You are currently viewing منيو ستار باكس الإمارات مشروبات باردة او ساخنة وقائمة من المأكولات المفضلة

منيو ستار باكس الإمارات مشروبات باردة او ساخنة وقائمة من المأكولات المفضلة

منيو ستار باكس الإمارات أحد أشهر وأفضل أماكن المشروبات في الإمارات العربية المتحدة، كان المقهى الأول لستار باكس في مدينة بوسطن في الولايات المتحدة الأمريكية، وتم إنشاء هذا المقهى على يد كاتب و اثنين من أساتذة في الجامعة .

كانت في بدايته يبيع حبوب البن والشاي، وبدأ في النجاح منذ ذلك الحين واستمر وتواصل هذا النجاح ليملك الآن أفرع وعدد من المقاهي تحمل اسم ستار باكس في كل مكان في العالم، وفي منطقتنا العربية الأشهر بالطبع هو منيو ستار باكس الإمارات .

ستار باكس الامارات
ستار باكس الامارات

مشروبات منيو ستار باكس الإمارات :

القهوة في منيو ستار باكس  : والتي تعتبر من أهم المشروبات في ستار باكس، فهي بالطبع تعد من أهم المشروبات الشعبية في مختلف أنحاء العالم، وخصوصاً لدى سكان الإمارات، فهي تعد المشروب الصباحي المفضل لديهم .

وللقهوة في ستار باكس الإمارات ميزات تجعلك تفضلها عن غيرها في بقية الأماكن، وهي النكهة المميزة والتي يشهد لها العديد من الناس، كذلك سعر هذه القهوة والذي يعد الأرخص من بين جميع أفرع ستار باكس في العالم.

 فالقهوة الموجودة في ستار باكس :  قهوة الاسبريسو فلات وايت، والكابتشينو، والكافية أمريكانو، والكافية لاتيه، والفرابتشينو الممزوج بالفلانيلا والكراميل، والموكا وكذلك الوايت موكا .

توفي نت فرابتشينو :

وهو أحد مشروبات ستار باكس المثلجة، والذي يجمع بين نكهة المكسرات الدافئة المحمصة ونكهة زبدة التوفي الحلوة.

 كما وتم خلطها مع الحليب المخملي الذي تم تبخيره من أجل صنع مشروب توفي نت لاتيه وإسبريسو ستار باكس، كذلك تم إضافة السحر النهائي للمشروب والذي هو عبارة عن رشة التوفي والكريمة المخفوقة .

بمبكن سبايس لاتيه :

يعد مشروب ستار باكس الخريفي الذي يجمع مزيج من نكهات الخريف كجوزة الطيب، والقرفة، وتوابل فطيرة اليقطين، والقرنفل، المضافة إلى الاسبريسو، ويوجد في أعلاه كريمة مخفوقة محلاة .

تمتلك منيو ستار باكس الإمارات العديد من النكهات المميزة للشاي كالشاي بالنعناع مع نكهة الحمضيات، وشاي تيقاتا، وبيلز الياسمين، وإنجليش بريكفاست وايرل قراي، بالإضافة إلى شاي امبروز وميست كرين .

منيو مشروبات ستار بوكس الامارات
منيو مشروبات ستار باكس الامارات

طلب مشروبات ستار باكس الامارات اون لاين

يمكنكم طلب مشروباتكم ومأكولاتكم المفضلة من قائمة ستار باكس الامارات والتوصل بها في أي مكان كنتم في الامارات من خلال الرابط التالي عبر خدمة ستار باكس دليفري:

https://www.starbucks.ae/ar/delivery

أهم المشروبات الباردة في منيو ستار باكس الإمارات :

موكا فرابتشينو :

يعد من المشروبات المنعشة والباردة، والتي لها شهرة كبيرة جداً في جميع أفرع ستار باكس حول العالم، ويعود ذلك لطعمها المميز واللذيذ، وهو مكون من نسكافيه مثلج بالكراميل والشوكولا والحليب .

كافيه موكا :

وهو مشروب مثلج من ستار باكس، وهو خليط من صوص الموكا الحلوة الذي تم خلطها بالكريمة الشهية المخفوقة، والحليب المثلج، ونكهة الاسبريسو .

فرابتشينو كت كات :

وهو مشروب تم صنعه خصيصاً لعشاق الشوكولا والذي يعتبر من أشهى المشروبات الباردة في ستار باكس، لأنه مزيج النسكافيه بالشوكولا والمخلوط بالنوتيلا .

ماتشا شاي الأخضر كريم فرابتشينو : يتم تحضير هذا المشروب بواسطة الثلج والحليب، ويضاف إلى المزيج كريمة محلاة مخفوقة، بالإضافة إلى ماتشا شاي الأخضر والذي يتكون من ماتشا كريمية ناعمة ومحلاة، يتم تقديمها مع حليب مبخر .

كل ذلك بالإضافة إلى الكثير من المشروبات الباردة المميزة كالموكا بالشوكولا البيضاء المثلجة، وكراميل ماكياتو، والكابتشينو فريدو، ودبل شوت اسبريسو المخفوق والمثلج .

لا يقتصر منيو ستار باكس على المشروبات الساخنة والباردة والمشروبات التي تخص فصل معين في السنة، فهي أيضاً تقدم العصائر المنعشة والطازجة، كالفرولة والليمون بالنعناع، والمانجو، والفرباتشينو المميز والميلك تشيك، لتكون بذلك النكهة المميزة والفريدة والتي ترضي بذلك كل الأذواق في أي وقت من العام .