You are currently viewing شراء رصيد اتصالات الامارات

شراء رصيد اتصالات الامارات

شراء رصيد اتصالات الامارات خطوة بخطوة بجميع الطرق المتاحة لعملاء اتصالات الامارات التي تعد من أهم شركات الاتصال في الشرق الأوسط وشمال افريقيا بتواجدها في اكثر من بلد،  كما أنها من أكبر شركات الاتصالات في العالم، فهي تسعى دائماً إلى كسب ثقة العميل الذي يرغب بالحصول على الخدمات التي تساعده في الدخول إلى شبكة النت أو يرغب بالحصول على معلومات في مختلف المجالات أون لاين أو إجراء مكالمات محلية أو دولية ومراسلة الأهل والأصدقاء.

لذلك سعت الشركة إلى تقديم عدة طرق لشراء  وشحن رصيد اتصالات الإمارات .في هذه المقالة سوف نتطرق لذكر كل الطرق وشرحها بالتفصيل.

كيفية شراء رصيد اتصالات الامارات ؟

يمكن شراء رصيد الإمارات أو إعادة تعبئتها من خلال الخدمات المصرفية الإلكترونية المتاحة عبر الإنترنت، أو عبر خدمة الصراف الآلي التابع لبنكك المفضل، كما تستطيع شحن رصيدك عن طريق شراء بطاقة تعبئة الكترونية أو عبر متاجر اتصالات المخصصة للبيع أو عن طريق أحد الشركات للاتصالات كما تعمل شركة الاتصالات على تسهيل الطرق لشراء رصيد الإمارات وكذلك تقدم عدد من الخدمات الإلكترونية التي تساهم في توفير جميع وسائل الراحة للعملاء لديها.

ماهي طرق شراء رصيد اتصالات الإمارات وإعادة تعبئته ؟

يوجد عدة طرق من أجل إعادة تعبئة رصيد الاتصالات في الإمارات حيث إنها تتيح للعميل العديد من الخيارات التي تخدم طلبه، فما عليك سوى إختيار الطريقة التي تناسبك ومن أهم هذه الطرق نذكر :

1- إعادة تعبئة أو شراء رصيد اتصالات الإمارات عن طريق تحميل تطبيق my etisalat

تستطيع تحميل تطبيق (etisalat) المتوفر عبر متجر iOS App Store، BlackBerry، Google Play،ومتاجر Windows،  حيث يمكنك من خلاله إعادة تعبئة رصيد الإمارات كما تستطيع إنشاء حساب لك والاطلاع على معلومات لإعادة الشحن وكذلك تستطيع من خلال التطبيق معرفة رصيدك في أي وقت،  ومعرفة كل العروض المتاحة.

اليك رابط تحميل تطبيق my etisalat من هنا

2-إعادة تعبئة أو شراء رصيد اتصالات الإمارات عن طريق الكود :

بإمكانك شراء قسائم evoucher أو بطاقات شحن عن طريق إحدى فروع شركة اتصالات الإمارات العربية المتحدة، كما تستطيع شرائها من المتاجر باستخدام الكود 120*رقم بطاقة الشحن#، وذلك لتعبئة رصيد الإمارات.

3-إعادة تعبئة أو شراء رصيد اتصالات عن طريق الشحن السريع رصيد اتصالات :

تعتبر طريقة إعادة الشحن السريع طريقة آمنة وسريعة فهي تساعدك على تعبئة رصيدك من خلال الرابط الآتي :

www.etisalat.ae/b2c/quick-pay.html

ثم تقوم بإدخال رقم هاتفك ثم تقوم بتحديد المبلغ المطلوب، أما طريقة الدفع تكون بواسطة النت، ويتم ذلك من خلال الخصم المباشر أو البطاقة الائتمانية.

هل يوجد طرق أخرى لتعبئة أو شراء الرصيد المحلي اتصالات الإمارات ؟

نعم يوجد العديد من الطرق الأخرى وهي :

1-تحويل رصيد البيانات المحلي :

يمكنك تحويل الرصيد من خطوط إتصالات إلى خطوط أخرى سواء كان نظام الخط مسبق الدفع أو عن طريق البطاقات المتوفرة إلى حسابات الأهل والأصدقاء مسبقة الدفع، وذلك عن طريق تحميل تطبيق my etisalat، ثم تستخدم الكود الآتي (*100* ثم تقوم بكتابة رقم الهاتف المراد التحويل له * مبلغ التحويل#).

2-تحويل رصيد بيانات العملاء :

يوجد عدة طرق لتحويل رصيد اتصالات البيانات:

  • من خلال استخدام الكود # حجم البيانات المراد تحويلها * رقم الشخص المراد التحويل إليه *100#.
  • بواسطة استخدام تطبيق my etisalt.
  • عن طريق الاتصال بالكود #100# والضغط على زر الاتصال ثم عليك متابعة التعليمات الخاصة بالرسائل النصية .

3- تحويل الرصيد الدولي لشركة اتصالات الامارات 

تعمل شركة الاتصالات الإمارات إلى تقديم التسهيلات لعملائها، بحيث يمكن لأي مشترك تحويل رصيد للأهل أو الأصدقاء المقيمين بالخارج، كما استطاعت تمكين كل شخص من إعادة تعبئة الرصيد في المكان المقيم فيه في حال كان الشخص موجود في الخارج، وكان الشخص لديك اشتراك في باقات مسبقة الدفع .

بهذا نكون انتهينا من شرح كيفية شراء رصيد اتصالات الامارات وجميع الوسائل والطرق المتاحة للقيام بعملية شراء الرصيد.