You are currently viewing شركات تأمين السيارات في الإمارات

شركات تأمين السيارات في الإمارات

انتشرت في الفترة الأخيرة الكثير من شركات تأمين السيارات في الإمارات العربية المتحدة بسبب الحاجة الكبيرة إلى عمليات التأمين على المركبات من الحوادث التي يمكن أن تصيبها مع تبعاتها.

حيث يمكن لاختيار شركة التأمين المناسبة أن يوفر على السائق الكثير من التعقيدات في حال حدوث أي مكروه.

لذلك سنستعرض لكم في مقالنا قائمة بأفضل شركات التأمين الموجودة في الإمارات بالإضافة لأسعار مختلف هذه الشركات.

لمحة عن شركات تأمين السيارات :

بداية يجب على كل سائق معرفة أن القانون في دولة الإمارات العربية المتحدة يلزم كل مالكي السيارات بالتأمين الإلزامي على مركباتهم، من ثم يمكن للسائق حرية الاختيار بإكمال تأمين مركبته ليكون تأميناً شاملاً أو الاكتفاء بالتأمين الإلزامي فقط.

يتم التأمين على المركبات في شركات التأمين بشكل أساسي من أجل تخفيف العبء المادي عند التعرض لأي حادثة حيث يمكن أن تغطي هذه الشركات جزء كبير من تكاليف الأضرار على كافة الأطراف.

تأمين السيارات في الامارات
تأمين السيارات في الامارات

قائمة بأفضل شركات تأمين السيارات في الامارت:

قد يشعر البعض بالضياع تبعاً لعدد شركات التأمين الكبير الموجودة في الإمارات، لذلك نستعرض لكم في القائمة التالية أهم شركات تأمين السيارات مع الخدمات التي تقدمها كل شركة:

شركة أمان للتأمين :

تعتبر واحدة من أقدم الشركات في المجال، لذلك تصنف كواحدة من أكثر الشركات المرغوبة بين شركات تأمين السيارات.

 و تقدم هذه الشركة أنواع مختلفة من التأمين بالإضافة إلى مجموعة الخدمات التي تميزها عن الشركات الأخرى.

حيث يمكن في حال التعرض لحادثة أن تستبدل سيارتك بسيارة أخرى من الشركة حتى انتهاء أعمال الصيانة في سيارتك لقاء مبلغ زهيد.

شركة أبو ظبي الوطنية للتأمين ADNIC :

هي واحدة من شركات تأمين السيارات المشهورة على المستوى الإقليمي و ليس فقط المستوى المحلي، حيث تعتبر أبرز الخدمات التي تتميز بها هذه الشركة أنها توفر تأميناً شاملاً لأي ضرر تتعرض له المركبات داخل الإمارات أو خارجها.

شركة نور تكافل للتأمين :

واحدة من أبرز الشركات في إمارة دبي و التي تمتلك فروعاً في كافة الإمارات السبعة، يمكن تمييز هذه الشركة بأنها تقدم مجموعة خدمات شاملة للتأمين على أي ضرر يمكن أن يقع في مركبتك من الحوادث أو السرقات أو فقد أي ممتلكات من المركبة.

 بالإضافة إلى التأمين في حال الكوارث الطبيعية مما يجعل التأمين عن طريق هذه الشركة موثوقاً جداً.

شركة أدمجي للتأمين :

لا يمكن ذكر أفضل شركات تأمين السيارات دون الحديث عن شركة أدمجي للتأمين، إذ تتربع هذه الشركة على قائمة أفضل الشركات من حيث الخدمات و الأسعار، فهذه الشركة تقدم كافة الخدمات الأساسية في التأمين بأسعار منافسة تناسب جميع العملاء.

شركة اكسا للتأمين :

واحدة من الشركات الأشهر بقيمة التعويض الذي تقدمه في حال الخسارة أو الضرر، لذلك نجد الكثير من الناس يتوجهون إلى هذه الشركة للتأمين على مركباتهم.

أسعار شركات تأمين السيارات في الإمارات :

يمكن أن تختلف أسعار التأمين على المركبات تبعاً لنوع المركبة و طرازها، كما تختلف لاختلاف نوع التأمين المراد شراءه و الخدمات المضافة إليه بالإضافة إلى اختلاف الأسعار بين شركة و أخرى.

 لكن بشكل عام يمكن أن تبدأ أسعار التأمين في الإمارات من 375 درهم في حال كان التأمين ضد الغير أو 650 درهم في حال كان التأمين شاملاً.

 يمكن تحديد أو مقارنة أسعار التأمين على سيارتك عن طريق موقع policybazaar.ae

في الختام يمكننا القول أننا قمنا باستعراض أبرز شركات تأمين السيارات في مقالنا مع ذكر ميزة كل واحدة من هذه الشركات ليتمكن القارئ من المقارنة و اختيار الشركة الأنسب له في حال الرغبة في التأمين على مركبته.

مراكز فحص السيارات في دبي 24 ساعه