You are currently viewing قرية الإمارات العالمية للقدرة

قرية الإمارات العالمية للقدرة

لأن ركوب الخيل من وصايا النبي صلى الله عليه وسلم، عمل القائمون على قرية الإمارات العالمية للقدرة على ترسيخ تلك الرياضة وتدريب الجيل الناشئ الشاب عليها، فإن كنت تسعى للتعرف على تلك القدرة عن كثب اطلع على هذا المقال.

ماهي قرية الإمارات العالمية للقدرة ؟

تعتبر قرية الإمارات العالمية للقدرة واحدة من أهم الوجهات التي يلجأ إليها محبي الخيول، حيث عمل سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان على ترسيخ تعلم ركوب الخيل وتشجيع الشباب على ممارسته من خلال تعليماته الصارمة التي جعلت من هذه القرية منارة لمحبي الخيول العربية.

تعمل هذه القرية بشكل مستمر على تطوير مهارات الشبان من خلال التدريبات التي يخضعون لها والسباقات المختلفة التي تقام في تلك القرية بصورة دورية.

قرية الامارات للقدرة
قرية الامارات للقدرة

الأمور التي تحرص قرية الإمارات العالمية للقدرة على إجرائها بشكل مستمر:

تم اعتبار هذه القرية كركن مهم وأساسي في مجال ركوب الخيل ذلك لأن القائمين عليها يحرصون  بشكل مستمر على القيام ب:

إجراء السباقات الدورية في قرية الإمارات العالمية للقدرة :

وفق تعليمات الشيخ منصور بن زايد يتم إجراء سباقات الخيل والفروسية بشكل مستمر في هذه القرية وهو الأمر الذي يحفز ويشجع المتدربين على إبراز أفضل ما لديهم للحصول على الجوائز والهدايا باستمرار.

إحضار أفضل المتدربين إلى القرية:

إلى جانب ذلك تم توفير مجموعة من أفضل المتدربين في تلك القرية حيث يعملون بشكل مستمر على إخراج أفضل ما لدى الخيالة من مهارات كما يعملون باستمرار على صقل تلك المواهب.

إجراء الفعاليات الخاصة بركوب الخيل باستمرار:

إلى جانب ذلك يحرص المشرفون على قرية الإمارات العالمية للقدرة على إجراء الفعاليات بشكل مستمر للشبان من راكبي الخيول والمتدربين.

قرية الامارات العاليمة للقدرة
قرية الامارات العاليمة للقدرة

ماهي الميزات التي تنفرد بها قرية الإمارات العالمية للقدرة ؟

بحسب محبي الخيول فإن هذه القرية تتمتع بمجموعة من الميزات والصفات الفريدة التي تجعل منها القرية الأفضل لركوب الخيل في الخليج والشرق الأوسط، من أبرز تلك الميزات ما يلي:

  1. يتم تسيير الفعاليات في تلك القرية بحسب خطة محكمة ومدروسة للوصول إلى التميز في المجال.
  2. توفر القرية كل ما قد يحتاج المدرب والمتدرب من إمكانيات لتحقيق النجاح.
  3. تعمل القرية على تقديم أفضل التدريبات التعليمية في مجال ركوب الخيل في جو تسوده المتعة والتسلية في آن معاً.
  4. إلى جانب ذلك تتمتع تلك القرية بموقع فريد ومميز في الإمارات العربية المتحدة.
  5. تتمتع هذه القرية بمساحة كبيرة تعد هي الأفضل لإجراء السباقات والتدريبات والفعاليات فيها.
  6. عمل الشيخ منصور بن زايد على تزويد القرية بكافة التقنيات والوسائل التي قد تساهم في تطوير القرية ومواكبة كل جديد في عالم الخيل.

أين تقع قرية الإمارات العالمية للقدرة ؟

يتساءل الكثير من الأشخاص عن المكان الذي تتخذ منه هذه القرية مكاناً لها و لفعالياتها المختلفة والمتنوعة والذي يقع تماماً في الجزء الجنوبي من الوثبة في مدينة أبو ظبي، في مدينة الإمارات العربية المتحدة.

كيف يمكنني التواصل مع القائمين على قرية القدرة ؟

لأن العديد من الأشخاص يرغبون بالتعرف على رياضة ركوب الخيل والتدريب علها، عملت قرية الإمارات العالمية على إتاحة الفرصة لهم للتواصل عبر الرقم التالي: 971 2 583 9958.

في نهاية هذا المقال الذي تحدث بشكل مفصل عن قرية الإمارات العالمية للقدرة عبر توضيحنا لكل ما يتعلق بها، نرى بأنه بات بإمكانك الوصول إلى درجة من الاحترافية في رياضة ركوب الخيل من خلال وصولك إلى تلك القرية في الإمارات.

أسعار تذاكر حديقة الخور دبي : مدينة الطفل تلفريك دبي دولفيناريوم الكارتينغ