You are currently viewing خدمة تبديل بطارية السيارة ابوظبي
خدمة تبديل بطارية السيارة ابوظبي متنقلة

خدمة تبديل بطارية السيارة ابوظبي

خدمة تبديل بطارية السيارة في ابوظبي هي من الخدمات التي تقدمها مجموعة من المراكز المتخصصة في أعمال صيانة السيارات والمركبات بشكل عام. وهي متواجدة بشكل كبير في أبوظبي. وكل مركز من هذه المراكز يمتاز عن الآخر بالسعر وسرعة أداء الخدمة وجودتها. 

في هذا المقال سوف نتعرف على المعلومات المتعلقة بخدمة تبديل بطارية السيارة في ابوظبي وعناوين وأرقام هواتف مراكز تبديل بطاريات السيارات في ابوظبي .

خدمة تبديل بطارية السيارة ابوظبي
خدمة تبديل بطارية السيارة ابوظبي

متى أكون مضطراً لتبديل بطارية السيارة ؟

ثمة عدة أمور  قد تستدل من خلالها على أن بطارية سيارتك تحتاج إلى تبديل، فمن المعروف أن لبطاريات السيارات عمر محدد كغيرها من الأدوات.

يمكنك الاستدلال على انتهاء عمر بطارية السيارة من الانتفاخ الذي يظهر عليها بشكل واضح والذي قد يكون سببه :

  • حدوث تلف في قطبي البطارية مما أدى إلى ارتفاع نسبة المواد الكيميائية فيها وزيادة الأملاح فيؤدي ذلك إلى ظهور ذلك الانتفاخ.
  • شحن البطارية لوقت طويل فيؤدي ذلك إلى عطلها ومن ثم حدوث الانتفاخ.
  • الإبقاء على المكيف بوضع التشغيل مع إيقاف محرك السيارة قد يحدث انتفاخ في البطارية.
  • في حال تعرض المحرك في السيارة لعطب أو لمشكلة ما، وقمت بمحاولات عديدة لتشغيله فمن الممكن أن يؤدي ذلك إلى تلف بطارية السيارة وتضخمها.

كما يجدر بنا التنوية إلى أنه يجب التأكد من تلف البطارية قبل تبديلها ، فقد يلتبس عليك الأمر في  الكثير من الحالات، لاسيما عند تراكم مادة بيضاء على أحد أقطاب المحرك، وهو المعروف بحمض الكبريتيك، حاول إزالته في حال وجد عليها، ثم جرب استخدام البطارية وستجدها تعمل بشكل جيد ولاتحتاج إلى التغيير.

خدمة تبديل بطارية السيارة في أبوظبي

في ظل التطور التكنولوجي الهائل الذي ظهر في الآونة الأخير والسعي الدائم من دولة أبوظبي للتحديث والتطوير.

 فقد بات من السهل تبديل بطارية  السيارة دون الحاجة لبذل الوقت في سبيل ذلك، حيث استحدثت الكثير من النظم التي تمكن المواطن من تصليح الخلل في السيارة بكلفة مقبولة وخلال وقت قصير.

كما ظهرت العديد من الخدمات الرقمية التي تمكنك من طلب تغيير بطارية السيارة من خلال تحميل للتطبيق المخصص لذلك والتواصل مع الفريق المتخصص لإصلاح العطل.

وتقوم صيانة السيارة على أيدي فنيين متخصصين بأمور الصيانة  ومتمرسين بذلك، فيتم ذلك بالفحص الدقيق لسيارتك وتحديد ما إذا كانت بطارية سيارتك بحاجة للتبديل أم لا.

محلات و مراكز خدمة تبديل بطارية السيارة ابوظبي

اسم المركز مكان التواجد و رقم الهاتف
مركز Champions لتبديل بطاريات السيارات شارع الريم

+971 56 850 5606

مركز AutoBattery Changer

شارع المبروك

+971 50598 9044

محل تبديل بطاريات السيارة

شارع الأمثال

+971 50 491 4207

خدمة تبديل بطارية السيارة المتنقل في ابوظبي

مع ظهور العديد من التغييرات في حياة الأشخاص، وانشغال الفرد بالعديد من الأمور بات من الصعب عليه إيجاد الوقت الكافي لأخذ سيارته إلى الأماكن المخصصة بإصلاح السيارات.

 لذا كان لابد من إيجاد تلك التقنية وهي إصلاح السيارات المتنقل، وظهر في أبو ظبي العديد من المحال التي سارعت إلى تفعيل تلك الخدمة حتى بات تبديل بطارية السيارة أمر بغاية السهولة.

 وقد لاقت تلك الفكرة القبول والترحيب الكبير من قبل العملاء، وباتت تعمل تلك الخدمات المتنقلة 24 ساعة كاملة، و بأجور معقولة تتفاوت من خدمة لأخرى ومن مكان لآخر بحسب المكان والوقت والعطب المراد إصلاحه.

بكم تقدر تكلفة خدمة تبديل بطارية السيارة في ابوظبي ؟

يمكن تقدير كلفة الخدمة بما يقارب ال 20 درهم إماراتي، والذي قد يزيد أو ينقص  بحسب  مصدر الخدمة.

في ختام حديثنا عن تبديل بطارية السيارة، والخدمات المتنقلة المتنوعة المنتشرة في دولة أبو ظبي، والتطور الحاصل في هذا المجال والذي يهدف إلى تلبية حاجة المواطنين على وجه السرعة. ينبغي التنويه إلى أنه لكي تحافظ على سيارتك خالية من الأعطال ينبغي أن تتأكد من سلامتها بشكل دوري وأن تقوم بفحص البطارية التي يقدر المتخصصين بأن عمرها الافتراضي قد يبلغ خمس سنوات لا أكثر، ولاتتردد في حال وجود عطل من التواصل مع الأشخاص ذوي الخبرة والمتخصصون بمختلف المشكلات من بنشر وتغيير زيت أو تبديل بطارية السيارة وغيرها.

مراكز فحص السيارات ابوظبي