوعة والفردية:

بوفيه رخيص في أبو ظبي، إيوان :

يعتبر بوفيه إيوان أحد أشهر البوفيهات التي تم افتتاحها في أبو ظبي حيث يتم إنتاج العديد من أطباق المعجنات المتنوعة فيه بالإضافة إلى أطباق اللحوم والخضار بأصنافها المختلفة، يمكنك في هذا البوفيه الحصول على الطبق الذي تريد بتكلفة لا تزيد عن 70 درهم إماراتي فقط.

بوفيه كزبرة ابوظبي :

تتنوع الأطباق التي يحرص بوفيه كزبرة على تقديمها لزواره من حلويات لذيذة إلى الأطباق الشرقية اللذيذة بالإضافة للعديد من الوجبات الآسيوية.

من الجدير بالذكر أن المطعم يوفر الأطعمة الخاصة بالنباتيين بشكل شهي وبأسعار وتكاليف منخفضة لا تزيد عن سبعون درهم إماراتي فقط.

بوفيه كزبرة ابوظبي
بوفيه كزبرة ابوظبي

مطعم Sadaf في أبوظبي :

صنف هذا المطعم في قائمة البوفيهات الأفضل في المدينة، وهو الوجهة الأفضل لمن يرغب بالاستمتاع بوجبة لذيذة وصحية متنوعة، حيث يقدم هذا البوفيه الأطباق الإيرانية إلى جانب أطباق فيله ستيك لحم مشوي إلى جانب الحلويات المختلفة والفواكه المتنوعة.

مطعم صدف ابوظبي
مطعم صدف ابوظبي

 

بوفيه فيروايز ، بوفيه رخيص في أبوظبي :

يعد هذا البوفيه وجهة للعديد من السياح الباحثين عن المذاق الشهي والتجربة الفريدة، حيث يوفر هذا المطعم للوافدين الوجبات اللذيذة إلى جانب الإطلالة الفريدة.

يمكن للعائلات زيارة البوفيه واختيار الوجبة التي يرغبون بها بأسعار وتكاليف منخفضة على مدار الأسبوع مقارنة بأسعار الوجبة ذاتها في أماكن أخرى من المدينة ذلك لأن البوفيه يعمل بشكل مستمر على تقديم العرو ض لكافة الزرار.

بوفيه Dandana Goumet :

يحرص القائمون على هذا المطعم على تقديم أطباق الطعام الراقية إلى جانب مجموعة واسعة من المقبلات، فإن كنت ترغب بالحصول على سهرة عائلية مليئة بالأجواء الممتعة بأسعار قليلة يمكنك حجز مكان لك في هذا المطعم في اليوم الذي ترغب به خلال الأسبوع.

ماهي أشهر العروض التي يقدمها بوفيه أبوظبي للزوار ؟

تعمل البوفيهات والمطاعم في مدينة أبو ظبي على تقديم العديد من العروض المختلفة على الأطباق والموائد العائلية والفريد، من أبرز وأشهر تلك العروض ما يأتي:

  1. العروض التي يقدمها مطعم رويال روز والتي تشتمل على بوفيه يومي يحتوي على مختلف الأطعمة العربية منها والعالمية بأسعار وتكاليف منخفضة لا تزيد عن 99 درهم إماراتي فقط.
  2. كذلك يقدم مطعم كوازين في فيرمونت العرض الأقوى لكل من يرغب بزيارته، يحتوي هذا العرض على وجبة غذاء إلى جانب أحد المشروبات بتكلفة لا تقل عن تسعة وتسعين درهم إماراتي.

في نهاية هذا المقال الذي تحدث عن أفضل بوفيه رخيص في أبو ظبي من خلال توضيحنا لمجموعة من أفضل البوفيهات في المدينة، نرى بأن عثورك على بوفيه جيد في أبو ظبي لم يعد مستحيلاً بعد توفيرنا لقائمة تحتوي على الأماكن الأفضل في المدينة.

مواعيد عمل مارينا مول ابوظبي اماكن ترفيهية و مطاعم مناسبة للعائلات و الأفراد

كم اسعار تذاكر ياس ووتروورلد ابوظبي