You are currently viewing مكتب ابوظبي للمقيمين رقم الهاتف و الخدمات المقدمة من المكتب

مكتب ابوظبي للمقيمين رقم الهاتف و الخدمات المقدمة من المكتب

قامت اللجنة التنفيذية في إمارة أبو ظبي بإطلاق (مكتب أبوظبي للمقيمين )، من أجل تقديم البرامج والمبادرات التي تعمل على تعزيز مكانة إمارة أبو ظبي كوجهة مفضلة عالمية من أجل العمل والعيش والازدهار.

وفي هذا المقال سنقدم كل المعلومات المتعلقة بـ مكتب ابوظبي للمقيمين وكيفية التواصل معه عبر مختلف الوسائل المتوفرة.

ما هو مكتب ابوظبي للمقيمين ؟

مكتب ابوظبي للمقيمين
مكتب ابوظبي للمقيمين

إن هذا المكتب هو عبارة عن جزء من جهود إمارة ابو ظبي من أجل تسخر معظم القدرات لتدعم المجتمع المحلي، بالإضافة إلى جعل ابو ظبي مكان يتوجه الجميع من أجل العيش بداخله، إذ أنه يعمل على تعزيز التنوع الاجتماعي لإمارة ابو ظبي، وذلك عن طريق تقديم المساعدة والدعم بشكل مستمر للأفراد المقيمين طيلة فترة إقامتهم بداخل إمارة ابو ظبي.

ومن الجدير ذكره أن هذا المكتب الذي يتبع إلى دائرة التنمية الاقتصادية في ابو ظبي، يعمل على القيام بتوفير كل أنماط الدعم للأفراد المقيمين، وذلك عن طريق المساهمة في وضع السياسات اللازمة والتي بدورها تعمل على تحسين شكل الحياة ونمطها، وذلك عن طريق العمل على توفير مجموعة واسعة من المبادرات والبرامج بالمشاركة مع الهيئات الحكومية والهيئات غير الحكومية، بالإضافة إلى أنه يشمل خدمات رائعة وذكية من أجل طلبات التأشيرات والتسهيلات التي تختص بالقيام بالأعمال والرد على معظم الاستفسارات، هذا ليس كل شيء بل ايضاً يوفر الإرشادات اللازمة والتي تسهل الانتقال إلى إمارة ابو ظبي بالنسبة للمقيمين الحديثين.

ونظرً لأن الإمارات العربية المتحدة تؤمن بأهمية دور الأفراد المقيمين في بناء وتطوير مستقبل إمارة أبو ظبي، قامت بإجراء العديد من الدراسات والأبحاث، بالإضافة إلى أنها نظّمت الكثير من الفعاليات والأنشطة وذلك من أجل إنشاء قنوات فعالة من أجل التواصل مع الأشخاص المقيمين والعمل على تزويدهم بجميع المعلومات والخدمات التي تدعمهم من أجل تعزيز وتضخيم شعورهم بالانتماء.

ما هي خدمات مكتب ابوظبي للمقيمين ؟

  • العمل على تسهيل وتبسيط شؤون الأشخاص المقيمين في إمارة أبو ظبي.
  • مساعدة الأفراد المقيمين على الاندماج مع المجتمع والاستقرار.
  • يعمل مكتب أبو ظبي للمقيمين على تنمية وتطوير مجموعة اسعة من الخدمات الذكية المتعلقة ببرامج الإقامة، والتي تهدف بشكلها العام إلى استقطاب أهم المواهب العالمية.
  • يعمل على توفير المعلومات والإرشادات من أجل جميع المقيمين والموفدين.
  • العمل على إعداد برامج وأبحاث ودراسات تقوم بالمساهمة في تطوير وتعزيز الحياة الآمنة والفريدة في إمارة أبو ظبي.
  • يضع هذا المكتب العديد من البرامج والمبادرات والسياسات التي تهتم بتطوير وتحسين نمط الحياة لكل شخص مقيم في إمارة ابو ظبي.

ما هي المزايا التي يقدمها مكتب ابوظبي لحاملي الإقامة الذهبية ؟

قام مكتب ابو ظبي للمقيمين والتابع لدائرة التنمية الاقتصادية، بالإعلان عن تعاونه مع مجموعة من الشركاء الاستراتيجيين ضمن الإمارة وذلك من أجل تقديم ميزات وعروض رائعة للأفراد الذين يحملون الإقامة الذهبية ضمن إمارة أبو ظبي، من أجل تحقيق سعيه المستمر من أجل تعزيز دور الأشخاص الذين يحملون اللإقامة الذهبية في أبو ظبي والاندماج ضمن منظمتها الطموحة الاقتصادية، والعمل على تحقيق جميع الأهداف الاستراتيجية في الاستثمار والأعمال الخاصة بها، والمساعدة المتكاملة من أجل جعل إمارة أبو ظبي من أجمل ما يكون.

وتحتوي هذه المزايا التي تم منحها للأشخاص الذين يحملون الإقامة الذهبية على العديد من العروض من كبرى العلامات العالمية التجارية، على سبيل المثال: ضمن قطاع السيارات، في قطاع الضيافة، وأيضاً ضمن القطاع الصحي وغيرها الكثير من القطاعات الأخرى.

التواصل مع مكتب ابوظبي للمقيمين والاستفادة من الخدمات

مكان تواجد مكتب ابوظبي للمقيمين

شارع الفلاح – شارع فاطمة بنت مبارك – 6

رقم هاتف مكتب ابوظبي للمقيمين

  • تواصل معنا : 0097128158888
  • عبر مركز الاتصال 028158888
  • البريد الالكتروني : [email protected]

مكتب ابوظبي للمقيمين في خدمتكم 24/7

تواصلوا مع المكتب عبر الدردشة الفورية من خلال هذا الرابط  إضغط هنا