You are currently viewing واجهات منازل طابق واحد في سلطنة عمان

واجهات منازل طابق واحد في سلطنة عمان

واجهات منازل طابق واحد في سلطنة عمان تتميز بأشكالها الفريدة، حيث تمتاز منازل سلطنة عمان بشكلها الفريد وهندستها المعمارية الرائعة التي قام بإنجازها خبراء لديهم حس فني رائع.

في هذا الموضوع سوف نشاهد معكم واجهات منازل طابق واحد وطابقين في سلطنة عمان، بمختلف الأشكال والألوان.

واجهات منازل طابق واحد في سلطنة عمان

واجهات منازل طابق واحد في سلطنة عمان

واجهات منازل طابق واحد في سلطنة عمان 2

واجهات منازل طابق واحد في سلطنة عمان 3

واجهات منازل طابق واحد في سلطنة عمان 5

صور شركة سلاسل جبال سعال – مقاولات البناء

هذه المنازل من إنجاز سلاسل جبال سعال، وهي شركة عمانية تنشط في مجال البناء، وهي تحت إشراف عماني بالكامل.

تمتاز شركة سلاسل جبال سعال بالجودة والمصداقية في العمل، ولديها صدى طيب في عمان.

رابط الشركة على انستجرام

www.instagram.com/salasel_jebal_saal

مميزات المعمار في سلطنة عمان

يتم قياس مستوى حضارة الشعوب من خلال تطوير فنها المعماري. لدى عمان العديد من المباني التي تشهد على إتقان هذه الفن. والزوار الذين يسافرون من خلال المدن العمانية لن يفشلوا في وضع علامة على الجهود التي يبذلها سلطنة سلطنة عمان للحفاظ على طابعها المعماري الخاص واحترام التقاليد التي تتميز بالمباني دون أبراج دودة ولكن مهاجمة ومليئة بالأناقة.

يتم التعبير عن الفن المعماري الدفاعي من خلال العديد من الحصون والقلاع والجدران وأكثرها شهرة قلعة جابرين وقلعة بهلاء ورسائها التي تم تسجيلها في التراث العالمي لليونسكو.

أنجبت تنوع البيئات مجموعة واسعة من المعمارية. أنواع الموائل المرئية في محافظة مسندم تشهد على هذا الصنف. تم بناء المنازل الجبلية، “بيت القفيل” و “بيت العريش” بحيث يتم توجيه مسودات الهواء لتشكيل نظام تبريد طبيعي لمكافحة حرارة الصيف. في منطقة الإعلانية الداخلية، فإن قرية أخطت العربيين هي أيضا مثال جيد على بنية التناضح مع البيئة

يدرك مسجد السلطان الكبير قابوس، في حي بوشار (محافظة مفسي)، توليفة عدد كبير من فنون الإسلام التي تضيف إلى بنية المسجد نفسه.