You are currently viewing الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم التي تعتبر من الخدمات المميزة التي تقدمها شركة اتصالات لعملائها، حيث يمكن للعميل من خلالها الإستمتاع يومياً باستخدام الإنترنت دون تقييد للمكان و الزمان، حيث يمكنك حضور يوتيوب أو استخدام وسائل التواصل الإجتماعي بمنتهى السهولة، كما يمكنك القيام بمكالمات فيديو ومكالمات صوتية ضمن حدود الباقة، إضافة للعديد من المزايا الأخرى التي يتمتع بها العميل.

يسعدنا في موقع موصول ان نتعرف معكم على كيفية الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم والخطوات التي يجب اتباعها من أجل القيام بهذه العملية السريعة.

كيفية الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم ؟

عندما يرغب أحد العملاء بإلغاء خدمة 2 دراهم فإن الشركة توفر طريقة سهلة جداً لإتمام عملية الإلغاء بنجاح، و ذلك عن طريق إرسال رسالة نصية للرقم 1010 المخصص لهذه الخدمة، و يكون مضمون هذه الرسالة هو كلمة C DSP فقط، و ثم كل ما عليك هو الإنتظار حتى تبلغك الشركة بتمام عملية الإلغاء بنجاح، و نلاحظ أن عملية الإلغاء مشابهة تقريباً لعملية تفعيل الباقة حيث خلال عملية التفعيل تقوم بإرسال رسالة نصية إلى نفس الرقم السابق و لكن في هذه المرة تكتب فيها فقط DSP ثم تقوم بالانتظار ريثما يتم التفعيل.

و في حال حدثت معك مشكلة ما في عملية الإلغاء و لم تتمكن من إكمالها بالشكل الصحيح فيمكنك الاتصال برقم خدمة العملاء المجاني لطلب المساعدة منهم، كما يمكنك التوجه إلى أقرب مركز خدمة ليقوم الموظف المختص بعملية الإلغاء.

الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم

كيفية إدارة باقة اتصالات اليومية 2 دراهم ؟

يمكنك إدارة الخدمة بسهولة وذلك عن طريق تطبيق اتصالات الخاص بالشركة، فكل ما عليك هو تسجيل حساب عليه و بعدها يمكنك أن تدير كل الخدمات التي اشتركت بها.

كما يمكنك أيضاً أن تحصل على الكود و الرمز الخاص بإدارة الباقة و ذلك عن طريق الاتصال بالرمز *170# أو الرمز *101#، أو يمكنك إرسال رسالة نصية إلى الرقم 1010 الخاص بالخدمة، و يكون مضمون هذه الرسالة كلمة Data فقط.

و الجدير بالذكر أن شركة الاتصالات تقدم باقات متنوعة تعمل بنفس مبدأ 2 دراهم، فهناك باقة 4 دراهم و تكون سرعة الانترنت فيها 150 ميجابايت، و هناك أيضاً باقة 10 دراهم و تكون سرعة الانترنت فيها 250 ميجابايت، و كل هذه الباقات يومية أي مدتها 24 ساعة فقط ثم تتجدد تلقائياً بشرط توفر رصيد كافي، و هدف هذه الباقات تمكين العملاء من الإستمتاع بتجربة استعمال إنترنت سريع أينما كانوا و في أي وقت، و دون تقييد لما تشمله هذه الباقة.

ما هي مميزات باقة خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم ؟

تتميز باقة اتصالات اليومية 2 دراهم بعدة مميزات منها:

  • يتم تجديد هذه الباقة بشكل تلقائي و دون تدخل منك و ذلك بشكل يومي، حيث أنها باقة يومية، بالتالي يجب توفر رصيد كافي في البطاقة لكي تتمكن الشركة من القيام بعملية التجديد التلقائي.
  • تكون صلاحية البيانات المتوفرة مع هذه الباقة أربعة و عشرون ساعة.
  • يكون الإنترنت في هذه الباقة سريعاً و يقدم بجودة ممتازة و تكون سرعته ستين ميجا يومية.
  • يتم تبليغك بشكل متواصل بمدى استخدامك و كذلك متى سيتم التجديد و ذلك عبر الرسائل.
  • هذه الباقة مصممة لكي تخدم العميل و تؤمن له الراحة في استعمال البيانات.
  • في حال حان وقت تجديد الباقة و لم يتوفر لديك رصيد كافي، لن يتم إلغاء الباقة فوراً بل تعطيك الشركة مهلة ثلاثة أيام لكي تقوم بتعبئة رصيد وإعادة شحن الباقة.
  • يتم حماية رصيدك خارج الباقة من الاستنفاذ.
  • الباقة رخيصة جداً و تأتي بسعر درهمين فقط و لكن هذا السعر لا يشمل الضريبة المضافة.

بهذا نكون في موقع موصول قد تعرفنا على جميع المعلومات المتعلقة بكيفية الغاء خدمة اتصالات اليومية 2 دراهم .