You are currently viewing الغاء اشتراك elife اتصالات الامارات

الغاء اشتراك elife اتصالات الامارات

الغاء اشتراك elife من خلال شرح لجميع الخطوات التي يجب القيام بها من أجل الغاء اشتراك elife حيث تقدم اي لايف مجموعة الباقات المميزة التي تقدمها شركة اتصالات الامارات، تضمن للمستخدمين متعة أكثر و جودة أفضل في استعمال الانترنت بدون حدود، و كذلك تقدم للمستخدمين تجربة رائعة من الباقات المميزة التي يمكن الإستفادة منها و خصوصاً أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر من الدول التي تتمتع بجودة و سرعة انترنت عالية.

كيف يمكن الغاء اشتراك elife ؟

عملية إلغاء الإشتراك سهلة و بسيطة للغاية، فكل ما عليك هو إرسال رسالة نصية إلى الرقم “1204”، و كل ما عليك هو أن تكتب في هذه الرسالة “إلغاء elife”, و بعدها سيقوم الفريق المختص بالخدمة بالتواصل معك و إتمام طلبك حتى النهاية.

و الجدير بالذكر أنه عند قيامك بعملية الإلغاء ستخسر الرصيد المتبقي من الباقة، كما أنه لا يمكنك استرداد أي من الرسوم المدفوعة خلال فترة تفعيل الباقة.

و كذلك فإن عملية تفعيل الباقة تتم بنفس الطريقة تماماً، حيث تقوم بإرسال كلمة “elife” إلى الرقم نفسه، و سيقوم بعدها الفريق المختص بالتواصل معك حتى إتمام عملية التفعيل.

ما هو سعر خدمة elife ؟

تقدم شركة اتصالات مجموعة من الباقات المميزة و المتنوعة من خدمة elife و ذلك بأسعار تتراوح من ٢٨٨ إلى ٢٨٥٠ درهم إماراتي في الشهر الواحد، وذلك حسب حجم الباقة و خصائصها و جودتها.

كيفية ترقية خدمة elife ؟

تماشياً مع الأوضاع الحالية التي تستوجب الدراسة و العمل عن بعد، فقد قررت شركة إتصالات أن تدعم الإنترنت بشكل أفضل للناس، و ذلك من خلال باقة elife unlimited، حيث يمكنك ترقية خدمة elife لديك إلى هذه الباقة الجديدة، و قد أوضحت شركة إتصالات أنها ستتحمل رسوم ثلاثة أشهر مجانية لهذه الباقة.

و تتم عملية الترقية بسهولة جداً حيث نقوم بالإتصال بقسم خدمة العملاء على الرقم ١٠١، و ستتم المتابعة من قبلهم حتى تتم العملية بنجاح.

و قد أوضحت شركة إتصالات أن هذه الترقية ستتم إلى سرعة إنترنت ٢٥٠ ميغا بايت، و كما أن شركة إتصالات قد قامت مسبقاً بدعم عملية التصفح المجاني لكل المواقع التعليمية الوزارية و المواقع الخاصة بالتعليم عن بعد، وذلك بهدف دعم و تشجيع عملية التعليم عن بعد في ظل هجمة كورونا ومحاولة منها للتصدي لها لمنع انتشارها.

معلومات باقة “أنا إماراتي” “elife”

لقد كانت شركة إتصالات دائماً داعم بشكل أساسي لكل متطلبات و إحتياجات العائلة الإماراتية، و بالتالي فقد أطلقت هذه الخدمة لمعرفتها التامة بأن العائلة الإماراتية تستعمل الإنترنت المنزلي لأكثر من شخص، و كذلك تحاول دائماً توفير إنترنت بجودة و سرعة عالية، و من هنا جاءت هذه الخدمة التي تقدم الفرصة للإماراتيين بالحصول على أربع خدمات مجانية إضافية عند قيامهم بتفعيل الباقة المميزة أو الرياضية أو الأساسية من elife ، و تجمع هذه الخدمات بين التلفزيون و الإنترنت و الهاتف المنزلي أيضاً.

و بالتالي صممت هذه الباقة لتتيح لهم الاستمتاع بالإنترنت بجودة أكبر و سرعة أفضل، حيث يمكنهم مشاركة المحتوى و إرسال الصور و الفيديو بسرعة اتصال كبيرة و كل هذا بنفس الأسعار و دون وجود أي تكاليف إضافية.