You are currently viewing مواعيد عمل مارينا مول ابوظبي اماكن ترفيهية و مطاعم مناسبة للعائلات و الأفراد

مواعيد عمل مارينا مول ابوظبي اماكن ترفيهية و مطاعم مناسبة للعائلات و الأفراد

مارينا مول ابوظبي ، هو أشهر مول تجاري في العاصمة الإماراتية ابوظبي ، لأنه يجمع بين المرافق الترفيهية والمطاعم وخيارات التسوق المختلفة، التي تتيح تجربة تسوق غير اعتيادية. تابع معنا عزيزي القارئ الفقرات القادمة للتعرف على مركز مارينا مول ابوظبي من خلال مواعيد العمل ، و الأماكن الترفيهية والمطاعم وأماكن التسوق .

ما هي مرافق مركز مارينا مول أبوظبي ؟

 مارينا مول في أبوظبي يضم ثلاثة أقسام، تحتوي على خيارات متنوعة، من محلات التسوق والمرافق الترفيهية والمطاعم، بحيث تلبي هذه الأقسام جميع متطلبات الزبائن والزوار، وهو يعتبر أفضل مولات ابوظبي. والآن سنتعرف على أقسام مارينا مول ابوظبي بالتفصيل.

صور مارينا مول ابوظبي
صور مارينا مول ابوظبي

التسوق في مول مارينا ابوظبي

يبلغ عدد المحلات في مول مارينا ابوظبي ، أكثر من 400 متجر، مابين الماركات العالمية والموضة،ومتاجر الأثاث، والأدوات المنزلية، والإلكترونيات، ومحلات الأغذية من فواكه وخضروات وبقوليات، وغيرها.

كما يستطيع الزائر أن يجد في المارينا مول ابوظبي، أشهر العلامات التجارية في العالم، التي تختص بعالم الموضة، و مستحضرات التجميل والماركات العالمية،

مثل زارا و فوريفر 21  وتومي هيلفيغر واتش اند ام وماك، وغيرها من العلامات التجارية المشهورة، أما خيارات التسوق اليومية، فيمكن أن يجدها الزائر في كارفور مارينا مول الشهير في أبوظبي.

كذلك إذا أراد الزائر البحث، عن محلات مارينا مول ابوظبي التي تتخصص بالتكنولوجيا، فيمكنه أن يجد فرعا لشركة سامسونج،وغاجيتس للالكترونيات، وأريبا تيليكوم ومتاجر أخرى عديدة.

لذلك، سيعثر الشخص على كافة حاجاته ومتطلباته، في محلات مارينا مول ابوظبي.

ما هي مواعيد عمل مارينا مول ابوظبي ؟

والآن سنتعرف على ساعات العمل في مارينا مول، حيث حدد  هذا المركز، ساعات عمله اليومية، كالتالي :

  • يومي السبت والأربعاء من الساعة العاشرة صباحا إلى الساعة العاشرة مساء.
  • يومي الخميس والجمعة من الساعة العاشرة صباحاً إلى الساعة الثانية عشر، منتصف الليل.

مطاعم و مقاهي مارينا مول ابوظبي

يعتبر مركز المارينا وجهة مثالية، لمن لديه رغبة  بالاستراحة لشرب القهوة أو تناول الغداء، حيث يضم مارينا مول ابوظبي، مجموعة متنوعة من المقاهي والمطاعم، التي تتنوع الخيارات فيها، ملبية أذواق جميع الزبائن، إذ يصل عدد هذه المطاعم إلى 68 مطعماً ، نذكر منها :

  • مطعم أزكادينيا، يقع في الطابق الأول، وتبلغ التكلفة لشخصين، 260 درهم إماراتي.

يمكن التواصل مع فريق العمل، من خلال هذا الرقم : 2788 621 02

  • مطعم فيلا بيروت يختص بالمطبخ اللبناني، يقع في الطابق الأول، وتبلغ التكلفة لشخصين، 180 درهم إماراتي

التواصل عبر الرقم  1638 583 02

  • مطعم فايف جايز، يختص بالمطبخ الأمريكي و يقع في الطابق الأول، وتبلغ التكلفة لشخصين، 140 درهم إماراتي، يتم التواصل عبر هذا الرقم  8237 666 02
  • مطعم بييلا يختص بالمطبخ إيطالي، ويقع في الطابق الأول، يمكن التواصل عبر هذا الرقم، 8114 681 02

»»» قائمة مطاعم مارينا مول ابوظبي

مطاعم مارينا مول ابوظبي
مطاعم مارينا مول ابوظبي

العاب مارينا مول ابوظبي

يعتبر مارينا مول في ابوظبي، أفضل وجهة للترفيه من أجل قضاء وقت جميل مع العائلة أو الأصدقاء، فلن تشعر بالملل في هذا المركز، حيث يستمتع الزوار في الأماكن  الترفيهية. فهو ينتمي إلى قائمة أفضل الأماكن الترفيهية العائلية في ابوظبي.

ماجيك بلانيت

يقدم ماجيك بلانيت في مارينا مول ابوظبي، عالماً من والمتعة والترفيه للأطفال، حيث يعتبر هذا المكان الركن المفضل بالنسبة للأهل، الذين يبحثون عن أنشطة ممتعة  لأطفالهم في مركز المارينا، حيث يمنحهم هذا المكان  مشاعر الاطمئنان على سلامة أطفالهم أثناء انشغالهم باللعب، عندما يذهبون للتسوق في متاجر المول،

كما يتضمن ماجيك بلانيت ألعاب فيديو عديدة  ، وألعاب لاختبار ذكاء الطفل.

يقع في الطابق: الأول ويبلغ سعر بطاقات اللعب، 105 دراهم فما فوق، التواصل عبر  1897 488 056

قرية الإمارات للبولينغ

ننصح بزيارة قرية الإمارات للبولينغ، فهي لا تحتاج إلى مجهود بدني في حال رغبت بذلك، فهي تحتوي على ألعاب حماسية شبابية، تتيحها قرية الإمارات للبولينغ.

يبلغ سعر الدخول 15 درهم إماراتي للشخص، أو 125 درهم إماراتي في الساعة. يمكن التواصل مع فريق العمل من خلال هذا الرقم  1185 681 02.

وبهذا نكون قد وفرنا لك، أهم المعلومات عن مارينا مول ابوظبي ، وكل ما يجب عليك معرفته لزيارة مول المارينا والاستمتاع بأوقات مميزة رفقة الأسرة والأصدقاء .

• اسعار تذاكر ياس ووتروورلد ابوظبي