You are currently viewing اماكن سياحية في رأس الخيمة للاطفال

اماكن سياحية في رأس الخيمة للاطفال

إن كنت تبحث عن اماكن سياحية في رأس الخيمة للاطفال فإن هذا المقال سوف يعرف على الأماكن السياحية التي تزخر بها رأس الخيمة للاطفال والتي توفر للأطفال من جميع الأعمار مجموعة من الاختيارات الترفيهية.

تتميز رأس الخيمة بالأجواء الهادئة الموجودة في الصحراء الخاصة بها والمناطق السياحية الترفيهية المناسبة لأعمار متنوعة. هناك العديد من الشباب والعائلات مع أطفالهم يرغبون بإمضاء العطل الممتعة ويستجمّون في رأس الخيمة، وهذه في الحقيقة فرصة ممتازة تمكّن الأطفال من الاطلاع على التراث العريق والثقافي الموجود في بلدهم، نظراً لذلك في هذا المقال سنذكر اماكن سياحية في رأس الخيمة للأطفال.

ما هي أفضل الأماكن السياحية في رأس الخيمة للاطفال ؟

راك تراك رأس الخيمة للاطفال

راك تراك رأس الخيمة للاطفال

يعد الكارتينغ من أكثر أنواع سباق السيارات شهرة ومتعة، حيث أنه من الممكن أن تقوم بمنافسة أطفالك وحتى أصدقائك من خلال سيارات ذات تصميم بسيط وحجم صغير، ومن الجدير ذكره أن أكثر الأمور المميّزة لهذا السباق هو أنه يتناسب مع الأطفال وذلك من عمر سبعة سنوات وما فوق. نظراً لذلك في حال كنت تبحث عن اماكن سياحية في رأس الخيمة للاطفال، فأنصحك وبشدة زيارة حلبة راك تراك الجذّابة، والتي تعمل على مراعاة كل معايير السلامة والأمن. موقعها تحديداً في شارع الشيخ محمد بن سالم، وبالنسبة لوقت العمل فهو من الرابعة عصراً وحتى الثانية عشر من منتصف الليل بشكلٍ يومي، ولو أردت التواصل يمكنك التواصل على الرقم التالي: 072222128

فلاي فش رأس الخيمة

فلاي فش رأس الخيمة

إن خيارات اماكن سياحية في رأس الخيمة للأطفال تشمل مركز فلاي فش للرياضات المائيّة، والذي يعمل على توفير مجموعة واسعة ومتنوعة من الألعاب المائيّة والأنشطة والمتناسبة بشكل كبير مع الأطفال. ويتضمن ذلك ركوب بنانا بوت والمعروفة باسم قوارب الموز، بالإضافة إلى رياضة ركوب الأمواج وغيرها العديد من الرياضات الأخرى والتي يشرف عليها مجموعة من أهم وأسمى الخبراء، وذلك لضمان سلامة وأمان الأطفال. موقعها بالتحديد في منتجع وسبا جزيرة المرجان، وبالنسبة لأوقات العمل من الثامنة صباحاً وحتى السادسة والنصف مساءً بشكلٍ يوميّ، أما بالنسبة للتواصل فيمكنكم التواصل على الرقم التالي 0523802308.

متحف رأس الخيمة الوطني

متحف رأس الخيمة الوطني

إن متحف رأس الخيمة الوطني هو من أهم الأماكن الأثرية والسياحية التاريخية، والتي تعكس صورة أهم وأبرز خيارات الأشخاص الذين يبحثون عن اماكن سياحية في رأس الخيمة للاطفال، حيث أن المتحف الوطني هذا يقوم بعرض ماضي مدينة رأس الخيمة العريق، وذلك عن طريق قطع أثرية نادرة يرجع أصلها إلى العصور القديمة، وهذا الأمر يمنح الأطفال فرصة ذهبيّة لا تفوّت ليقوموا باستكشاف تاريخ رأس الخيمة العريق.

حديقة صقر رأس الخيمة

حديقة صقر رأس الخيمة

لا نستطيع التحدث عن اماكن سياحية في رأس الخيمة للاطفال من دون التحدث عن حديقة صقر المميّزة، والتي تحتوي على الكثير من المرافق الترفيهية الجذابة والتي تتناسب مع مختلف الأعمار. إذ أنها تتضمن الملاعب الرياضية والقطار والألعاب المائيّة وغيرها العديد من الأنشطة المدفوعة والتي جعلتها من أهم وأشهر اماكن سياحة في رأس الخيمة للاطفال منذ بداية تأسيسها عام الف وتسعمئة وواحد وتسعون. موقعها في شارع المطار، وبالنسبة لأوقات العمل فهي من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الحادية عشر مساءً، أما بالنسبة ليوم الجمعة فحديقة صقر تعمل من السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة الثانية عشر من منتصف الليل، وللتواصل 072443938.

حديقة الحيوانات رأس الخيمة

حديقة الحيوانات رأس الخيمة

تعتبر حديقة الحيوانات التي تتواجد في رأس الخيمة من أكثر الأماكن السياحية والطبيعية في إمارة رأس الخيمة، بالإضافة إلى أنها تستقطب عدداً كبيراً من الأسر التي تقوم بتفضيلها على أي اماكن سياحية في رأس الخيمة للأطفال، فبالرغم من أن مساحة حديقة الحيوانات لا تتجاوز 1.0 كم، إلا أنها تحتوي على العديد من الحيوانات المهددة بالانقراض.

• اماكن سياحية في ام القيوين